soso f

soso f @soso_f_2

عضوة نشيطة

اااه ليت الموت يحصل .........

الأسرة والمجتمع

من اول حياتي انا بمشاكل تزوجت زوج ابوي موراضي عنه بالمرة ويكرهه لني انا موافقه وافق عليه المهم الحين انا اكره الاثنين زوجي وابوي

تخيلوا ابوي يحاول يذيي ولدي مرة خلاه يضارب مع اخوي الي اكبر منه ب6 سنوات اخوي ذا فيه مرض كهرباء زايده بالراس نشيط جدا حتى اخواني الي اكبر منه مايقدرون عليه وجاني ولدي بعد الهواش وجهه احمرر ويصيح اناكنت اسمع ابوي يوصي اخوي يضرب ولدي بس ابوي مايدري اني بصاله اهم كانوا بالمجلس اخر شي يوم شافني قال انا قلت لهم جلسوا ولارضو

المرة الثانيه شفت بولدي ضربه واضحه سئلته قال من ابوي للعلم عمر ولدي 6 سنووات

المرة الثالثه هذاااااااي قاهرتني حيل توها اليوم عندنا بييت اهلي بركه صغيرة ولدي كان يسبح دخل ابوي الا اسمع ولدي يشهقق كانه غارق ويصارخ وخر وخر ابوي قال لاتغطس يبي يضيع السالفه للعلم ولدي دايم وكثير يسبح فيها مامره صار له كذا المهم طلع ولدي ولاقدرت اسئل ولدي لنهم جالسين مر الوقت نسيت السالفه المهم يوم نام ولدي تذكرت السالفه ضلت ترقع بقلبي وبس جلسنا من نم قلت لولدي :شفيك امس غرقت في البركة قال:ابوي سوا الي كذا وحط يده على راسه نزله

الليله لي قبلها ولدي كان مسوي ازعاج ابوي جلس من نوم ع ازعاجه((تتوقعون ذا السبب ))

اااااااااه بس اذا صار زوجي واحد عصبي كلب وطردني وين اروح بولدي

لااحد يقول زوجك اختيارك ذا نصيب كل وحده يمكن ماتتوفق

تعديل الي تقول يتهئي لي انا حاولت اكذب نفسي بس كم مره تصير هالمواقف انا نفسيتي تعبت وانا اتجاهل

الي لاتقول اكره ابوي بقولك بس الله يحطك في هالمواقف وىتعرفين

ولدي طفل صغير ماله ذنب يعاني من مشاكل ابوي

وبعدين انا ماقلت لك اكره لاتقولين على كيفك
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي فداك
حياتي فداك
الله يفرجها عليك
الفوااااااااحة
الله المستعاااااااااااان خلي عينك على ابنك دامك دارية بسواة ابوكي وانتبهي لاتستعجلي وتظلميه تأكدي ..
الطبخ الملكي
الطبخ الملكي
انتبهي لولدك لتشيلي عنك من عليه أبدا و اذا كنت عند اهلك خليه جنبك لايتخرك كثير عشان ابوكي الله يهديه 
غلاتي ماماتي
غلاتي ماماتي
الله يفرج همك يالغلا ويصلح مابيني وبين زوجي وانتي بعد
طيبة وإحساس
طيبة وإحساس
انتبهي لولدك لايغيب عنك ابدا
والله يهدي ابوك

مو معقووووووووول يسوي بحفيده كذا

الله يفرج همك