ساعدوني يابنات انا تعبت من حياااتي

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات كيفكم يارب تكونو كلكم بخير ومو ناقصكم شي ويسعد كل حزينه فيكم
انا راح ادخل بالموضوع على طول لاني مابدي اطول عليكم طبعا هاي تاني مره اكتب مشكلتي بهالموقع وكلي أمل اني ألاقي حدا يساعدني لاني بجد تعبانه ونفسيتي دمااار
انا متزوجه من ست سنين وعندي بنت عمرها خمس سنين وماعندي غيرها والحمدلله على كل حال
من اول ماتزوجت وانا ولا بمره حسيت اني متزوجه واتمنى تفهموني دايما بحس بشي يكرهني بزوجي وقت مايجي يفكر يقربلي بكون مشتاقه اله ولما يقرب مني بحس انو في شي جواتي بخليني اكرهو كتير وبكره حتى اعطيه حقو الشرعي لاني بحس بشي جواتي بخليني ابعد رحت لشيخ وعلى الفاضي قريت قران وبستغفر ربنا ونفس الحاله مو قادره اتقبلو تماما مع انو ماشي حالو معي مو سيئ ولا منيح عادي والمشكله اللي زادت الطين بله اني بالفتره الاخيره سارتلي مشاكل كتيييير كبيره مع اهلي لدرجه انهم تكلمو فيا وبشرفي وانصدمت ازا كانو اهلي عم يحكو فيا هيك مين راح يوقف معي هوا وقف معي اولها بس دايما بعايرني بهالشي انو ماتخلا عني وانو وقف معي مع انو متاكد اني مظلومه وكل الكلام كان افترا وبسبب هالمشاكل زادت نفسيتي تعب ومااابحب ابدا انام معاه وبنفس الوقت خايفه من ربي وبعطيه حقو وانا عم اتعذب من جواتي طيب شو اعمل يابنات الله يخليكم بجد انا تعبانه ومليت نفسي احس متل كل المتزوجات والبسلو واكون معاه متل ماهوا بدو بس مو قاااااااادره بترجاكم ساعدووووني للعلم زوجي انا متزوجتو عن حب وكان عمري وقتها 17
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أهات صامته
أهات صامته
رفع
بلايز
بلايز
طيب سؤال قبل النقاش معك لانه في حلقة ناقصة بقصتك...

انتي شو بدك بالزبط وبصراحة داخليا؟؟؟؟؟

يعني في ست ما بتحب العلاقة الشرعية؟؟؟

هل زوجك نظيف ورائحته لا تنفرك؟

هل بشبع رغبتك بالسرير؟؟

مششكلتك وحلها موجودة ضمن حروف سطورك غاليتي..
أهات صامته
أهات صامته
زوجي نظيف ومافيه أي شي بس المشكله انو مابكون عندي ألو اصلا رغبه لحتى يشبعها او لاء لاني مابكون بدي اصلا يقربلي بحس اني مخنوووووقه وقت العلاقه ولا عارفه شو اعمل ولا شو الحل
أهات صامته
أهات صامته
بليز ساعدوني بنات والله تعبت كتيـــــــــر
زنوبة المزيونة
حبيبتي اقرائي على نفسج
حملي سورة البقرة و المعوذات في تلفونج و دايما اسمعيها
مو شرط يكون في شي لا سمح الله
بس النفس ترتاح عند سماع القران
و احساسج وقت العلاقة هذا من الشيطان
سمي بالله قبل لا تبداي
ثاني شي
اذا رغبتج معدومة من ناحية الجنس