زوجي والشغالة

الأسرة والمجتمع

مرحباً بنات

أنا اسمي ساره وأخذت المعرف حق أمولاتي لأني بطرح مشكلتي وأبي ارايكن ومشورتكن والله يوفقك الي ترد علي
أنا متزوجة وعندي ولدين وحامل وعندي شغاله xxx ماحسيت منها أي تصرف خطا طول فتره عملها عندي ،،المهم شكيت مره أنها هي وزوجي بينهم شئ والله العظيم يا بنات ماحسيت بأي شئ كان مجرد شك بس كنت بتطمن واقطع شكي،، وكنت اراقبهم واسوي نفسي أطلعه وادخل البيت فجأة وماكنت ألاحظ شئ أبدا،،
المهم جيتها مره وكنت معصبه وخلاص واصله حدي قلت لها ميري شوفي أنا معلوم أن فيه علاقته بينك وبين بابا بس أنا يبغى يعرف مين يبدأ اول انتي أو هو ؟؟؟المهم قالت لي الشغاله وبكل برود ايوه ماما بابا يجي أنا يبغي ،، والله يابنات حسيت الدنيا دارت بي وبغي يسمى علي المهم تماسكت وجلست معاها قلت قولي لي كل شئ بالتفصيل من القهر ،،،،،، وجلست الشغاله تحكي لي أشياء والله يشيب الرأس تقولي بابا يبغى أنا على طول وانتي يا مدام إذا رحتي سوق أو جيران بابا يرجع على أنا ويبقى xx، حتى أنها مره صارت مشكله بيني وبينه زمان وزعلت وقفلت علي باب غرفتي تقول هو يجي أنا فوق يبغى ،،، وأنا غلطت يوم أخذت منها التفاصيل حتى أني من القهر سألتها قلت لها xxx،،، المهم ما عرفت وش أسوي كأني بحلم مؤ مصدقه ورحت ناديت اخوه الكبير وأمه وجلستهم قدامها قلت ميري قولي كل الكلام الي قلتيه لي ،،، المهم عصبوا وزعلوا عليه وتوعدوه وانو راح يجيبون حقي منه ،،،، وأنا أخذت اغراضي ورحت بيت أهلي وأنا مقرره أنها فضيحه ما أبي أي احد من أهلي يدري وقلت لهلي أني مسيره وهو مسافر،،مع العلم أني شايله فكره الطلاق من راسي لان بيننا أطفال ،،المهم جاني وحلف لي وقال والله تكذب والله أنها تبلتني ومن هالسوالف وحطيت ملح على الجرح ورجعت بس والله يابنات ماني قادره اسامحه وماني قادره اتناسى الموضوع أحسه يأكل ويشرب معي ،،،، وطبعا امه واخوه سامحوه وقالوا لي خلاص انسي السالفة وسامحيه ،،،،، أسألكن بالله يابنات لو انكن مكاني سلون تتصرفن وشلون تتعاطن مع الموضوع وحوش لون تحلنها أبي اراءكن ومشورتكن الله يوفق الي ترد علي وتبرد قلبي الي ماارتاح من عرف هالمصيبه
83
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fhh30
fhh30
انا لله وانا اليه راجعون 
مااعرف ايش اقول لك 
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
طيب تاكدي ممكن الشغاله تتبلى عليه وتبغى تخرب بينكم وأذا كان كلامه صح ليش ترجعين له هذا يعتبر زاني
لو أنتي سويتي مثله على طول ذبح ولا بيت أهلك مدري ليش تسامحونهم
szam0873
szam0873
يمكن الشغالة تكذب او مقصره عليها بالغلط او هاوشتيها تبي تنتقم

بس احسن شي انك ما طلبتي الطلاق وانسي الموضوع اذا فعلا هو تأب

الله يكتب الي فيه الخير وأتمنى لك السعادة
امل واعد
امل واعد
يمكن صحيح تكذب ليش صدقتيها وماصدقتي زوجك ؟؟!
ترا الشغالات يحبون يستفزون وتحط انها مظلومه وهو يعتدي عليها
انتي زعلتي ورضاك سواء السالفه صحيحه او كذب خلاص لاتهدمين بيتك ترا الشيطان حريص في ذي الامور
غير كذا لاحظت انك معطيتهم راحتهم
كيف تطلعين السوق وتخلين الشغاله في البيت ؟! كل هاذي ثقه انه زوجك ماراح يرجع
ي حبيبتي لاتثقين حتى في اختك وخليك حريصه على بيتك وايعالك
والسالفه خلاص انسيها ماهي حلوه في حقك ولا حق ايعالك مع اني اشك انه الخدامه كذابه وحبت تستفزك
وردةالجوري2012
وردةالجوري2012
لاتظلمينه يمكن الشغاله كذابه اتقي الله فيه دام انه حلف