(ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين)بخبركتم وطيبة قلوبكم اقروء معانتي 💔

الحمل والإنجاب

صار لي فتره من بعد زواجي اوبالضبط مو تذكره
يمكن من اول بس ما انتبهت له الا من وقت حملي الاول وانا اشوف هذه التحرشات
تجيني احلام بشكل انو واحد يحاول يغتصبني وكل مره يجي بشكل وهيئه مختلفه مره يكون شخص ظاهر ومره لا ومايقدر يجيني ومرات يتمكن مني ايام الدوره الشهريه ويجي يجامعني لدرجة النشوه العفو على كلامي بس والله اعاني وماني قادره اقول لاحد وغير اني اتحلم بالحمام اكرمكم الله
وعلاقتي الزوجيه مع زوجي الحمدلله مابها شيء بس ملاحظه ايام التبويض يصير جماع بصعوبه
وصاري فتره احاول احلم ماحصل حمل وفحوصاتي سليمه
اقراء اذكار الصباح والمساء بستمرار واتجنب اي شيء يبطلها من فتره لفتره اقراء البقراه ومرات اكون اقرائها متواصله واقطع وارجع لها
مدري ايش اقولكم عاد من كل هذا الي فيني ممكن يكون فيني مس عاشق او قرنيه او مدري ايش بالضبط 😢😢
ياليتكم تساعدوني وتقولون هذا شيء ايش هو وكيف اقدر اعالجه ؟؟؟
يارب من تساعدني وتفرج علي الله يرزقها فرح ملء الارض وسعاده وراحة بال ورزق في الصحه والعافيه والمال ويحفظها من كل شر وسوء 🌹❤️
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنزالمجنون
كنزالمجنون
اللحين وانا اقرء في المنتدى بصدفه شفت موضوع لقرأني داوي
وسبحان الله كنت جايه اتكلم لكم عن موضوعي واللحين هذا ممكن يكون قرنيه الي فيا
كنزالمجنون
كنزالمجنون
كمان زوجي يشتكي لي يقول مقدر اطول في وضوئي بس اتوضاء تجيني غازات او احس اني معايا بول وموقادر امسكه ادخل الحمام مافيه شيء
ضبياا
ضبياا
ان شاء الله مافيك الا العافيه لي قريبه متاخره بالحمل تمت تقريبا سنه ونص تحلم ان احد قرائتها يغتصبها
وقالو لها مفسريين بتحملين ان شا الله وفعلا يارب لك الحمد حملت الحين عندها ثلاث أطفال
الله يخليهم لها ويرزقك
ضبياا
ضبياا
عفوا قرايبها
كنزالمجنون
كنزالمجنون
بس انا يجني على اشخاص مجهولين ومو معروف اشالكهم ومرات يكون واضحين بشكل بشري ومرات لا بس احد يحاول يعتدي علي
في حملي الاول كان يجيني بهئية رجل كبير في عايلتنا اللحين لا