الجواهر الغاليه
قلبو الله يكون بعونك

شكل زوجته تحسب زوجها مو مكمل معك يوم درت انك حامل وقربك بعد انهبلت ومانلومها وشكلها قالت هذا يموت فيها

المفروض عليك ماتضغطين عليه بهالفتره لان زوجك امكن مهدد عرفتي وهو بنفس الوقت مايدري وش مدى حبه بالنسبه لك

يعني يبغى يصلحها مع زوجته الاولى هم عاد يصلحها معك لان ماله خاطر يزينلك الي تبغينه وهو مارتاح مع الاولى بسبب الزعل

لانك تقولين الى الان زوجته عند اهلها اكيد زعلانه وماتدرين وش شارطه عليه وماتدرين وش قايلتله عرفتي

عليك تهدئه الوضع الين تنحل مشكلته وترجع زوجته ذاك الوقت اطلبي الله يفرج على كل مهموم
ارزقني فرررح
ارزقني فرررح
كل وحدة ردت علي الله يجزاها الجنه
يابنات ماضربني انا رجعت ببعد عنه وباب الحمام مفتوح ماردني الا الدش😢
زوجته من تزوج علي اول الشهور عادل بعدين قطع بعدين عدل وقطع تكلمت كم مره عن العدل قال مو شغلك ولا تتدخلي اللهم يلبي احتياجات وسفريات بيته الثاني وبس
البيت انا تفاجئت اننا جنب بعد وشكله هي بعد لأننا سوا ناقلنا بوقت واحد
قلت مابي ماودي بعيد اريح قال انا اريح لي بجنب بعض وسكتت
الأخت اللي تقول يمكن زوجته تحسبه مو مكمل معك فعلاً شفت رساله منها بالواتس اول زواجي تقول واذا ماحملت تطلقها قال ايه بطلقها
بالعقل يعني اكيد تزوج وأُقدِّم ع هالخطوة واثق انه سليم وبيرزقه الله اولاد وصابر 20سنه ومع ذلك مالمتها ولاعمري جبت طاريها بنت الحلال ابد لا بخير ولا بشر
ثاني شي اللي تقول زودتيها حبتين شسوي انا بهم مايعمله الا الله ولازم أتنازل
ونواجه مشاكل من طليقي
وفاقدة ولدي عند اهلي مخليته
مناشبنا ابوه وتهاوش مع زوجي وتناقرنا سوا مع ابوي
ابوي وزوجي يقولوا عطيه وانا اقول لا
بس بيخرب بيتي ورسائل واتصالات ع زوجي مايستحي
من خليت ولدي عند اهلي قسم بالله مااخذه الا نص ساعه ورجعه بس شتت شملي انا وولدي الله يشتت شمله بهالشهر الفضيل ويأخذ حقي منه
مو مخليني أعيش بحالي لا ووسيع وجه لاكلم زوجي قال امه عند اهله بس ينرفز زوجي تقل اخته ولا ملكه ع هالوقاحه
وزوجي طببببعه غيوووووور حتى من اهلي وش عاد طليقي
ونقلني من مدينتي بسببه الله لايوفقه

وأبشركم يوم رجع تعذر وتأسف لي وباس رأسي
وانا مااقدر ع زعلك ومابي اشوفك الا تضحكين ومااستغني عنك ومن هالكلام

الزره به فايده😂 اول مره يتعذر بحياته بس للحين ظهري يعورن 😰
حور الأثرية
حور الأثرية
كل وحدة ردت علي الله يجزاها الجنه يابنات ماضربني انا رجعت ببعد عنه وباب الحمام مفتوح ماردني الا الدش😢 زوجته من تزوج علي اول الشهور عادل بعدين قطع بعدين عدل وقطع تكلمت كم مره عن العدل قال مو شغلك ولا تتدخلي اللهم يلبي احتياجات وسفريات بيته الثاني وبس البيت انا تفاجئت اننا جنب بعد وشكله هي بعد لأننا سوا ناقلنا بوقت واحد قلت مابي ماودي بعيد اريح قال انا اريح لي بجنب بعض وسكتت الأخت اللي تقول يمكن زوجته تحسبه مو مكمل معك فعلاً شفت رساله منها بالواتس اول زواجي تقول واذا ماحملت تطلقها قال ايه بطلقها بالعقل يعني اكيد تزوج وأُقدِّم ع هالخطوة واثق انه سليم وبيرزقه الله اولاد وصابر 20سنه ومع ذلك مالمتها ولاعمري جبت طاريها بنت الحلال ابد لا بخير ولا بشر ثاني شي اللي تقول زودتيها حبتين شسوي انا بهم مايعمله الا الله ولازم أتنازل ونواجه مشاكل من طليقي وفاقدة ولدي عند اهلي مخليته مناشبنا ابوه وتهاوش مع زوجي وتناقرنا سوا مع ابوي ابوي وزوجي يقولوا عطيه وانا اقول لا بس بيخرب بيتي ورسائل واتصالات ع زوجي مايستحي من خليت ولدي عند اهلي قسم بالله مااخذه الا نص ساعه ورجعه بس شتت شملي انا وولدي الله يشتت شمله بهالشهر الفضيل ويأخذ حقي منه مو مخليني أعيش بحالي لا ووسيع وجه لاكلم زوجي قال امه عند اهله بس ينرفز زوجي تقل اخته ولا ملكه ع هالوقاحه وزوجي طببببعه غيوووووور حتى من اهلي وش عاد طليقي ونقلني من مدينتي بسببه الله لايوفقه وأبشركم يوم رجع تعذر وتأسف لي وباس رأسي وانا مااقدر ع زعلك ومابي اشوفك الا تضحكين ومااستغني عنك ومن هالكلام الزره به فايده😂 اول مره يتعذر بحياته بس للحين ظهري يعورن 😰
كل وحدة ردت علي الله يجزاها الجنه يابنات ماضربني انا رجعت ببعد عنه وباب الحمام مفتوح ماردني الا...
وليش كا تعطيه لأبوه انا كنت مثلك طليقي يسبب مشاكل مع زوجي بسبب العيال عند امي وامي تقول انا تعبت من العيال وانا معايااثنين عيال من التاني فكرت لقيت اني أعطيته عياله وافتك من الهم وإلا بصير مطلقة بأربع عيال
بنوؤته كيوت
بنوؤته كيوت
تجرين وهو يطاردك وطحتي بالحمام وذا كله وانتي حامل
تجرين وهو يطاردك وطحتي بالحمام وذا كله وانتي حامل
😂😂😂😂😂😂😂😂😂معليش اختي تخيلت اشكالكم تطاردون زي توم وجيري (وعلى فكره احسك زي شخصيتي بس تعاندين ومن ورى العناد منتي ماخذه شي وانا اذا تجيني حاله عزة النفس والكرامه ومااطلب شي مره كان يبي يسافر وقالي اذا رضيتي اجيب لك ذهب وظليت زعلانه وسافر ولا حصلت ذهب ولا غيره وانتي يوم قالك بجيب المحل كله ليش تقولين لا )
ارزقني فرررح
ارزقني فرررح
وليش كا تعطيه لأبوه انا كنت مثلك طليقي يسبب مشاكل مع زوجي بسبب العيال عند امي وامي تقول انا تعبت من العيال وانا معايااثنين عيال من التاني فكرت لقيت اني أعطيته عياله وافتك من الهم وإلا بصير مطلقة بأربع عيال
وليش كا تعطيه لأبوه انا كنت مثلك طليقي يسبب مشاكل مع زوجي بسبب العيال عند امي وامي تقول انا تعبت...
صغير ماكمل 4سنوات لو كبير بكيفه مايطاوعني قلبي