**ام محمد**
**ام محمد**
انا حاسه فيك ياعمري لان الحال من بعضه وولدي عمرة سنه وسبع شهور وتعبانه معاه مو لاقيه حل والله يعينا ان شاء الله
بنت الحرية ملاك
الله يعينك ويكون معك انتي طولي بالك علية

والله ما عندي فكرة ولا كنت ساعتك لاني بعد ما تعاملت مع الاطفال

الله يعين
ام الحلى كله
ام الحلى كله
اييييييييييييييوه يكفيني دعاكم بان الله يعينني ويصبرني ويصلحه يارب
^% روز%^
^% روز%^
اختي الله يعينك والله جزنت عليكي اصبري وادعي الله ولك عنده نشاط زائد فعليكي انك تخلينه يفرغ النشاط هذا اللي فيه وانتبهي ابدا تقولين عنه اي شي غي المدح قدامه لا تقولين ما يفهم الا يفهم ويعرف وهو اصغر من كده اجل شلون يعرف لا ناديته يعرف اش معنى الجوع وبعدين بالنسبة للاكل كثير من الاطفال يوم يشوفون الناس ويروحون عندهم تنفتح نفسهم للاكل ولا تزعلين كل الناس عارفين انه هذا طفل وعندهم اطفال فلا تعصبين حالك تدرين لا شفتيه شال الكنبات خليها مثل ماهي الين هو يخلص لعب وينتهي ويمل منهم ويتركهم وقتها بس خذيه قوليله خلصت لعب هي نرجعهم ترى الطفال مكبوتين من الشقق وصغر مساحة اللعب سجليه بحضانه خليه ابوة يطلعه معاه السوبر ماركت ياخذه معاه شوي شوي يبدا يهدا بس اهم شي انك تهدأي ولا تشيلين هم شي لا خرب روحي وطولي بالك والعبي معاه سواؤ بالمخدات بجلسات الكنب تقربي منه شكله زهقان ولا فيه احد يلعب معاه بالشكل المطلوب اجهديه واشغليه الين هو يتعب من نفسه ويفرغ كل الشحنة الموجودة فيه وابدا ابد لا تضربين ترى ما بتعبين الا نفسك الضرب ما ينفع مع اللي مثله والله يعينك
ام الحلى كله
ام الحلى كله
روز بس اذا سكت له انه ياعب بالكنبات بيتعود عليها لا انا ابغى اعوده ان الشي اذا مو للعب مو للعب واللي للعب للعب
يعني ابغى افهمه الصح حص والخطأ خطأ لان لو ماتعود من اللحين مابيتعود بعدين فهمتيني