forgiveme

forgiveme @forgiveme

عضوة جديدة

حملت ونزفت ..اختفى الوحام ولكن ؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

كنت حامل في شهري الثاني . يوم الاثنين حسيت بالام في بطني و ظهري وبعدين نزل دم من العصر الى منتصف الليل واختفى الوحام .... اول كنت ازوع واتلوع و ما احب اي ريحه ابدا لكن بعد النزيف اختفى كل شيء .. قلت اكيد نزلت الحمد لله على كل شيئ عندي ولدين وبنت .

ثاني يوم توقف الدم يوم الثلاثاء والاربعاء اليوم ما في دم ابدا واحس احيانا في الم وما حسيت ابدا بنزول قطعة الدم .

شربت حلبة وقرفة ما نفع ما نزل شيئ . ما اعرف ايش اسوي .. اكره اروح المستشفى زوجي مسافر وعندي 3 اولاد واهلى بعاد عني ... .
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسمى
ام اسمى
ما تشوفين شر .. اختي المفرووض تروحين المستشفى تحسبا لاي مكروة .. ولا حنل خارج الانابيب وان شاء الله ما يكون شر عليج ..انصحج لا تهملين نفسج وما تشوفين شر
*+*هجير*+*
*+*هجير*+*
ياختى روحي للمستشفى افضل ؟ وماتشوفين شر لانه موزين النزيف علشان صحتك وكمان انقطاع الوحم فجاه

انا انقطع عني الوحم فجاه ولما رحت المستشفى كان نبض الجنين متوقف والحمد الله على كل حال

وما تشوفين شر والله يخليلك عيالك ويباركلك فيهم ويرزقك بالصالح
ღآلاءღ
ღآلاءღ
ياختي خطأ انك اخذتي قرفه :(

لازم تتأكدين من وضع الجنييييين

موشرط نزل دم معناه اجهاض اكيد :(

الله يتمم عليك ويتورك ويكتبلك اللي في الخير
forgiveme
forgiveme
ياختي خطأ انك اخذتي قرفه :( لازم تتأكدين من وضع الجنييييين موشرط نزل دم معناه اجهاض اكيد :( الله يتمم عليك ويتورك ويكتبلك اللي في الخير
ياختي خطأ انك اخذتي قرفه :( لازم تتأكدين من وضع الجنييييين موشرط نزل دم معناه اجهاض اكيد...
جزاكم الله خير خواتي

رحت المستشفى الطبيبه فحصتني وقالت ما باين غير كيس عمره خمس اسابيع و خمسة ايام

وانا من اسبوع مسوية تلفزيون كان خمس اسابيع و ثلاثة ايام .

عطتني موعد بعد عشرة ايام اسوي تلفزيون اذا طلع نفس الشيئ بسوي تنظيف .

الحمد لله على كل شيئ .
**ســنا الفضـــه**
الله يكتب اللي فيه الخير