رورو11
رورو11
تقربي من الله
الصبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
محاسبه النفس اي شي اقدم عليه احاسب نفسي واقول لا ما اسوويه يمكن ربي يعاقبني وما اخلف :44:

بس الحمدلله هذي نعمه من رب العالمين والله يرزقنا ويفرح قلوبنا جميعاً من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته
سما اسبانيا
سما اسبانيا
تاتا الشوكلاتة الله يجعل ايامك حلوة مثل الشوكلاتة ويرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومة من كلمة ماما ، عجبني موضوعك بالفعل يخلي الواحد يوقف مع نفسه لحظة تفكير انه الواحدة مننا كيف كانت طفلة صغيرة ولا تفكر ولاكان يخطر ببالها انو حايجي يوم وتتألم فيه حتى تحضن طفلها بين ايديها مثل ماكنا نحمل العابنا بين ايدينا وبكل سهولة الحمد لله بقصد ان الله رحيم بعباده وعلى اننا لانعلم الغيب ولانعلم ماهو قدرنا ، ام عن نفسي فالايام علمتني انه انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد يعني هدا قضاء الله لما تقتنعي بهالفكرة برتاحي وان لكل شيئ ساعة ومكتوب مثل ما كتب في اليوم الفولاني سما اسبانيا حاتولد في السنة الفلانية واليو والساعة ووووو اكيد برحمت رب العالمين راح يكتبلتا بس كل شيئ بوقته ومن هالمنطلق تقربت كثير الحمد لله من ربي وصرت اصلي قيام الليل بعد ماكنت اتكاسل عليه هو صلاة الفجر والدعاء وقراءة القران واهم شيئ توكلي على الحي الدي لايموت وعلمتني اني اتقبل الصدمات بكل برود يعني بعد ما تحطي 6 أجنة مجمدة وتعب وغيره بلحظة يقولولك مافي حمل والحمد لله وكمان مثل ماقلتي امك وابوكي بحسو فيكي لآنك قطعة منهم ولكن والحمد لله زوجي ما مقصر مع اني دائما اتهمه انه مش حاسس فيني لكن مثل ماتعرفو الرجال يحولو مايبين عليهم معاناتنا ، و اما بالنسبة للناس انا من قبل مش اجتماعية كثير وزدت بعد تأخر الأنجاب مابعرف ممكن لأني حساسة لدرجة حتى بالمجامع لو ماتكلمو اشوف بعيونهم الفضول وبعرف انهم فاتحين موضوعي مرااات كثيرة ومحللين ومستنتجين فيه مع اني والله من غير هده التجربة دائما كنت احول اراعي مشاعر الناس يعني الي ماعندها وظيفة الي ماعندها زوج الي ماعندها بيت وووووو بس الناس هيك !!! في خالة زوجي من ثالث يوم زواجي وهي تسئلني اكيد الأن يكون صار حمل وكل ماتشوفني تسأل وتسأل وتسأل وماستسلمت 4 سنين وماتعبت والمشكلة انها ماأستفادت من التجربة الي مرت فيها بنتها (بعرف اني طولات عليكم بس راح احكي قصتها )بنتها تقدملها واحد متزوج له تقريبا 10 سنين وزوجته كانت عندها مشكلة بسيطة وبعدين بالمستشفى غلطولها المهم صارت المسكينة عقيم الله يبعد عني وعنكن هالكلمة ويرزقنا فا اخونا بعد سنين يبغي الولد المهم طلاقها وتزوج بنت خالة زوجي وما مر اسبوعين على الزواج حتى جات خالة زوج وتشتكي من اهل الزوج انهم مضايقين بنتها بالأسئلة ادا اجتها الدورة او حامل ، وانا جالسة قلت بيني وبين نفسي يعني هي مش حاسة بنفسها كيف انها دئيما تزعجني وتحرجني بكثرة الاسئلة و الحشرية سبحانك يا الله طبعا بعدين ماشاء الله البنت حملت وجابت الولد وكمان البنت ، هدا معناه (الي رجليه بالنار مش مثل الي خارج النار) والعياد بالله من اهل النار ، ومثل ماقلتي تعلمت اني ماابكي قدام احد ولا اشكي لأنه الشكوة لغير الله مزلة ، وكمان تعلمت انه قد ماضاقت حتفرج ***** الله ومثل مافي حزن في فرح ومثل مافي ليل في نهار واهم شيئ في رب كبير لا ينسى عباده ، اما بالنسبة للأشياء الي ناقصتني فالحمد لله ماناقصني الا شوفت حبايبي اولادي المنتظرين شوفي حبيبتي ما في حدا بهالدنيا مو ناقصته اشياء اكثيرة بس الحمد لله القناعة ترضي النفس ولازم نكون قنوعين حتى ربي مايحرمنا من النعم الي مفضلها علينا ، ويارب هده تبقى دكريات ويرزقنا الكريم بالآولاد الصالحين ونتدكر هالأيام والألئم وتمضى وتبقى لنا عبرة ونحمد رب العالمين على الصحة
قلمي صديقي
قلمي صديقي
علمتني الصبر على اسئلة الناس اللي تفتح الجرح في كل لقاء

ماحملتيّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

روحي عالجي!!!!!!!!!!!!!!!!

الله ايعينك العمر يمشي تلاحقي عمرك!!!!!!!!!!!!

بس كلة بأجرة والحمدلله على نعمة الصحة والعافية
ركون
ركون
والله بكتيني وانا اقراء واتسفدت-1 اذا حاولت اسعد احد ولو بقليل الاقي نفسي اسعد منو
امي انا اكثر ما افكر فيه هي امي ابي اسعده لو قليل لا ني البكر واتمنا اسعده لتكون جده ولكن متى الله كريم وفعلا1-رضا الناس غايه فعلا لا تدرك
ربي هب من لدنك ذريه ربي اني توكلت عليك
حرم البيك
حرم البيك
الصبر التقرب الى الله قيام الليل