*ياسمينة دمشقية*
بصرااااحة الموضووع رااائع وياريت ماينحذف

وكل وحدة تحمل باذن الله تنضم للتجمع

انا من زمان نفسي بهيك فكرة ,,,الله يجزيكي الخير يابنت نجد
ملح الملامح
ملح الملامح
ان شاء الله الشهر الجاي اكون من الحوامل
والله يرزقنا جميعا
% ام بسام %
% ام بسام %
يارب اكون معكو بحوامل شهر 8 ونكون مع بعض للولادة يارب
يارب اكون معكو بحوامل شهر 8 ونكون مع بعض للولادة يارب
ياااااااااااااااااااااااااااربي لك الحمد ابشركم انا بعد حااااااااااامل هالشهر:icon28:

لاتيأسو من رحمة الله

مبروووووك لكل الحوامل والعقبى للباقين ان شاء الله

ملاحظه : مو ملاحظين ماشاء الله ان كثير من البنات حملوا هالشهر الله يتمم علي وعليهم ويرزقكم ان شاء الله:)
بنت نجد14
بنت نجد14
SWAR SWAR :
انا جيــــــــــــت .. ياقلبي والله ياريت الموضوع مايتقفل... مبروووك الله يتمم لك على خير .. انتي في اي اسبوع..؟
انا جيــــــــــــت .. ياقلبي والله ياريت الموضوع مايتقفل... مبروووك الله يتمم لك على خير .. انتي...
هلا والله بسوار ومبروك والله يتمم عليك بخير انا ياقلبي مو حامل بس متفاعله معاكم واحبكم ومابي نتفارق هذي هي القصه بس انا متفائله بالحمل هالشهر ادعوا لي باقي على دورتي يومين:(
donyana
donyana
ياااااااااااااااااااااااااااربي لك الحمد ابشركم انا بعد حااااااااااامل هالشهر:icon28: لاتيأسو من رحمة الله مبروووووك لكل الحوامل والعقبى للباقين ان شاء الله ملاحظه : مو ملاحظين ماشاء الله ان كثير من البنات حملوا هالشهر الله يتمم علي وعليهم ويرزقكم ان شاء الله:)
ياااااااااااااااااااااااااااربي لك الحمد ابشركم انا بعد حااااااااااامل هالشهر:icon28: لاتيأسو...
إن شاء الله إللي ما حمللت تحمل بشهر تمانيه ويتغير قسم تأخر الحمل ويصير قسم الحمل وربنا يرزق الجميع :26: