روح الفانيليا
شكرا لج اختي الغالية أمين يارب ، الله يسهل علينا جميعا
شكرا لج اختي الغالية أمين يارب ، الله يسهل علينا جميعا
لا شكرعلى واجب حبيبتي بنت السلطنة والله يقومك بالسلامة ويرزقك بالي تتمنينه يا رب العالمين .
روح الفانيليا
مشكوره اختي وجزاك الله الف خير وسع لك بحياتك
مشكوره اختي وجزاك الله الف خير وسع لك بحياتك
يجزاني ويجزاك حبيبتي يسرى4 ووسع على جميع امة محمد امين يارب العالمين
روح الفانيليا
جزاك الله الف خير
جزاك الله الف خير
شكرا حياتي جووو جووو ويجزاك ربي بالمثل.
روح الفانيليا
يعطيك العافيه
يعطيك العافيه
يعافيني ويعافيك حبوبة
اطيب قلب
اطيب قلب
انا بصراحة بستغرب انه يلي بيجيها الطلق بتاكل وبتشرب اخواتي هاد غلط لانه راح تمتلىءالمثانة وزي ما بتعرفوا المثانة صععععععععب تفريغها وقت الطلق الا بواسطة تدخل الممرضة ونتيجتها مؤؤؤلمة والاهم انه افرضي لا سمح الله اضريتي لعمليه قيصرية وما خبرتيهم انك شاربة او ماكلة زي ما صار عنا من سنة بمستشفى بالاردن وحدة الله يرحمها راحت تولد وكانت ماكلة وشاربة وقت الطلق واثناء الولادة ما فتح الرحم لاسباب ربانية المهم اقرولها عملية قيصيرية بالعملية وطبيعي انه من اثار المخدر انها ترجع رجعت ولانها نايمة على ظهرها اختنقت وماتت الله يرحمها احنا عنا لما وحدة بتعرف اجاها الطلق ما بتاااااااكل ولا بتشرب ولو عطشت بالكتير تحط قطعة ثلج بتمها تبلل ريقها..
انا بصراحة بستغرب انه يلي بيجيها الطلق بتاكل وبتشرب اخواتي هاد غلط لانه راح تمتلىءالمثانة وزي...
بالنسبة للمستشفيات عندنا اول ما تجينهم يسألونك اخر مره متى اكلتي و ايش نوع الاكل اللي اكلتيه

خاصة الولاده احسها تجي بأي وقت يعني ممكن وانا اتعشى احس بالالام الطلق فجأه .....

بالنسبة لي انا من النوع الخواف اذا حسيت بالطلق ما اخذ ولا شي اللهم مره شربت قرفه و خفضت ضغطي ..