ماجيستك
ماجيستك
نصيحه اشتري الارواج يلي تجي في قوالب مثل الشادو الالوان كثيره وتقدرين تخلطينهم وتكونيين كذا لون يعجبك واوفر إذا كان الروج ب 35 ولا 40 و50 و100 هاذي ممكن تكون ب60 ولا ب80 اكثر من 10 الوان .
دندونهـ
دندونهـ
لا انا لي حول سنه استخدمهم كاحسيت بشي شفايفي ورديه الحمد لله ولا سببو لي تشقق ولا شي ^_^
ومكتوب عليهم تحت made in p.r.c
دندونهـ
دندونهـ
وترا الون ثابت يعني مايروح بسرعه الروج وكريمي مو ناشف فيه لمعه خفيفه حلوه مره < كني اسوي دعايه هههه
كنه احطه للجامعه 7 الصبح وتجي الساعه 9 وماتحرك هذا احلى شي فيه ^_^
العلبه لونا فضي واذا تبين صورتها ماعندي مانع ^_^
ناصعة المدينة
نزلي الصوره لو ماعليكي امر اختي
وانتي من وين لو من المدينه في اي سوق اختي
ملكة على عرشي
ملكة على عرشي
وترا الون ثابت يعني مايروح بسرعه الروج وكريمي مو ناشف فيه لمعه خفيفه حلوه مره &lt; كني اسوي دعايه هههه كنه احطه للجامعه 7 الصبح وتجي الساعه 9 وماتحرك هذا احلى شي فيه ^_^ العلبه لونا فضي واذا تبين صورتها ماعندي مانع ^_^
وترا الون ثابت يعني مايروح بسرعه الروج وكريمي مو ناشف فيه لمعه خفيفه حلوه مره &lt; كني اسوي دعايه...
اضم صوتي لصوتك والله هذي المااااااااااااااااااركه عذاب والوانها رووووووووعه عندي منها تقريبا 6 الوان الي تجي العلبه فضيه

وفيه منها العلبه مو معدن بلاستيك على لون الروج خصيييييييييره ان شاء الله ما تغلا ويدوووووووم الرخص

والله العظيم يابنات عندي ماركات ثانيه ميك اب فور ايفر ورميل وكراجا بس هذي الوانها منوعه وكثيره مثل ماك ودمتم بود