سوسنةزوجها
سوسنةزوجها
صحيح ان تنويم الزوج بهالطريقة له اثر فعال جدا من ناحية الحنان والشوق والالفة والتسامح والتعود بس مش لدرجة لو اروح الهلي مايقدر ينام00هذي مبالغة شوي بس وقتها يقول لفقدتك وفقدت حضنك ويكلمني قبل النوم بعدها ينام عادي000نصيحي لكل وحدة لاتفوت هاللحظات من عمرها وتنوي الاجر والله يوفق الجميع
Reem ALgnoob
Reem ALgnoob
اسمحولي بصراحة الكلام هذا غير صحيح
الرجل مو طفل وصغير عقله لها الدرجه
حتى الطفل وهو طفل اذا وصل عمره سنه أو سنتين صار ينام لوحده
وخذوها مني نصيحة اللي تبغى تفوز بزوجها تراقب الله فيه وتقوم بشؤونه وطاعته وتلبي له احتياجاته
والمفروض الوحده منا تسأل نفسها ليش زوجها يهرب منها اكيد في شي ؟
وصدقوني مو عشان انه ماينام ع صدرها
فديتكم ..
ام سمسوم وريناد
الله يجزاك الجنه يااختي انا اشوف مرت اخوي مايصبر اخوي عنها ولا ماتجلس عندنا وهو فيه اصلا يبلشها غير تجي تنام عنده وانا تفكيري انهم عندهم نيه غير 000وهي دايم تقول ابروح انومه وحنا مستغربين كيف تنومه نقول طاير معها ومن هالكلام اثريه لاقي الاسترخا00 لا00 وانا اقول ابسوي زيها ونام بجنبه والله مدرى عني غاط بسبعين نومه لا ومرت اخوي اثانيه تقلدها بس شكلها مثلي بس تنام بجنبه بس مافيه نتيجه يعني راحت ولا جت نام اقول الله يجزاك الف الف الف خير 00 على طول تطبيق على اني حريصه واهتم بكل شي بس هاذي فاتتني مشكوره
كتاب مسكر
كتاب مسكر
بنات انا مطبقه هالاسلوب مع زوجى والله يجلس يتقلب يتقلب الين ينادينى تعالى نومينى وربي يابنات ان هالحركات سحريه وتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااثر كثير الرجل مو بس طفل الا رضيع

انا بعد ماصار عندى طفله صار يبهذلنى انتى اهملتينى وانا انقرفت مااصدق انيم بنتى باقي انيمه ناقصه غثاء انا

بس الى زوجها مو داري عنها تسوى هالحركه وتتحش حش فيه غصب يوم بعد يوم يناديك
rosan
rosan
:)
بعد الولادة بـــــــــأطبق ان شاء الله واشووف
انووم البيبي ولا الاثنين الباقيين ولا انام انا ولازوجي؟ <<احسن حل اشتري 4 مصاصات خخخخخخخخخخخخ

وحاليا ربنا مساعدني
زوجي لازم ينام عندي ويحشرني على طرف السرير
,يلصق بطريقة مو طبيعية وانا فرحانة بالحب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ومرة سألته قلت ليه نصف السرير فاضي من وراك
قال: والله بطنك دافئة مررررررة احسن من البطانية خخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحسرتي على الحب اللي كان