الصور الاباحية دمرت حياتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي ادخل في الموضوع من خلال قصة حياتي

تزوجت وعمري 15 كنت طفلة :35: وفتحت :27:عيني على هذا الرجل وكنت اشوفه شى وكان كل دنيتي وكل تفكيري

وهو كان عادي مايبين حبه او كرهه عمره مابين انه اشتاقي كان انسان عصامي بنا نفسه بنفسه كان العمل كل حياته

كان يوديني عند اهلي ويخليني بالشهرين والثلاثة وكنت اتضايق وعد الايام والليالي متى يجي وذا جاء اشوف حتى الجبال عليها علمات الفرح من فرحي

كنت اغار عله من كل شي من التلفاز ومن الافلام التي يشاهدها ومن الانتر نت الدمن علية

كان له علاقة مع وحده وبعدين بطل لما علمت بذالك وهي سافرت حسبي الله عليها

الموضوع الذي كتبت قصت حياتي على شانه

انا اغار عليه وهو كل اهتمامي

انا كتاب مفتوح امامه

عمره ماغار علي اتمنى انه يغار على لان الغيره دليل الحب

انا الحمد لله جميلة

والهدايا نادره

وهو مدمن الصور الاباحية 16 سنه وهو يشاهد في كل مره اسوي بحث على الكمبيوتر ومسح الي يطلع لي

وفي الاخير اكتشف وشفر الملفات

جيت امس وهو جالس علي النت جايبة له يانسون على شان هالفلونزا عساه يفقد نظره

وهو يغير الشاشة يحسبني ماشفت الا يدري ان الله يراه

قلت له عندي سؤال كنت ابي اقول مامليت 16 من هالمناظر المحرمه سكت قليلا قال قولي قلت لا خلاص

حسبي الله وهو نعم الوكيل عليه

حتى علاقته معي من وين الى وين قلت له مره اني قريت ان من اسباب ضعف العلاقة الزوجية هي مشاهدة الافلام الاباحية وزعل على وهجرني

نفسي انه يغار علي ونفسي انه يشتاق ليه بالفراش ويطلبني

من كثر اهماله ليه معاد اهتم لا بالعطورات ةلافي القمصان
مره شريت قميص ولبسته وتزينت ونزلت له قباني ببرود وقمت على هذا القميص وشققته ورويته بالزباله

انا من صغري عمري ماعكست في التيلفون

احيانا اكتب رسايل بالجوال ............... امني نفسي ان عندي واحد اكلمه ورسل عليه رسايل غرام
ثم استغفر الله

سوالي لكن ودي اكون غامضة وودي اشعل قلبه من الغيرة

ودعن الله انه يسخره ويغض بصره عن هالصور
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الصالحين
بنت الصالحين
الله يسخره لك ويبعده عن النظر فيما حرم الله
بس انتبهي اختى لاتخسرين دينك ودنياك عشان رجل
اخت اخوها..
اخت اخوها..
الله يكون بعونك اختي حاولي تغيري من شكلك قصي شعرك او اصبغيه ولا تركضين وراه خليه هو الي يركض وراك لا تكلمينه عن خصوصياتك خليك غامظه وهو راح يحاول يكتشفك
احساس نادر...
احساس نادر...
الله يهديه
The first Queen
The first Queen
:(
لا تعليق
الله يهديهم
جوزفينا
جوزفينا
الله يصلح زوجك ويهديه ويسخره لك قولي امين بسالك انتي الي مامليتي 16 سنه تنتظرين من هالجليد انه يذوب هو ان شاء الله راح يذوب لكن لاتهملين نفسك ولاتضيعين شبابك علىامل انه يحس فيك لاياقلبي اهتمي في نفسك هو يشوفك قدامه كتاب مفتوح ويشوف شكلك ولبسك وطريقتك في الحياة فاظامن انك معاه وماراح تتغيرين فاليش يغار عليك ومن ايش راح يغار عليك اهتمي ياختي في نفسك في لبسك في بيتك خليك مرحه ونفسم منفتحه بس مو عليه او علشانه انتبهي لا كله علشانك انتي
اذا كنتي تهتمين فيه اتركي هذا الاهتمام قومي بواجبته علىاكمل وجه وفقط رومانسيه كلام حب خوف عليه اتركيه علشان يحس انك تغيرتي وتغير حاجه فيك انتي لسى في عزززززززز شبابك دلعي نفسك وسوي نفسك انك مو مهتمه فيه جاء راح نام قام اهم شي قايمه بحقوقه وبس
وفي النهايه ارجو من المولى القديرانه يرد لك زوجك ردا جميلا ولاتنسين الدعاء والاستغفار