صدى سعود

صدى سعود @sd_saaod

عضوة جديدة

محتارة مع داء القطط

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ........
بدخل في الموضوع مباشرة..
أنا حللت قبل ثلاث أسابيع طلعت حامل لكن الدكتورة وصفت لي مع الفوليك مثبت ومضاد اسمه روفاميسين لأن طلع في تحليل الدم اني مصابة بجرثومة داء القطط ..في البداية كان ينزل دم بسيييييييط مع كدرة وااااااااضحة لونها بني مايل للحمره البسيطة لمدة ستة ايام ...استمريت ع المثبت ووقف الدم والافرازات لمدة خمسة ايام لكن رجع ينزل اليوم دم كأنه دم دورة مع قطعة صغيييييرة دم جامد ....رحت ع الدكتورة وسوت سونار قالت الرحم لسا مابان فيه شئ و90 في الميه أنوهذا اجهاض ..........( لاحول ولا قوة الا بالله)
سؤالي هل فيه وحدة منكم تعرف وحدة تعالجت من داء القطط وحملت طبيعي !!!!
ردوا علي المحتااااااااااااااااااااااااااااارة
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي لامي
حبي لامي
للرفع وان شاء الله ماتشوفين شر
صدى سعود
صدى سعود
مشكورة أختي ع تفاعلك........
أنا كاتبة الموضوع من زمااااااااااان ......والآن أكتب الرد في يومي العاشر بعد الاجهاض( الحمد لله على كل حال)
روعة احساااس
روعة احساااس
الله يعوضك ويعوضني خير يارب انا قبلك بأسبوعين مجهضه نفسسسسسس حالتك دم وكدرة واللي قاهرني الايام اللي كنت ع ظهري ما اتحرك واهملت نفسي وبيتي وتعبت نفسيتي زبالاخير اجهضت الله يعوضني ويعوضك خير يارب ونشوف اولادنا بين ايدينا انا وياك وكل مجهضه دعواتك لي بالعوض لان نفسيتي داوون الله يفرجها علينا يااااااااارب
ward_jory
ward_jory
شنو هوه داء القطط؟
و شنو اسبابه؟
اول مره اسمع بيه
الله يعوضك و ما تشوفين شر
صدى سعود
صدى سعود
داء القطط ( جرثومة التكسوبلازمو) تطلع في تحليل الدم ....سببها معاشرة القطط الحاملة لهذه الجرثومة أو أكل لحوم غير ناااااااااااااضجة مثل المشويات والهمبرج والشاورما والنقانق والمرتديلا أو خضار وفواكه ملوثة بمخلفات القطط...........
أنا ماأربي قطط ولاأحب المرتديلا والنقاتق ...فأكيد من المشويات أوغيرها ...( الله يعوضني وأخواتي خيرا عاجلا غير آجل ويشفينا) ويحفظ الحوامل منه يارب آآآآآآآآآآآآآآمين
علشان كذا قبل الحمل لابد من فحص الدم للتأكد من ذلك.....