بسرررررررررررررعه جاوبوا قبل ما اداوم في الكليه

العناية بالبشرة

:اهلين بنات...........

احتاج مساعده
وش احسن نوع واقي بشره؟؟؟؟؟
وبالنسبه لكريم الاساس هلتنصحوني احطه!!!!!
لاني سمعت انه يسمر مع الشمس

وش رايكم في استعمال البودره المضغوطه؟
بسرررررررررررررعه جاوبوا قبل ما اداوم في الكليه:06:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شادن^الرياض
شادن^الرياض
استخدمي واقي الشمس LOUIS WIDMER20 هدا احسسسسسسن نوع واقي ما يسوي طبقه بيضا وحمايته كويسه .. اما بالنسبه لكريم الاساس ادا كانت بشرتك كويسه او مو كويسه انصحك ما تحطي كريم اساااس لان اصلا الصباح محد فاضي يطل بوجه احد انواع التسطيل لان ادا كانت كويسه تخربيها بالكريم وادا كانت تعبانه تعبيها زياده استخدمي كريم اول اوف يولاي زي كريم الاساس تقريبا وادا كانت بشرتك دهنيه بعد ما تحطي الكريم حطي البودره المضغوطه عشان على نص الدوام ما تصير بشرتك مزيته وتلمع انا عن نفسي استخدم بودره المضغوطه من ماك كبيره وسعرها حلو وتقعد وطبيعيه
NaNoy
NaNoy
كريم اول اوف يولاي
وين القاه؟
اليوازي
اليوازي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،،،
صراحه أختي أنا كنت أستخدم كريم photoderm تحصلينه في الصيدليه وووااااييييددد زييييين ،،،،:32:
وبالنسبه للكريم أساس فما أنصحج ، البودره المضغوطه تكفي عنه، بس خذي النصيحه من مجرب ولاتشألين طبيب. :32:
شادن^الرياض
شادن^الرياض
اول اف يولاي اييييي مكان تلقيه صيدليه سوبر ماركت اي محلل عادي زي الشامبو والصابون بكل مكان\
dream4abudhabi
dream4abudhabi
مرحبا اوتااااار الغروب
حبيبتي انا شخصيا وااااااايد ارتاح على واقى يخبل من ماركه ROC للنهار60% OR للمساء40%
استخدمه دايما الصبح وانا سايره الدوام وفي المساء حتى لو كنت قاعده في البيت لان احلى شي فيه ان يحمي بشرتي من الشمس ويرطب بشرتي ان كانت جافه وصدقيني لما احطه في بشرتي وانا في حوض السباحه في النادي ما تم وحده ما تسالني شو حاطه في ويهي لان صدق عازل يعزل ماي الكلور عن بشرتي وان كنت بحط كريم اساس دايما اخليه البيسك قبل الفونديشن وانتظر 5 دقايق واحط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اروع بودره مضغوطه شافتها عيني لدرجه انا وصديقاتي نتسابق نشتريها قبل لا تخلص من باريس غاليري وصارت كم مره معاي فصرت لما اشتريها اشتري وحده زياده جربيها وانا متاكده ما بتلوميني ومهما كانت نوع بشرتج او لونج بتحصلينها رهيبه واطول في ويهج لين ما ترجعيين من الكليه ولو الجو حار مستحبببببببل تختفي بالعكس بتشوفيين ويهج الله مصلي عالنبي تقوليين مانيكان اسم البودره؟؟؟؟؟؟ بس لا تخبرين حد خلج اول وحده استخدمتها في الكليه ؟؟؟؟؟ Double Matte Oil -Control Pressed Powder Poudre pressee matifiante 02 or 03 من ماركه
ESTEE LAUDER ,

وان بغيتي تغيرين او تحبين ماركه ثانيه وبودره مضغوطه انصحج:
1) ماركه DIVINORA TEINT EXPERT CONFORT BEIGE CLAIR NO 523
2- ماركهSHISEIDO POWDERY FOUNDATION FOND DE TEINT POUDRE
i 20 natural light ivory - naturel ivoire clair
وانشالله بعيبونج اتريا ردج ياالغالببببه
بايييييييييييي