sweet.fofo

sweet.fofo @sweetfofo_1

عضوة جديدة

بضاعة من الكويت

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مساء الورد على احلى بنات :26:

بنات انا من الكويت وقررت اني اسوي مشروع ألي هو اني اجيب بضاعة لسعودية خاصة اني بعد اسبوعين بروح بس محتارة شنو اجيب شنو تحبون من الكويت او تتوقعون انة راح يمشي ؟اخاف اجيب شي ويطيح بجبدي عفية بنات تفاعلوا معاي لأن مافي وقت !!!!!!!!!!!!!!!!!
27
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ms_mar
ms_mar
شوفى حبيبتى راح تحصلين ردود مختلفى يعنى انا على سبيل المثال راح انصحك تجيبين(عطور من الشايع مو متوفرة هنا جيبى منه عطور المفروشات الخلطة الفضية وفى عندك اطياف - وعطورات الجسم مطلوبة هنا بكثرة ) واذا حبيتى تجيب مفروشات جيبى الديباج اكيد تعرفيه اللى بيكون وجه زى اللحاف الامريكى والوجه التانى فرو بطانية صحيح فيه منه هنا بس صينى ويقرف لكن هناك المكتوب عليه صناعة الكويت فعلا رائع جيبى مجموعة والاهم الالوان اكيد بتنباع هنا بسرعة وخصوصا ان الفصل اللى جاى شتاء والناس بتتفنن فى هذى المفروشات وفى بعد الشراشف حقتهم موديلاتها رائعة تشبه التركى: لاتجيبين ملابس لانها هى اللى هتقعد وبيعها بطيييييييييييئ جدا واذا اختارتى العطور جيبى معها انواع بخور حلوة ورخيصة لا تجيبى الغالى منها : وممكن بعد تجيبى شيلان (طرحة) نسائية قماش الطبيعى ونوعى منها : وان شاء الله البنات يعطوكى افكار تانية
sweet.fofo
sweet.fofo
مشكورة حبيبتي اشدعوة 22 والمشاركة 1
بنات انا لحد الحين شارية عبايات المناسبات إلي تصير فيها حركات وكريستال عندكم منها وملافع البفات واكسوارات وبخور ولوشانات الجسم
اتمنى القى ردود حلوة مثلكم !!!!!!!!!
ام الابناء
ام الابناء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وجهة نظري انا ارى ان الجلابيات الكوتيه رائعه وملابس البيت كذالك اعرف كوتيات يلبسون ملابس بيت بس روعه
بس ماادري عن اسعارها هناك اخاف تكون اغلا

بس فكرة المخلطات وخاصه حقة المفارش اكثر من رائعه اتوقع راح تكسبين منها

هذه وجهة نظري والناس تختلف ارائهم

والله يوفقك ويرزقك
لارااااا
لارااااا
ماحد يلبس ملفع بف عندنا
اللي يمشي عندنا عطور المفارش بس لاتتعدي 30 ريال
كوكب المحبة
كوكب المحبة
اعرضي كتلوج جلابيات للفنانات وفصلي بالعربيد حسب الطلب والمقاس
وقمصان البيت اللي بالمباركيه والمحاميد بعد حلوه