بشرتي ّّشعريّّ تغيرولكن للأسف للأسوا <<<&&

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواااااتي الفزززعه ساااااااعدوني مالي خوات غيركم

انا يبنات متعععععععععععععققده من شييئن شعري وبشرتي قبل يوم كنت عروس وقبل ماولد بنتي كانت بشرتي نااااااعمه وشعري نوعا ما حلو لان طبيعته كرلي<<الظاهر كذا اسمه
وبعد ماولدت بنتي تغيرررررت تماما بشرتي خششنه وزوجي والله والله بشرته انعم مني على خشونته:icon33:وشعري حدث ولا حرج تخيلو ولدت بنتي لها الحين ثمان شهووور والله والله مامشطت شعري الا يمكن مرتين او ثلاث والله اكررررررره امسك شعري خششششششن مره وفيه شيب بس في مقدمة الشعر قمة التحطيم يعني مقدر اخفيه لانه وووواضح وجاااالسه عالصبغات كل ثلاث اسااابيع:(يبنااااات انا مررررره حزينه على نفسي والاهم زوجي والله احسه مو طايق شكلي مره مسك يدي يبغى يحس بالرومانسيه والله ترك يدي فجاه وسالني وشفيها يدك خشنه مرررره ومجرررحه انا وقتها بكيت ومارديت عليه والله مكبوته مرره تخيلو انزل لاهل زوجي والطرحه على راسي اذا بسلم عليهم لان شعري يفششششل يبغاله استشوار على طول وعلى فكره اغلب شعري بالبيت يكون لافته كعكك كاني تعبانه او مفتوح كرلي <<يعجبني بس زوجي يقرف بقوه منه يحبه نااااااعم:44:واحسه مع الوقت صار منفوووووش وخشن ومقصف واختفى الكرلي :icon33:

طلبتكم خوووووواتي ساااااااااعدوني بكريمات لبشرتي تخليها زي البيبي وكريمات لشعري تهديه والله منظره يقرف طلبتكم طلبه انكم تساااااعدوني وتكسبون فيني اجر والله الي بتساعدني لدعيلها بسجوووودي طول ماربي اعطاني عمر بكل خير والله لاتفكون عني هم شايلته وكابتته بصدري بالله حسو فيني ودي ادلع زوجي زي اول افتح شعري بثقه ويلمس بشرتي وانا واثقه اه اه اه بس اتخبى منه لايلمسني وانجرح بعدين من كلامه :44:
بالله ارسلولي لو تبغون عالعام او الخاص بالتفصيل والله جاهله بامور الكريمات نخيتكم خواااااتي لاتخلوني ودي اتغير وافاجى زوجي ويرجعلي مثل اول
ساااااامحوني طولت عليكم والله فيني غصه بحلقي انا استناكم
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دلوعته*
*دلوعته*
شوفي ياقلبي
1ــــاول حاجه سوي لجسمك سنفره (سكر وزيت زيتون)يوميـــــــــــــــــا هذا لوحده بحسسك بنعومه موطبيعيه
2ــــ بعد السنفره حطي على جسمك حمام مغربي(صابون مغربي سائل+حنا جسم+مقشر المشمش) واجلسي افركي عشر دقايق
3 ــــ شطفي جسمك بالمويه ورطبيه بكريم زبدة الكاكاو من فازلين

ووقت تكوني لوحدك حطي خلطة 2011 تلاقينها هنا فالمنتدى
وبالنسبه للشعر استخدمي خلطة زيوت(زيت السمسم,زيت اللوز،زيت الخروع،زيت النارجيل)
والله يوفقك
شوشوالامورة
شوشوالامورة
حل الشعر مافي اسهل منه استخدمي حمام زيت يوميا او زيتي شعرك انا افضل حمام الزيت

وخشونه اليدين زيت زيتون وملح سوي سنفره 5 دقايق بعدين جلسرين ولبمون وشوفي النعومه ...

وباقي الخلطات القسم مليااااااااااااااااان شوفي اللي يناسبك...

وبالتوفيق اتمنا اني افدتك...

اذا عجبك ردي ادعيلي بالحمل السليم التام الخلقه من غير زياده ولا نقصان.....
البطه الازرقاء
كريم جرجيز بزبدة الشيا مره حلو
نقاء روح
نقاء روح
الحمدلله امرك سهل بس اهم شي ماتستسلمين للكسل وتشدين الهمه

اولا شغله بالنسبه لبشرتك

اول شغله الوجه سوي تقشير بكراميل بنت عذاري رووعه
وهو عباره عن ملعقه ونص صغيره كريمه كرامل + ملعقتين صغار زيت الجلسرين وحطيها ع وجهك وسوي تقشير لوجهك بطريقه دائريه لمده دقيقه ثنتين وبعدها غسلي وجهك وبعدا رشي وجهك بموية ورد بارده
سوي هالسكراب اسبوعي او مرتين بالاسبوع
وحطي 3 مرات بالاسبوع ماسكات راح تنعم ببشرتك وتنورها لك
واذا بشرتك جافه جربي كريم واحد وعشرين البرتقالي حلو
بالنسبه لجسمك سوي تقشير الي هو زيت زيتون وسكر وليمون مره ومره ملح الحليب يوكو سبا مرره حلو وينعم وبعد الاستحمام رطيب جسمك
وبالنسبه ليدك اخذي حثال القهوه الي يبقى في ابريق القهوه بعد ماتطبخينها وفركي يدك فيها وشوفي النعومه كيف
واستخدمي الجلسوليد واخلطي معه شوية فازلين وخليه كريمك اليومي حطي منه باليوم 3 اربع مرات وشوي كيف بينعم يدك
وبالنسبه للشعر وقفي الصبغات الان خلي شعرك يرتاح ويستعيد عافيه
واستخدمي حمام الزيت مرتين في الاسبوع وزيتي شعرك بااستمرار وفيه خلطه يمدحوها كثير عباره عن زبادي ومايونيز وسدر وعسل وشوية زيت زيتون جربيها
اهمشي تعتنين بنفسك بالعنايه كل شي يحلو
والله يعينك
حَ‘ـلـِـِم~
حَ‘ـلـِـِم~
روحي لمشغل سوي صبغه وسوي سونا ..
واقعدي بعدها اشتري كريمات من ايفون لليد والرجل ومقشر للجسم واشتري ماسك للشعر من ايفون ..
او جيبي لك زيت اللوز المر يفتح ويرطب الجسم وادهني يوميا من راسك الي رجولك بس لازم تسوين لشعرك حمام زيت افضل شيء من استخداماتي مساك اللي من ايفون

والمهم سوي خلطه الجلسيرين +زيت اللوزالمر_زيت زيتون+ ليمون+ بودره اطفال جربيها يقولونتفتح

واستخدمي اذا بشرتك عاديه زيي زبادي مع نشا مخمره يوميا وشوفي خلال اسبوع كيف بشرتك متغيره

واغسلي جسمك بصابونه طبيعيه جربي الغار بس الخضراء لان البنيه ريحتها مو مقبوله جدا اوصابونه زيت الزيتون بس الغار يمدحونها وانا استخدمها حلوه