تعبت من الحكي
تعبت من الحكي
لاتشكيلي ابكي لك اختي تراني معانية بقووووووة من هالشيء تعبت نفسيتي من تلووون الناس بالوان متعددة وتشكلهم باشكال مختلفة تعبت والله لدرجة اني اكره الجمعات ومجالس الحريم اللي تتكلم عليك قدامك مابينك وبينها الا كم حرمة واللي تستهزا بلبسك والتزامك واللي تتبجح بالكلام وتجرحك واللي تستهزء بشكلك او بشكل ملامحك لاحول ولاقوة الابالله تعبت وكرهت اطلع برة بيتي زووجي الله يسخره لي يقولي هذا الكوكب ماله مكان لك وهذي الناس مو مقاسك انتي مقاسك xxxxxxxxxxx,وهم مقاسهم sssssssssssssssssssssssssssssssssss تعبت من الناس وكل اللي اصادفه شرار الناس ماادري ليييه مااشووف احد بسيط وهادي ومحترم وغير منافق ليتني اشووف انساانة وحدة بس والله وحدة بس طيبة وحنونة ومحترمة وذوووق نفسي احس بالصحبة الصالحة اللي ماوراها مصلحة او نفاق او حسد او غيرة او كره بمووت من الهم لكن مااقول غير يارب اسالك الانس بقربك يارب سخر لي خيار خلقك والصالحين منهم واحفظني وزوجي من شرار الخلق يارب يارب يارب
لاتشكيلي ابكي لك اختي تراني معانية بقووووووة من هالشيء تعبت نفسيتي من تلووون الناس بالوان متعددة...
اقول بس الله يحسن خاتمتنا علي خير ويظهرنا من هالدنيا الوسخه لجناته علي طول الناس ااااه من الناس ياختي والله مافتحت الموضوع لاكن شدني موضوعك وحبيت اعبر من حرة بالقلب تزايدلواهبها الناس لو عرفو الله حق معرفته كان ماحد حقد ولا حسد كان الناس ماهم مصدقين ان فيه يوم قيامه وراح يقوم في يوم ما وكل محاسب شوفي مثلا طليقي كل يوم يتلكك عشان مايجيب بنتي يطلعلي اشكال والوان من الاعذار عشان ماتجي هالبنيه لمها طيب لو هالحيوان عارف ان هذا ظلم وعارف ان الله قادر بثانيه يمحاااااااه كان ماسوي كل هالسوايا حسبي الله ونعم الوكيل لا تقولين ناس مافيه اصلا انسانيه فيه القلوب السوداء الي مثل الصاج
ام ج ـنو
ام ج ـنو
الله المستعان
فيه من هالاشكال كثير
وياما عانيت منهم
عاشقة زوجي وطفلي
الله المستعان والاشكل ذي كثرت بذ الزمن
بَـßÊـسّ سووي نفسك ماتدرين وش الموضوع
لان لو جلسنا ندقق يقلبون المواضيع علينا
وصدقيني فـِ♡ـي?ْ رب فوق يشوف كل شي وهو الي بيحاسب
عبده سواء فـِ♡ـي?ْ دنيته او اخرته
ؤﺂﻟ̷ﻟ̷ـ?ٌِ انه يشوف كل شي سواه فـِ♡ـي?ْ الناس يجي فيه