اللي استقدمت خادمه عن طريق احد دول الخليج تجي هنا

الملتقى العام

بدخل بالموضوع على طول بدون لف او دوران
امي الله يحفظها شغالتها الاندونيسيه بتسافر ومصره الوالده ما تبي غير الاندونيسيه
وامي الله يحفظها اذا اصرت على شي ما نقدر نغير رايها ابد اندونيسيه يعني اندونيسيه
وشغالات امي الاندونيسيات ما شاء الله تبارك الله سنعات ونظيفات والله مالومها اذا اصرت ع الاندونيسيه
بس المشكله مقفله ما فيه استقدام
كلم اخوي اغلب المكاتب اللي سبق وتعاملنا معهم وكلهم يقولون ما فيه الا اثيوبيات وكينيات وسريلانكيات
طبعا الكينيه امي رافضتها بدون نقاش والاثيوبيه تقول ان شغلها اي كلام وهذا غير ان يدها طويله ولسانها بعد طبعا الوالده حكمت عليهم لانها تشوفهم عند اقاربها واغلبهم يشتكون منهم

المشكله امي بحاجة شغاله ضروري ما تقدر تقوم بشغل البيت يعني لازم شغاله ونقل الكفاله شاب ناااار ما نقدر عليه ابد والاستقدام من عندنا ما فيه طيب كيف نحلها علشان خاطر الوالده الله يحفظها ويخليها

ما فيه حل الا اننا نستقدم لها خادمه اندونيسيه عن طريق احد دول الخليج لانه الاستقدام عندهم مفتوح مو زينا
فمن منكم يا بنات جابت خادمه اندونيسيه عن طريقهم بعد هذي الازمه وهل الاجراءات صعبه والا لا

الله يخليكم يا بنات الخليج الحلوات الامورات اللي ما تعرف ترفع الموضوع واذا عندكم اي معلومات اكتبوها

الله يوفق من ترد ومن ترفع الموضوع ويرزقها من واسع فضله

رجاء يا مشرفات يا حلوات لا تنقلون الموضوع
15
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة النخيل
درة النخيل
اللي اعرفه انه ممنوع عن طريق دول الخليج والا كان غيركم اشطر
مالكم الا نقل كفاله حتى لو غاليه بصراحة الامهات مايقدرون بدون خادمه
الله يعينكم على برها ويكتب لكم الأجر
(#ام برهومي#)
(#ام برهومي#)
يالله معقول ممنوع يعني غصب جيبوا اثيوبيه والا كينيه والا ما فيه
كنا مأملين بهذي الطريقه بس الشكوى لله
مشكورة اختي درة النخيل الله يوفقك ويسخرلك ويرزقك من واسع فضله
رمش العيون2
رمش العيون2
دول الخليج ماتقدرين تستقدمين من البحرين او الامارات الا باسم واحد امراتي او بحريني
ونقل كفاله الاندونسيه وصل ل30 الف وياليت انها تصمل الا تجلس كم شهر وتقول سفروني
القاره السمراء كينا واثيوبيا ارتريا ماتجي الا 3 اشهر وهربت ولا هن حقين شغل وكسولات
الله يعين مافي حل الا المتخلفات عمره او الهاربات ورواتبهن من 2500 وتصير الضعف فى رمضان
مالي حض
مالي حض
الله يعين انا على وشك ولادة ولا عندي احد واولد على المدارس وفوق هذا رمضان
وربي يعين ونقل الكفاله غالي وفوق كذا تنحاش او تعاند ماتبي تشتري خالي اشترى وحده ب26
وانحاشت وقدم ب17وانحاشت وقال الشكوى لله ننتظر الفرج من رب الفرج
العاقبه للمتقين
اختي فيه عندنا مكتب يستقدم اندونيسيات بشرط يكون عندك فيزا خلال 45 يوم والكل جايب من عنده