انآآ غيير*
انآآ غيير*
فديتكم كلكم

رفع لمزيد من الفائده
joury2009
joury2009
هي المشكلة في الزوج انو كيف يوصلها لشركة الشحن مع اني مبتدئة في مجال التجاة واني مندوبة بس الحمدلله اجت ظروف الي ظروف صحية خلتني اجلس في البيت ولا اقدر ابيع شي الا اني اعرض بضاعتي عن طريق الواتسب او الفيس او ععن طريق عالم حواء والرزق على الله ويارب تتيسر للكل
بوم طآخ
بوم طآخ
دحين مثلآ لمآ أبدآ >>> بإذن آلله قريبآ

يعني أول أطلب البضآعه من الموقع وأسوق لهآ ؟؟ويآخدهآ فوري في نفس اليوم ؟؟؟

// ولآ أسوق للبضآعه وبعدين لمآ أحد يبغي يشتري أطلب له من الموقع ؟؟؟ وينظر كم يوم عشآن توصل له
أخت الحزين
أخت الحزين
با النسبة لي جربت الكوفيرات العربيات التونسية في مشغلي نحيلة يابنات وقت الأجازة تخلت عني وانا الي طلبت من زوجي يخلي زوجها يجيبها تشتغل عندي الحمدلله على كل حال وزعت أرقامها بس يا سبحان الله عمر الخائن مايتقدم راحت لمشغل بجنبي مفكر حالها بتسحب زبايني والله اني ماقصرت معاها بس انا غلطت اني متصلين مكاتبة يحفظ حقي ويحفظ حقها هو حقها محفوظ ألواح باقي يخاف ربي وفوق هذا كله زوجي الكسلان يبغا تجارة من غير تعب بعد الأجازة جاني انهيار 3 أسابيع مقفلة مشغلي يادوب اليوم نظفته وبكره نفتحه والله يعيني الى وديني وجيبني وهات وحط الله يعيني على الضغط والنفسيات الي تبغا تاكل وتنام
بوتيك جلنار السيالي
بالتوفيق يارب للجميع وهذي تجربتي في الفساتين للفائدة : http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3690888 موفقين
بالتوفيق يارب للجميع وهذي تجربتي في الفساتين للفائدة : ...
موضوع جميل بالتوفيق