شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بلا حروف الأذكار والتحصين هي مجرد أسباب لو أراد الله لك الضرر فلن تمنعك هذه الأذكار والسحر أمر موجود في القرآن وقد أبتلى فيه النبي صلى الله عليه وسلم وهو أفضل البشر فماذا يعني لك إصابة النبي بالسحر ؟ هل غفل عن الأذكار أو أنه لايؤمن بما جاء في كتاب الله كلا وحاشا لكنه أمر الله ووجب علينا التسليم لله ولو الناس تستفيد وش بيضرك يعني أتوقع أنتي من العالم الثالث واحمدي ربك أنك غير مبتلاه بهذا الأمر عجبي ؟
شاعرة بلا حروف الأذكار والتحصين هي مجرد أسباب لو أراد الله لك الضرر فلن تمنعك هذه الأذكار...
اختي في الله شكرا لرقي ردك اوﻻ واضح انك شخصية محترمة فعﻻ انا من العالم الثالث مثلي مثل كل من يعيش بالبلدان الفقيرة ماﻻ وعقﻻ ...انا ﻻ انكر وﻻ اجهل ان نبينا الكريم تهرض للسحر وﻻ انكر وجوده بل انكر هوس الناس المبالغ به حتى ليتخيل المتفرج من بعيد انهم يخافون من السحر اكثر من ثقتهم بالله ...انكر يا اختي ان يصبح شماعة سهلة ﻻي امر يسوءنا...فمن كثرت المشاكل في بيتها تقول حسد او سحر وهدا طبعا اسهل من ان تبحث بامانة عن الخلل في نفسها وفيمن معها و من مرض ابنها تقول سحر وتدهب للرقية بدل الدكتور و من نفر منها زوجخا تستصعب ان تقول لنفسها شكلي ﻻ يعجبه او فعلت ما نفره من غير شعور فالحل الاسهل انه مس او سحر و سقط في الامتحان سحر و من لم تجد وظيفة ولم تتزوج سحر طيب اين القضاء و القدر تين الايمان بالاية وعسى ان تكرهو شيئا و باننا لن نموت اﻻ بعد ان نستوفي ارزاقنا ....الكﻻم يطول لكن الخﻻصة اؤمن بالسحر واؤمن بان ربي يحفظني و يشفيني ادا لم الهلع و انكر ان يكون السبب الجاهز لكل ما ﻻيعجبنا ...
شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
خادم السحر المعمول للتفريق يستطيع تغيير الأقنعه فيتشكل على الوجوه بطريقة منفرة هذا ينطبق تماما حينما ترى شخص قبيح في الأصل فتلاحظين منظره غريب عليك هكذا يعمل السحر تماما يخيل لك الأمور عكس الواقع لتنفر القلوب بل إنه يشكل الوجوه على أشكال الحيوانات كالقردة والخنازير والكلاب والحمير فيشوه منظر الوجه بملامح غريبة وهكذا فكم من زوجين فرق بينهما بسبب هذا الأمر يكون سحر التخييل متعديا على عيون الزوج أو الزوجة ليرى أمورا قبيحة وكله بمشيئة الله تعالى لأن الله عز وجل يقول : ( وماهم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ) وسحر التفريق لايشكل الوجوه فحسب بل يفعل كل شيء لهدف التفريق كالبغض والمشاكل وغيره ولابد لنا أن نتأكد أن هذا سحر والرقية قد تكشف الأمر بإذن الله والعين آيضا قد تغير ملامح الوجه في حال لو كانت العين على جمال الوجه فربما تسود الوجه وتغير ملامحه وتظهر الحبوب فيه طبعا من يكشف له الله الأمور لاتستطيع الشياطين التغلب عليه والتلاعب في عقله بإذن الله ومع العلاج والرقية ينتهي السحر أو العين وترجع الأمور لطبيعتها
خادم السحر المعمول للتفريق يستطيع تغيير الأقنعه فيتشكل على الوجوه بطريقة منفرة هذا ينطبق...
مادليلك من الكتاب و السنة على هدا ...سبحان الله و من هو الدي يكشف الله له الامور...وما الدليل على انه يشكل الوجوه كالقردة و الحيوان....انا اسال للمعرفة و العلم ربما كنت تعلمين ما اجهل
Mishael1987
Mishael1987
شاعره بلا احرف عزيزتي . انا امي قارئه بصراحه من اللي اشوفه بهالزمان صرت اخاف واحذر من الناس بشكل ماتتصورينه .. فعلن ممكن يغيرو شكل الشخص يصير يهيئلك انو اسود وهو ابيض كان رجال يكلم امي يقولها اشوفها زي القرد بالضبط كان يبكي لما جت عندها كانت سبحان الله مشاءالله تبارك الله مثل القمر .. لما قرئت عليها واصرت عالقرائه تكلم اللي فيها طبعا تنام هي ويتكلم اللي فيها على لسانها يقول انها مسحوره من زوجة ابوها .. طبعاامي قويه ماتصدقهم ولا تتجادل معاهم ولا تناقشه لانه يصير يبي يتكلم ويسولف عشان تلتهي بالقراءه ..
وشخص اخر مسحور سبع سنين كان ينقلب جلد جسمه مثل الحيه وكانو كابه عليه مويه حاره ساحره صاحبه لانه تفوق عليه برسالة الماجستير .. فزماننا هذا ضعف الايمان بشكل لايمكن يتخيله العقل .. السحره والسحر له امور كثيييييره وطرق عدييييده والاذكار والتحصين وقيام الليل ماتمنع السحر الا بارادة ربي يقع السحر لاكن يكون اهون بكثييير بتأثيره على المسحور من المصروف عن الذكر .
شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
اختي اتفق معك في كل ماحكيتيه و اشكرك على المعلومات انا اؤمن بان السحر حق ورايت بعيني ام صديقتي التي كانت تخبرها بما سيحصل بعد دقيقتين و يحصل امام عيني و كانت تتكلم بصوت رجل و حصل مهي مرة من اكثر من عشر سنوات قابلت فتاة ﻻ اعرفها وﻻ اعرف اسمها راتني في البحر مع صديقتي و اصرت ان تقرا لي الطالع بدون مال و كانت فتاة جامعية و في اوائل العشرين او اقل و كنا نستهزء انا و صديقتي غير مصدقين و قالت ضمن كﻻمها اني ساتزوج من خارج بلدي و ساستقر هناك و هدا ماحصل بعد ست او سبع سنين واعوذ بالله ان اكتب مع من يصدقون المنجمين و السحرة لكن اردت ان اثبت لك اني اعترف بالسحر عن تجربة ...لكن لي تحفظ عن امرين اوﻻ قلتي ان اللي فيها تكلم و قال من سحرها و قال العلماء ﻻ يجوز تصديق الجن ﻻنه قد يكدب يكون هدفهم ايقاع البغضاء بين الناس و استندو لقوله صلى الله عليه وسلم صدق و هو كدوب ...حيت تحدث عن الشيطان الحديث طويل ابحثي عنه و هو مشهور في الصحيح و الامر الثاني قولك الادكار و التحثين ﻻتمنع اﻻ بارادة الله صدقتي لكن تحفظي انه ﻻبد من اليقين فيما علمنا الله ورسوله كي يحصل المراد من التحصين اليقين في القران و المعودات و ايه الكرسي ﻻنها كﻻم الله و امر نبيه لنا و اليقين هو سر الاستجابة و شكرا اختي على سعة صدر و رقي حوارك
Mishael1987
Mishael1987
انا معاك اختي انهم لايصدون عشان كذا امي تستمر بالقراءهوماتستمع اليه ولا تساله ولا تناقشه ابدد .. وايضا اعلم انك ممنه بالسحر بس حبيت اوضحلك انو كيف مممكن يغير شكل الانسان .. اما بالنسبه للاذكر والتحصينانا معاك انها تحفظ الانسان من السحر لاكن قرئت كثير انه قد يقع لاكن ليس بالقو التي ارادها الساحر .. وايضا لم طرقهم مثليرسل الساحر اعوانه منهم ياقبون المراد سحره الى ان يغفل يوم او لحظه عن اذكاره فيصيبونه . اللهم انا نعوذبك منهم اللهم رد كيدهم في نحورهم واكفنا شرورهم وافضحهم وفك سحر المؤمنين واحفظنا وذرياتنا منهم يارب .