سدومة2012
سدومة2012
  • يسلمو ع ردودكم مدري هو بصراحه قالها في وجهي دام انك تكرهي عيالي انا اكرهك مع انه يشهد ربي اعاملهم معاملة الام لعيالها والله البارح سويت حفلة نجاحهم وجبتلهم هدايه وحتى جالسو يحبو عليه ويقولو ماما الله لا يحرمنا منك انا صح ما حبيتهم وهذا الشي مو بيدي بس والله ما اذيتهم
أم ثامر الغالي
أم ثامر الغالي
آآآه بس من جلاف الرجال العاطفي

لا كلمة حلوة ،، لا بوس ،، ولا حتى نظرة شوق

الله يعييين عليهم والله لا يجعلهم اكبر همنا

انتي غلطااانة بش واحد .. دام الرجال طلب منك تنامي معاه بالمجلس ( رووحي نامي معاه )
هوا عارف انك حترفضي .. عشان كذا طلب منك
ولانو يبغى ياخد راحته بعيد عنك
سدومة2012
سدومة2012
والله يا اختي تعبت انام في المجلس لو احد يجي فجأه غير ااقوم واشيل الفرش والله حاله واصلا هو مو متلهف ع اني انام عنده احسه ما وده اجي عنده
كشكوليااات
كشكوليااات
من كلامك يبدو انه اولاده من زوجه سابقه صح ؟؟؟؟؟
ياعزيزتي الرجل لايتغير بسهوله وكلما واجهتيه زاد عناد ...احياناً نتعايش مع ناس لانتقبلهم في حياتنا ولكن تستمر الحياه ..
عيشي حياتك بهدووء واتركيه يعيش حياته ولكن ☝قوي صلتك بالله وكلما وقعت عينك عليه رددي في نفسك لاحول ولاقوة الابالله
ولاتحاولي ان تستجدي منه الحب والعطف لأن المشاعر تأتي تلقائيا
سدومة2012
سدومة2012
ايوه اختي عياله من زوجه سابقه متوفيه بس انا من حقي احس بزوج يهتم فيني اتذكر من بداية زواجي لما اقوله انا عروس دلعني يقول لا انتي مو عروس انا ماني فاضي للحب والغراميات ومره اخوي كلمه ليه يسوي يتفاهم معاه قال انا بصراحه ابغى مربيه لعيالي يعني اللي فهمته ما يبغاني اكون زوجه وحبيبه له