دانه2004
دانه2004
المفروض تكونو على اتفاق من اول بس ياالله طنشي
el qalb el tayeb
el qalb el tayeb
لوو انا مكانك والله مااعاد اعزمهم ابدددددا خليهم طنشي بس :)
لوو انا مكانك والله مااعاد اعزمهم ابدددددا خليهم طنشي بس :)
وردة نت
وردة نت
طيب المهم ما جاء احد ابد ابد

يعني طبخك كله قعد للهواء

والثاني مثل ما انت تضايقتي منهم انا عن نفسي واتوقع كثير مثلي تضايقوا من كلمت ما تحللين اللي مارد
انا اول وحده ما لي خلق ارد بنتي جنبي مبلشتني وزوجي عندي ونفسيتي شينه اليوم

ويمكن غيري مريض ,,, ما سجل دخول ,,, مستعجل ,,, ما عنده فكره.............الناس لهم ظروفهم ما هم مجبورين على الرد
مرة الدب المملوح
كل اللي دخلوا شافوا الموضوع وطلعوا وماردوا مااحللهم انتم اذا بغيتوا شي قلتوا ساعدونا واذا طلبنا شي ماتعطونا وجه. مشكورة بنت ناس على الرد وان شاء الله ماجورين ياحليلك يارهف الرهوف معصبة اجل لو اتسوى بك كذا وش تسوين وبالعكس خوذي راحتك وعصبي احس ان فيه احد يعزيني
كل اللي دخلوا شافوا الموضوع وطلعوا وماردوا مااحللهم انتم اذا بغيتوا شي قلتوا ساعدونا واذا طلبنا...
الامر وصل ماتحلليننا ليش يااختي :(
اللي ترد الله يجزاها خير واللي ماترد هي وضروفها :(
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخية مايحب لنفسه المؤمن هين لين هل تبغين تحملين اخواتك المسلمات حرج ولا لك حرج عليهم بالاصل لاكن كلامك مااحللهن غثني :(
وبعدين كلامك لاطلبوا شي تساعديهم لوجه الله واللي مايعطيك وجه بسلامته يبي الاجر ينفع مايبي مو ملزوم يرد
حنونه ولكن!
حنونه ولكن!
ludi ludi :
بصرااااحه حركه مو كويسه والله انا تضايقت بالنيابه عنك و انقهرت :angry2: :angry2: :angry2: على الاقل يجاملوك و يحضروا بدل الغلبه اللي تغلبيتها و بعد العزيمه لكل حادث حديث بس انا بزعل و باخد على خاطري و ما اروح لزيارتهم نهائيا:( لانه مو قليل اللي عملوه وبصراحه الدين معامله فعامل الناس كما تحب ان يعاملوك.............لو هم كانوا محلك شو كانوا عملوا:angry: :angry:
بصرااااحه حركه مو كويسه والله انا تضايقت بالنيابه عنك و انقهرت :angry2: :angry2: :angry2: على...
((بس الموقف هذا يبين لك معادن الناس))