كيلو ورد
كيلو ورد
هلا اختي خوخه وشكرا لردك

ما يهتم ايش اطالع في التلفزيون
نادرا ما نطلع مع بعض
اما الكلام مع الرجال عاااااااااادي جدا احيانا هو يقول كلمي فلان أسأليه

وشكرا
كيلو ورد
كيلو ورد
يمكن أنتي ملتزمة و محتشمة و غاضة بصرك و عشان كذا هو حاط رجولة بموية باردة فالله الله أستمري إذا أنتي على هالحال و أهم شي ربي راضي عنك و يرضي زوجك عنك و يحببه فيك و الله يسخره لك
يمكن أنتي ملتزمة و محتشمة و غاضة بصرك و عشان كذا هو حاط رجولة بموية باردة فالله الله أستمري...
مصرقعه هانم هههههههههه ضحكتيني

ما يهتم لو اقول ذالكلام ما تمشي عليه ذالحركات ههههه

احلا الحلوين

تسلمين على الرد يا قلبي انا عندي احساس ان الغيره البسيطه دليل حب
وعلى فكره مره قلت له ابروح طبيب اسنان رجال ابشوف وش يقول
تدرين وش قال ؟؟ قال على راحتك اذا هو كويس روحي له :icon33:

ديار

انا الحمد لله محتشمه الله يتمم علي
بس ولو اعرف حريم محتشمات ورجالهم يغارون عليهم
جزاك الله خير على الرد
كيلو ورد
كيلو ورد
على فكره فيه بنات يقولون اذا قلت لزوجي فيه ناس خطبوني يتغير وجهه ويعصب

انا جربتها معه تدرون وش قال ؟؟ قال متأكده يقصدونك ؟؟ يوم قلت له ايه متاكده قال : غريبه
وبسسسس
كيلو ورد
كيلو ورد
على فكره فيه بنات يقولون اذا قلت لزوجي فيه ناس خطبوني يتغير وجهه ويعصب

انا جربتها معه تدرون وش قال ؟؟ قال متأكده يقصدونك ؟؟ يوم قلت له ايه متاكده قال : غريبه
وبسسسس
ضحى أحمد
ضحى أحمد
وهل تريدين دليل أكثر من رده هذا على غيرته؟

فكري .. اذا قلتي لصديقة لك نفس الكلام وان اناس تقدموا لخطبتك خاصة لو لم تكوني متزوجه فهنالك احتمالان لردة فعلها .. اما ان تفرح وتهنئك أو ترد باقتضاب بنفس رد زوجك وهو رد ينم عن الغيظ وان الخبر الذي قلته لها قد سائها .. وهذا هو المطلوب اثباته ..

زوجك رد عليك بهذا الرد ( السخيف ) من وجهة نظرك لان كلامك كان ( سخيفا ) فكيف بزوج يحب زوجته ويغار عليها وتأتي اليه وتقول ان هنالك ( آخر ) يرغب بها سواه .. طبيعي ان يتضايق وطبيعي جدا ان يكون رد المتضايق هو ماسمعته منه ..

ولكن السؤال ليس ان كان زوجك يغار ام لا الأهم هو مافائدة معرفتك بغيرته وماذا ستثبتين باثباتها ؟ الغيرة لا تعني الحب ابدا ولا علاقة لها بالزواج الناجح فلماذا تسألين عنها؟

نصيحة اختي .. توقفي عن محاولة استثارة زوجك لتتأكدي من غيرته فصدقيني ليس من هذا طائل ولن تستفيدي شيئا بل الغالب انك ستندمي لتطرقك لمواضيع لا يصح التطرق لها .. ولا تسألوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم ..