ذويقات الشرقيه هالموضوع يهمكم كثيرررررررررررر

ساعدوني

مساكم فل وورد:26:
بما ان كل اللي في القسم ذوق تبارك الله عليكم ودي نسوي ملف خاص بمحلات الديكور ومهندسين الديكور والمصممات النسائيات,وحتى بعض النجارين الشاطرين :icon29: عن تجربه طبعا,ومحلات الاثاث,والصبغ طبعاماتهون محلات المطابخ (ياويلي من المطابخ تقص الظهر):09: مبلغ وقدره,وايش احسن محل يفصل كنبات ومحلات الاناره والتحف,ومثل ما انتم عارفين طويل العمر:arb: مايبي تقولين نروح وبس للللللللللللازم تعرفين وين تتروحين مايبي يدور على الفاضي.
اتمنى ان المشرفات العزيزات ماينقلون الموضوع لقسم ساعدوني لان الموضوع يخص الديكور والاثاث بشكل بحت,وراح يفيد انشأالله اي وحده تاثث او حت بتجدد بيتهاوشكرا لكم مقدما واتمنى تفاعلكم ياقماري الشرقيه
8
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقية القطيف
شقية القطيف
بصراحة هالاقتراح جدا رائع خصوصا للي زي حالتنا . انا عن نفسي انبهرت بسوق التلفزيون فيها اشياء على مستوى راقي بس لازم تفاصلين معاهم .
هذا اللي عندي الحين واتمنى التفاعل للفائدة .
أجامل أيامي
أجامل أيامي
وانا ابضيف الي اعرفه,سيتي بلازامتنوع من ناحية التحف والتكميلات بس اثاث مو مقتنعة فية,سوق قباء روعةمن ناحية الاكسسوارات والمفارش والستاير يغلب عليه الطابع الهندي بس احس اسعاره مرتفعه شوي,
محلات مطابخ اناتعاملت مع مطابخ ومفروشات عالم حواء حلو شغلهم على اصول بس لسا ماركبته وفيه العليان والرشيد وبنامكو والخليجيون والامريكية
محلات ديكور ودلع للاسف ما عرف محل سنع اللي تعرف تقولنا
الصبغ تعاملت مع سيجما حلو يسوون الي تبين بس مابعد عتقت وبدعت>اخس يالخطيره
اثاث فيه الرقيب والعصفور والانصاري والمنزل,هذول الى شي
اكسسوارات عالم الروائع روعة بس غالي شوي ياريت القى نفس افكارهم بس ارخص شوي
سمعت عن واحد تونسي يسوي ديكورات روعه بس ماعرفة رقمه بحاول,وسمعت عن محل رويم بس مااعرف وين بالظبط ,هذا الي جاعلى بالي اذا تذكرت شي برجع سلام
NeeNee
NeeNee
وانا ابضيف الي اعرفه,سيتي بلازامتنوع من ناحية التحف والتكميلات بس اثاث مو مقتنعة فية,سوق قباء روعةمن ناحية الاكسسوارات والمفارش والستاير يغلب عليه الطابع الهندي بس احس اسعاره مرتفعه شوي, محلات مطابخ اناتعاملت مع مطابخ ومفروشات عالم حواء حلو شغلهم على اصول بس لسا ماركبته وفيه العليان والرشيد وبنامكو والخليجيون والامريكية محلات ديكور ودلع للاسف ما عرف محل سنع اللي تعرف تقولنا الصبغ تعاملت مع سيجما حلو يسوون الي تبين بس مابعد عتقت وبدعت>اخس يالخطيره اثاث فيه الرقيب والعصفور والانصاري والمنزل,هذول الى شي اكسسوارات عالم الروائع روعة بس غالي شوي ياريت القى نفس افكارهم بس ارخص شوي سمعت عن واحد تونسي يسوي ديكورات روعه بس ماعرفة رقمه بحاول,وسمعت عن محل رويم بس مااعرف وين بالظبط ,هذا الي جاعلى بالي اذا تذكرت شي برجع سلام
وانا ابضيف الي اعرفه,سيتي بلازامتنوع من ناحية التحف والتكميلات بس اثاث مو مقتنعة فية,سوق قباء...
الفكرة ممتازة أختي ولو أنها تكررت كثيراً

لكن عذراً القوانين بأن تكون هذه المواضيع في قسم ساعدوني

وياريت تلقي نظرة وتقرئي هذا الرابط

هنـــــــــا
تــ الشرقية ـــوفة
رويم كذاااااااب اكبر كذاااااب
اثاثة من قباء بس يسوى فيها تعديلات يسرقها من الكاتلوجات
اجل صالتنا يمكن 8 ×7 قالنا تفصال الكنبات والستاير بــ 120 ألف خييييير ان شاء الله ولقيناها نفسها عند قباء بس بتغييرات بسيطة واحنا زودنا من عندنا شوى وماكلفتنا 30 ألف

اما النجار ماجربت نجار مثل الصالح اعطيعهم الديكور ويسوى لى مثلة بس غالى
أجامل أيامي
أجامل أيامي
رويم كذاااااااب اكبر كذاااااب اثاثة من قباء بس يسوى فيها تعديلات يسرقها من الكاتلوجات اجل صالتنا يمكن 8 ×7 قالنا تفصال الكنبات والستاير بــ 120 ألف خييييير ان شاء الله ولقيناها نفسها عند قباء بس بتغييرات بسيطة واحنا زودنا من عندنا شوى وماكلفتنا 30 ألف اما النجار ماجربت نجار مثل الصالح اعطيعهم الديكور ويسوى لى مثلة بس غالى
رويم كذاااااااب اكبر كذاااااب اثاثة من قباء بس يسوى فيها تعديلات يسرقها من الكاتلوجات اجل...
شكرا حبيبتي شرفني مرورك ,والله انك صادقه ذبحونا بالنصب والاستغلال