اشراقة المجد
اشراقة المجد
ياحبيبتي انا عندي ولدي اولى ابتدائي
سلبي بشكل فضيييع تخيلي اليوم جاءه ولد كبير اكبر منه ويقول له اعطيني فلوسك ولدي خاف وحط يده في جيبه
الا ويقوم الولد الكبير يسحب يد ولدي وياخذ كل مصرووفه
وولدي المسكين ساكت ولا قال شي
واللي يزيد الطين بله انا اعطيته معه سندو يش ولما جاء ياكله جاه صاحبه يقول له اعطيني سندويشك وولدي الله يهديه اعطاه الشندويش كله
انا اليووم مطرطعه
مايكفي ان مصروفه انسرق وكمان يعطي الولد سندويشه وما فطر بالمدرسه

وابوه ساكت عدى الموضوع ولاكانه في شي

ايش رايك ؟

ايش اسوي ؟

انا خايفة على ولدي ماله شخصيه في المدرسه وخصوصا مجتمع الاولاد يخوف اكثر من البنات

الله يهديه ويحفظه من كل سوء
الدنيا لحظه 2
الدنيا لحظه 2
والله ياعمري قلبي معااك والله يهديها شوفي خوفيها وقوليلها اذا تمت تعطي البنات بتروحين الاداره وتسوين مشاكل علشان تخاف وانا متتتتتتتتتابعتك وقوليلي شيصير :42:
والله ياعمري قلبي معااك والله يهديها شوفي خوفيها وقوليلها اذا تمت تعطي البنات بتروحين الاداره...
عذبه الصوت الله يرزقك من حيث لا تحتسبين
على عودتك مره أخرى
وابي اهددها ونشوف السبت وش الي يصير
الدنيا لحظه 2
الدنيا لحظه 2
ياحبيبتي انا عندي ولدي اولى ابتدائي سلبي بشكل فضيييع تخيلي اليوم جاءه ولد كبير اكبر منه ويقول له اعطيني فلوسك ولدي خاف وحط يده في جيبه الا ويقوم الولد الكبير يسحب يد ولدي وياخذ كل مصرووفه وولدي المسكين ساكت ولا قال شي واللي يزيد الطين بله انا اعطيته معه سندو يش ولما جاء ياكله جاه صاحبه يقول له اعطيني سندويشك وولدي الله يهديه اعطاه الشندويش كله انا اليووم مطرطعه مايكفي ان مصروفه انسرق وكمان يعطي الولد سندويشه وما فطر بالمدرسه وابوه ساكت عدى الموضوع ولاكانه في شي ايش رايك ؟ ايش اسوي ؟ انا خايفة على ولدي ماله شخصيه في المدرسه وخصوصا مجتمع الاولاد يخوف اكثر من البنات الله يهديه ويحفظه من كل سوء
ياحبيبتي انا عندي ولدي اولى ابتدائي سلبي بشكل فضيييع تخيلي اليوم جاءه ولد كبير اكبر منه ويقول...
أشراقة المجد أسعدني مرورك
والله يخلي لك ولدك ويهديه ويصلح
والدك ما هو ضعيف شخصيه والولد الي جاء أكبر منه وشرير
لو واحد في عمره بيأخذ حقه المشكله ربينا عيالنا على حب الخير والتسامح واللطيب يؤخذ حقه
كل صباح أستودعيه الله التي لا تضيع ودائع والله يستر عليه