براكين الشوق
براكين الشوق
انا سويت سويتز مثلثات باجبن صغيره واصابع وان شاء الله السمبوسه بعد اسبوع اخاف يتغير طعمه,,
نور1400
نور1400
انا اليوم رايحة اشتري المقاضي حق رمضان قبل الزحمه
وببدا على طول افرزن
مدام جوري
مدام جوري
جزاك الله خير على الموضوع القيم بصراحة انا بدأت افرزن من فترة اسبوع و فرزنت التالي سمبوسة بجمع الخلطات ( لحمة _دجاج _ جبنة ) فطاير دجاج بالبف باستر سبرينغ رول لفائف النقانق بالباف و لسه عندي الطبخات الرئيسية ان شاء الله ابتدي فيها غدا
جزاك الله خير على الموضوع القيم بصراحة انا بدأت افرزن من فترة اسبوع و فرزنت التالي سمبوسة...
السلام عليكم خواتي
موضوعكم حلو و في وقته بصراحه .. للأسف السنه ما بتكون عندي شغاله فبحاول اسوي اسوي اشياء من الحين و افرزها ، بس مش عارفه بالضبط شو .. قلت بسوي سمبوسه ، و كباب عروق ، و لفايف جبنة كيري
بس بسألج ام عزيزان .. كيف تفرزين الخضره ؟ .. و ليش ؟ .. قصدج يعني تقطعينها و تفرزينها و الا تقطعينها و تطبخينها و تفرزينها .. و حق اي نوع من الاكلات بتكون ها الاكلات ؟
الوالده الغاليه عاطتني شغالتها ها اليومين ، و ابا اشغلها ويايي .. ان شاء الله بنسوي محاشي و فطاير .. المحاشي مجربه تفريزها .. بس الفطاير اطبخها و الا اخزنها غير مطبوخه ؟
يزاكم الله خير
ام عزيزان
ام عزيزان
انا اليوم رايحة اشتري المقاضي حق رمضان قبل الزحمه وببدا على طول افرزن
انا اليوم رايحة اشتري المقاضي حق رمضان قبل الزحمه وببدا على طول افرزن
ما شاء الله عليكم

وتسلم اياديكم

""زااهية الألوان""

جوز الهند المبشور؟؟؟ مع شنو؟؟؟ بس جوز هند وتلفينه مثل السمبوسه؟؟ ويعطيج العافيه

@عيون الغرام@

حتى انا اليوم سويت اصابع الكيييري واصابع بشر التفاح ويعطيج العافيه

أم-عبدالله

مادري يا عزيزتي

بس هذى ممكن تسوينها سندويشات تاخذين سندويش جاهز وبنفس اليوم تحشينها وتاكلونها تطلع اطيب :) واسهل من العجينه.... ويعطيج العافيه

بنت اجـاويد

يعطيج العافيه وما شاء الله عليج

المهندة

ما شاء الله قريب تخلصين المقبلات

ام رزان21

ان شاء الله ما يتغير .... وتسلم ايدينج

براكين الشوق

السبوسه ما تتغير طعمها .... والله يعطيج العافيه

نور1400

الله يعينك وننتظر شنو راح تبدين فيه :)
ام عزيزان
ام عزيزان
السلام عليكم خواتي موضوعكم حلو و في وقته بصراحه .. للأسف السنه ما بتكون عندي شغاله فبحاول اسوي اسوي اشياء من الحين و افرزها ، بس مش عارفه بالضبط شو .. قلت بسوي سمبوسه ، و كباب عروق ، و لفايف جبنة كيري بس بسألج ام عزيزان .. كيف تفرزين الخضره ؟ .. و ليش ؟ .. قصدج يعني تقطعينها و تفرزينها و الا تقطعينها و تطبخينها و تفرزينها .. و حق اي نوع من الاكلات بتكون ها الاكلات ؟ الوالده الغاليه عاطتني شغالتها ها اليومين ، و ابا اشغلها ويايي .. ان شاء الله بنسوي محاشي و فطاير .. المحاشي مجربه تفريزها .. بس الفطاير اطبخها و الا اخزنها غير مطبوخه ؟ يزاكم الله خير
السلام عليكم خواتي موضوعكم حلو و في وقته بصراحه .. للأسف السنه ما بتكون عندي شغاله فبحاول اسوي...
شوووفي هذا الموضوع وراح تعرفين شنو الخضروات التي افرزنها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=979146

والله يعينج ماعندج شغاله ....وابتدي في الشغلات اللي تاخذ وقت من عجن او فرد ولف وتحشيه وكل هالسوالف

ويعطيج العافيه

:)