الأقصى

الأقصى @alaks

عضوة نشيطة

التبول الليلي

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي,,,,,,,انامشكلتي ان طفلي اول ما ترك البامبرز الله يكرمكم كان يقومني في الليل كم مره عشان اوديه الحمام احيانا اربع مرات وهو نايم لكن من حوالي شهرين قام من النوم الصبح ولقيته مبلل ومن ذاك اليوم وهو على الحاله التبول الليلي احيانا يقومني مره ومره ثانيه لا عمره الان 3سنوات و8 اشهر ايش اسوي لما ازعل يقول ماما انا ما ادري يعني ما يحس,,,,,,,,,حتى اول مره يسويها كانت ليله عاديه مثل كل يوم يعني ماضربته ونام او اي شي ثاني
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
حرام عليك غضبا عنه يمكن يشرب سوائل كثير
لان قومته 4مرات بالليل كثير
هو سليم ما عنده التهاب بالبول؟اعرف الي يتبول كثير عنده التهاب
بس طولي بالك
ام عبدول
ام عبدول
هلا اختي ان شاء الله مافيه الاكل خيرر
الاعليك قبل لاينام بفتره لايشرب سوائل كثير
وقبل ينام دخليه الحمام الله يكرمك
وعلى الفجر قوميه وشوفي
يسوي شي او لا
وبكذا تعرفين عنده مشكله اولا
ونصيحه لاتهاوشينه بكذا انتي راح تخلينه يتعقد
وبالتوفيق
الدكتورة نجلاء محمود
الأقصى
كم يوم مكث من يقوم جاف في النهار؟
ايه الجديد عليه؟
هل هناك حرقان في البول؟ ايه اخبار التبول بالنهار؟
هل هناك هرش ليلا حول فتحة الشرج؟
هل ضربتية بعد اول مره فعل هذا؟
ماهو رد فعلك لتبوله على نفسه؟
ايه اخبار صحته بصفة عامة؟
هل له اخوه؟
هل ذكرتي هذا الامر امامه وامام اي شخص اخر؟
ماهو وزنه؟
هل بيشرب سوائل كثيرة قبل النوم ؟
الأقصى
الأقصى
السلام عليكم,,,من كمل حوالي 3 سنوات شلت البامبرز والحمدلله ماكان يسوي شي الى تقريبا منتصف اجازة الصيف تفاجات فيه بالبدايه ماسويت شي قلت يمكن يبرد لما صار دايما صرت ازعل عليه وهو كان بالصيف ينام هو واخوه عند اختي ويحبها مررره هي كمان زعلت عليه بس مافاد علاقته باخوه عمره سنتين كويسه مره لكن يغار.الحمد لله مايعاني من حرقان ولاهرشه لكن استغربت طريقة التبول كان فتحة التبول ضيقه لانه يبذل جهد سالت قالوا عادي كثير كذا..بالنسبه لشربه السوايل هو يشرب بكثره لانه اصلا ماياكل شي غير سوايل,,لكن صرت اعطيه ملعقة عسل عالريق الحمدلله فااااتح شهيه,,,ما قلت لاحد قدامه انه يتبول,,وزنه صراحه ماوزنته قريب لكن ضعيف مررره,,مثل ماحكيت احيانا يسوي في الليل واغير ملابسه ويسوي مره ثانيه,الله يجزاكم الفردوس افيدووووووني
ام لاناولين
ام لاناولين
عندي سؤال بنتي عمرها اربع سنوات في النهار تروح الحمام لكن في الليل اذا نامت ما تصحى في البدايه خليتها تروح الحمام قبل ماتنام وقلت اصحيها الفجر لكن في كل مره الاقيها بللت نفسها صرت اصحيها كل ثلاث ساعات اضبط المنبه واقوم اوديها الحمام واذا شربت سوائل كثيره اصحيها كل ساعتين طبعا اذا بللت نفسها الاقيها تغير ملابسها وترجع تنام وانا اخاصمها وقبل يومين اشتكت من هرش تحت ياريت احد يقولي كيف اتعامل مع الوضع وشكرا.