قمر عدنان
قمر عدنان
شوفي حبيبتي أنت الآن معصبة وراح تتخذين قرارات متهورة ... لكن لو جلست مع نفسك شوية وانت رايقة راح تلقي المسألة خلاف عادي بيحصل بين أي زوجين لايحتمل ابدا خروجك لبيت أهلك ..... ياما ازواجنا كنسلوا روحات كنا متجهزين لها و مر الموقف عادي .. وكون تشكين بطريقة كلام زوجك هل هو عند أخوياه ولا لا أنا أشوف ان هذا الأسلوب هو اسلوب اكثر الرجال لاسار قاعد في مجلس عند الرجال يعني تلاقيه يتكلم باختصار وباسلوب جاف وهذا شي طبيعي ماراح ياخذ راحته بالكلام وهو عند زملائه ... ولبسه عادي يعني آخذ راحته مع زملائه مافي اشكال ...... المهم حبيبتي اذكري ربك وصلي ركعتين تهدى فيه نفسك وترى أنا أشوف معاناتك من كثرة الفراغ والوحدة لإنا ماألومك لاسارت نفسيتك كذا لكن حاولي تحضري أي محاضرة تسمعين عنها أشتركي
في بعض دورات تطوير الذات ...... اشتركي في دار تحفيظ للقرأن ولو يومين في الأسبوع مادام عندك اطفال ومن خلال الدار كوني لك علاقات إجتماعية ..... صدقيني وعن تجربة أنا عايشتها راح تلاقي نفسك غييييييير بمعنى الكلمة ولا عندك الوقت اللي تحاسب فيه زوجك على خرجاته لأن انت مشغولة وبشي مفيد ......

الله يهديك ويفرج عليك
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
الله يسخرلك زوجك ويهديه لك
انا اقول خليه اليوم لاتكلمينه في شي
وهدي اعصابك
ولاتكلمينه الا اذا شفتيه رائق ومبسوط معك
ولاتفكرين تهدمين بيتك وتشردين بناتك
وتضيعينهم
ماراح يداريهم الا ابوهم هذي حطيها قدام عينك
والله الرجااااال تجيهم حالات يتغيرون ويطنشون ثم يرجعون مثل اول واحسن
لكن انتي دورك انك تقربين منه
لاتنكدين عليه وتدققين على كل تصرفاته
طنشي بعضها وعاتبي على بعضها
ونصيحه لاتجيبين طاري انك مطنشني وجالس مع امك
ماراح تستفيدين شي
صدقيني نار زوجك ولاجنه اهلك
قسم بالله هالمثل الي قايله حكيم
والله يسعدك ويطمن بالك
ام الجهال
ام الجهال
حبيبتي انا معك بان اللي صار يقهر
بس انا مو من مؤ يدين الروحة لبيت الاهل الا عشان شيء كبير
راح اتقولين لي ان الا صار هم كبير
وراح اقول لك انك للحين ما صدتي عليه شيء
مافي واحد بيروح موعد غرامي بثوب البيت وبعدين الرجاجيل امزجتهم صعبةوانا برايي انك تجلسين معاه وتخبريه بانك مضايقة من اللي صارطبعا باسلوب حلو وبانك ما عندك احد غيره وبانك ماتحبين احد ثاني ايوصلك ترى الرجاجيل ما ينفع معاهم لصراخ شفتي اشلون تتعاملين مع بزرك اعتبري عندك بزر ثالث
عسى ربي يسعدكم ويهنيكم
@@بوسي كات@@
@@بوسي كات@@
مشكورين على الردود

تخيلو لحد الان ماجاء للبيت ولا دق يسال انا رحت او مارحت

بس والله مااقدر اسكت لما يجي لازم اكلمه لانه وبصراحه انا شاكه بموضوع طلعته هذي بالمره مو مرتاحه لها فلازم اكلمه وانا مستحيل اسكت اذا دخل لازم احن وراه لاتلوموني من ترسبات القهر في نفسيتي
*لميس1*
*لميس1*
كل الرجال بنفس اوصاف زوجك بالضبط ..اطمني اهم شي ما يكون الرجل راعي شرب او معاكسات او شي مخزي .. بالله من جدك تبغين تتركين البيت عشان هذي الاسباب ..لا تزعلي من كلامي تدرين ايش ينفع مع زوجك اذا جيتي تطلبينه حاجه لاتطلبينه بزعل او بأمر ...دحلسيه ودلعيه واترجيه كمان لحد ما يرضى يوديكي ايش بتخسرين ..لازم تتعلمين اسلوب المسايسة والمسكنه ترى ماينفع مع الرجال الاهي..بس لا تفكرين تخرجين من بيتك ترى تتشحططططططططططين ..خليكي في بيتك وانتي وعيالك معززين مكرمين بدل الشحططه هذار رايي ...والله يعينك
كل الرجال بنفس اوصاف زوجك بالضبط ..اطمني اهم شي ما يكون الرجل راعي شرب او معاكسات او شي مخزي...