أسواق التميمي او بندة

التنظيف والتنظيم

مرحباً صبايا ،،،،، أنا بقضي مطبخي ودائما اروح لبندة والمرة ذي قلت بروح لأسواق التميمي وش رأيكم ونصائحكم هل أوفر من بندة او أغلى وودي اقتصد بالمصروف بندة عجزت استوعب مرة عربيه وحدة واتفاجا بالمبلغ ومرات عربيتين والسعر اقل 
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mariam syria
mariam syria
شوفي انتي قبل ماتروحين ادخلي النت على موقع بندة والتميمي والسدحان وكارفور يعني الماركات هذه وشوفي العروض

واحسن ماركت هو هايبر بنده مو دائما احيانا والدانوب والسدحان اسعارهم مقبولة

وعندك العثيم مول خذي بطاقة اكتساب حلوة في عليها خصومات وايضا السدحان في بطاقة التوفير
احساسي انا 11
احساسي انا 11
انا من تجربتي العثيييييم روووعه الاسعار اما بنده لا اسعارهم نااااار اعوذ بالله الاسبوع الماضي كريم مرطب صغييير على الرف ب7 ريال ويوم جيت احاسب واشوفه بالشاشه ب11 وشوي واتاكد من البايع قال ايه ب11 قلت رجعه مو قهر تلاعب بالاسعار وكارفور معقول قضيت رمضان العام الماضي منه اسعاره كويسه
أسااااايرها
أسااااايرها
بنده مسوي عروض روعه
بس خليك مفتحه وقت يحاسب كتير اشياءتاخديها بسعر وترجعي تلقيها بسعر اعلئ
Katie
Katie
بنده مسوي عروض روعه بس خليك مفتحه وقت يحاسب كتير اشياءتاخديها بسعر وترجعي تلقيها بسعر اعلئ
بنده مسوي عروض روعه بس خليك مفتحه وقت يحاسب كتير اشياءتاخديها بسعر وترجعي تلقيها بسعر اعلئ
بنده ارخص من التميمي
بس مو كل لازم تشترينه من بنده
في مليون شي وشي ارخص من بنده
Lamaoo
Lamaoo
احنا نقضي من الدانوب وبنده بنده اقربلنا واذا مالقينا شي نبغاه نروح للدانوب
ودحين كل السوبرماركتات تتنافس في العروض الاسبوع الي راح قضيت من الدانوب مسوي عروض واخذت علبة الكويكر ب اربعه ريال وشويه وبعدها بكم يوم رحت بنده وبرضه مسوي عروض على الكويكر بس كان ب عشرة ريال
بنده عروضه حلوة خذ حبه والثاني مجانا او اثنين مجانا
التميمي ما قضي منه الا ابغى الاشياء المستوردة