اللي تبي تعرف من ايش حملت ومن ايش اجهضت؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

بنات حبيت اكتب قصتي للفايده لاني يوم كنت محتاره بعمري ونزلت موضوعي ما احد رد علي وخضت التجربه بدون مشوره ،،، عشان كذا بكتب لكم القصه
اخاف اطول بس تحملوني ،،، يمكن بعض الاخوات قد قرو قصتي مع الحمل واني من سنتين وانا اراكض ماخليت ولا بقيت من منشطات وادوية شعبيه وتمريخ حتى التلقيخ الصناعي سويته ولا اطعمني ربي :(
المهم قبل شهرين قررت اغير الدكتوره ومن اول زياره للدكتوره الجديده الله يجزاها خير طلبتني اعمل اشعة صبغة لاني ماقد سويتها اماباقي التحاليل كلها سليمه والهرمونات الحمد لله بس الاشعه ماقد احد طلبني قبل ...
وفهمتني ان اشعة الصبغة تشخيصيه علاجية وعملتها وكانت سليمه وقالت لي ممكن تحملين طبيعي بعد اشعة الصبغة لان ممكن يكون في الانابيب كمية مخاط بسيطه ومع الصبغة تنزل ...
جاء موعد الدوره كان 3/3 ويجيني افراز او كدره لونها فاتح نقطه وبعدها ما نزل شي حتى اليوم الثالث وفي هذي الفتره نزلت موضوعي يابنات وش معي هل ممكن يكون من اشعة الصبغة او ممكن اكون حامل رغم اني عملت تحليل بالمنزل بول طلع سالب
وبعد ثلاثه ايام رحت للمستشفى وسويت تحليل دم عادي ورقمي وطلع الدم موجب يعني حامل ما صدقت من الفرحه بغيت ابكي عند الدكتوره ولله الحمد ،،، ((رغم اني في نفس الشهر ما اخذت اي علاج فقط عملت اشعة الصبغة وكنت اشرب زنجبيل بكثره )) ......لكن

لكن للاسف يا فرحه ماتمت بعد اسبوع بالضبط وينزل معي دم فظيع رحت للمستشفى قالوا اجهاض مبكر :icon33: :icon33: :icon33:

طبعاً اجهاضي كان بسبب الاجهاد كنت متعبه عمري ذيك لايام بالدوام مره مره مره وطالعه ونازله الدرج عشرطعش الف مره باليوم ومراكض ومطامر ولا على بالي ،، فنتبهوا درس لي ولكم واصعب مافي الدنيا تعطيك الدرس بعد الاختبار وكل شي بارادة الله لكن الواحد ياخذ بالاسباب

والحمد لله على كل حال وكل خواتي يواسوني لانهم عارفيت قد ايش انا مغرمه بالاطفال ويقولون كل ساقط له لاقط ،، فالله يعوضني خير هالشهر واللقط على قولهم ولا يحرمني ولا يحرمكم من الخلف الصالح الصحيح المعافى
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنشودة المطر
أنشودة المطر
ياربي ياكريم يعوضك خير ويصبرك يااختي ..

اللهم ياكريم ارزقني واختي شووق الذريه الصالحه عاجلا انا وكل بنات عالم حواء..

امين
«««ام مبارك » » »
الله يرزقج ويرزق كل محروم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب.
بطيخه مستويه
بطيخه مستويه
الله يعوضك بخيرا منه وترى يمكن سقطتي من الزنجبيل لانه حار والحامل بالشهور الاولى ماتشربه وهذا معروف
2005 Berry
2005 Berry
ربنا يعوضك خير ويرزقك بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل آمين
ღآلاءღ
ღآلاءღ
الله يصبر قلبج ويعوضج الشهر الياي وديري بالج يالغاليه