بنات خااااااايفه من الاسقاااااااااط ؟؟؟ بليز سااااااعدوني

الحمل والإنجاب

سلام ياحوائيات ....

بقولك مشكلتي انا توني عرفة اني حامل مشاء الله بس مشكلتي عندي افرازات صفراء كثيره

وانا قد سبق وسقطت مرتين والان انا خايفه يابنات ساعدوني

هل الافرازات طبيعيه ؟؟؟ اما الوضع خطير ؟؟

وهل احتاج لربط اذا استمر الحمل ياااااااااااااااااااااااااارب يثبت؟؟؟

ارجوكم الي ماعندها معلومه ترفع الموضوع الله يفرج همها يااااااارب
9
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي الوحيد زوجي
ان شاء الله ياقلبي ربي يثبت حملك ع خيييير ويقومكي بي السلامه اهم شي ارتااحي لا تجهدين نفسك ....
ذكيه ورمانسيه
حبيبتي لا تشيلي هم طبيعي الافرازات اول الحمل وانتي توكلي على الله واللي مكتوب لك بيصير
الملكة الباكية
الله يتمم حملك ان شاء الله اهم شيء ضعي يدك على بطنك يوميا وقولي اللهم إني أستودعك نفسي وبمافي بطني فاحفظه لي يارب وتمم
خلقه وخٌلقه وهون حمله وطلقه ويسر ولادته يارب العالمين
واستغفري ربك كثير وتوكلي على الله وباذن الله رح يحفظ جنينك
فجر 123
فجر 123
مساء الخير أختي

ماحبيت ادخل وماارد عليك, أنا نفس حالتك سقطت مرتين وبحملي الثالث بدت معي الافرازات الغامقة فنصحتني أخت جزاها الله عني خير الجزاء بالذهاب لابا الخيل الي في سوق اوشيقر. وقالت روحي له وفعلا رحت له وعطاني مرة مقري فيها وقرائة محو وعلاج سفوف وقالي استمري عليه لين التاسع وعطاني ورقة فيها ادعية للتثبيت. ولله الحمد والمنة وبفضل ربي أنا الحين بالرابع ..وبصراحة وقفت السفوف . لكن لازلت على القرائة والمحو من وقت لوقت

الله يتمم لك حملك ويثبته يارب
الدااانه2010
الدااانه2010
مساء الخير أختي ماحبيت ادخل وماارد عليك, أنا نفس حالتك سقطت مرتين وبحملي الثالث بدت معي الافرازات الغامقة فنصحتني أخت جزاها الله عني خير الجزاء بالذهاب لابا الخيل الي في سوق اوشيقر. وقالت روحي له وفعلا رحت له وعطاني مرة مقري فيها وقرائة محو وعلاج سفوف وقالي استمري عليه لين التاسع وعطاني ورقة فيها ادعية للتثبيت. ولله الحمد والمنة وبفضل ربي أنا الحين بالرابع ..وبصراحة وقفت السفوف . لكن لازلت على القرائة والمحو من وقت لوقت الله يتمم لك حملك ويثبته يارب
مساء الخير أختي ماحبيت ادخل وماارد عليك, أنا نفس حالتك سقطت مرتين وبحملي الثالث بدت معي...
جزاكم الله خير من جد ريحتوني الله يثبته يااااارب