اسمعوا زوجي وش قال عنكم

اطباق عالم حواء

كنا نسولف في المطاعم ولاكلات قال انا سمعت زملائي يسولفون في المقلوبه سوي لنا مقلوبه قلت ماعرفلها قال :) اسال زميلاتك في عالم حواء والله ثم والله اني ماكذبت واضحك ضحك لاني بصراحه تغيرت حياتي لما اجي هذ ا المنتدى الله لايحرمنا منه ولا من القائمين عليه ولا من على قولت زوجي

على شان كذا تكفون ابي من الل تعرف طريقة المقلوبه تقولها الله لايحرمها الذريه الصالحه والي ماتزوجت الله يرزقها عاجلا غير اجل ودي اعجب والبي طلبه تكفووووووووووون:26::26::26:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مايا الدلوعه
اختي سوي بحث عنها هنا بالقسم وبتحصليها
ام نوني ودودي
ام نوني ودودي
اعملي عليها بحث في قسم اطباق عزيزة الساخنة
A>K>R
A>K>R
المقلوبة
مقلوبة عزوز غير شكل
المقادير
دجاج او لحم مثل ماتحبي – 3كاسا رز ابو كاس- لكل كاس رز بصلة واحدة +2بصل واحدة للتزيين وواحدة للمرقة- البهارات (قرفة – هيل –قرنفل – ورق غار )
باذنجان مقلي وبطاطس وزهرة اذ كنتي حابة – 4مكعبات ماجي الرز
الطريقة
يحمر البصل بعد تقطيعه جوانج ولكن يفضل فركه بقليل من الدقيق حتى يتساوى في التحمير ويصبح مقرمش
نسلق اللحم او الدجاج ونضيف للماء البهارات والماجي والبصلة المحمرة وللحصول على اللون الغامق للرز اضيفي كيس سكر الكرميلا اللي يجي مع الكريم كرميلا انا اضيف احيانا كيسين عشان يكون لون الرز غامق
واتركي اللحم ينضج نضج كامل
نأخذ الارز بعد غسله ونضيف له البصل ويفرك باليد حتى يتفتت البصل ويختلط مع الرز تماما

نسلق الرز في مرقة اللحم حتى ينضج ثلاث ارباع سوى
نحضر صينية بيضاوية ونرص فيها الباذنجان والبطاطس ثم نضع اللحم او الدجاج ثم نضع قرون فلفل حار وحلقات طماطم ثم الرز ويكبس جيداً ويصب عليه مقدار نص كاس ماء ويغطى بقصدير ويوضع بالفرن
حتى ينشف ماءه ثم يقلب في صحن التقديم ويزين بالطريقة المناسبة لك

..
وهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=703495
مرة الدب المملوح
خوياتك خخخخخخخخ
ياحليل زوجك شكلة مهب بعيد عن زوجي
صدى الوجدان*
صدى الوجدان*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرزقك بالوظيفه اللي تبينها عاجلا غير اجل والله انك تستاهلين ياقلبي :26: