eman86

eman86 @eman86

عضوة نشيطة

الى متى الصبر

الأسرة والمجتمع

سلام بنات:26:

انا بصراحة كلما اقرا موضوع عن اي اخت زوجها متعبها في حياتها و لا هو مهنيها و يجوا البنات يقولوا لها اصبري:angry

: و الله ماني فاهمة ليش تصبر!!!! على ايش !!!! الواحد يصبر على شي عدل مو رجال ما يستاهلك!!!:44: ليش

اعيش نفسي في عذاب و حياة كلها نكد و هو مرتاح و لا حاس فيني!!!! من سفر الى سفر و المرة بس تكرف :mad

:و البنات الي يقولوا فكري الف مرة بالطلاق لان الناس حيتكلموا:mad:بس اختي لا تهتمي بالناس و ايش يتكلموا اهم

شي راحتك النفسية! و الي تقول علشان اطفالها و الله الاولاد بيعشوا احلى في بيئة مستقرة بدل ما يشوفوا

ابوهم كيف يعامل امهم و يطلع جيل فاسد زي ابوة:44: انا يا بنات ما اشجع على الطلاق لا سمح الله بس و الله

مقهورة على الواحدة الي دائما تسمع كلمة اصبري انا عارفة ان الصابرين لهم اجر بس اصبري على تربية اولادك على

الحياة و صعوبتها مو على رجال ما يستاهل ظفرك :icon28: انا بصرحة اتمنى اصحى يوم الاقي الرجال هن الي يعانوا

من تطنيشنا لهم و يبكون:icon28: عارفة حلم مستحيل بس و الله اني كلما اقرا موضوع عن اي اخت مظلومة ادعي

الله من كل قلبي انوا يساعدها:icon33: اختي الحبيبة كوني قوية اهتمي بنفسك ابسطي نفسك و اعرقي انوا لكل

انسان طاقة! لا تكلفي نفسك فوق طاقتها! عارفة كلامي غير مرتب سامحوني بس بصراحة انا دائما اقرا المشاكل و

اشوف الردود الي ترفع الضغظ و قررت اني لازم اكتب الي في صدري قبل لانفجر و سلامتكم:26:

و احلى تحية لكل صابرة على رجل لا يستحق كلمة رجل

و دمتم
6
525

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BSMAH90
BSMAH90
الصبر يا اختي من صفات الرسول صلى الله عليه وسلم وقد تجني بصبرها على هذا الرجل ثمار طيبه في المستقبل وقد يهتدي هذا الرجل بسبب صبرها عليه فما المانع من الصبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلبهامحمد
قلبهامحمد
يالغالية لما نقول اصبري مو علشان الرجال لالالالالالالالالالالالالا علشان نفسها وعيالها ولانة ممكن ينهدي وينصلح حالة ويرجع لها الزوج الحنون عليها وعلى عيالة ومافي شي مستحيل عند الله 0تصبر وتلم عيالها احسن من تضيعهم وتكون من ضمن اسباب تشردهم
ومابعد الصبر الا الفرج
eman86
eman86
الصبر يا اختي من صفات الرسول صلى الله عليه وسلم وقد تجني بصبرها على هذا الرجل ثمار طيبه في المستقبل وقد يهتدي هذا الرجل بسبب صبرها عليه فما المانع من الصبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصبر يا اختي من صفات الرسول صلى الله عليه وسلم وقد تجني بصبرها على هذا الرجل ثمار طيبه في...
اختي الغالية كلامك صح و انا عارفة هذا الشي بس كانها زادت المشاكل و كلها من الرجال الله يهديهم و الله يهدي كل زوج لزوجتة و سامحوني :26:
eman86
eman86
يالغالية لما نقول اصبري مو علشان الرجال لالالالالالالالالالالالالا علشان نفسها وعيالها ولانة ممكن ينهدي وينصلح حالة ويرجع لها الزوج الحنون عليها وعلى عيالة ومافي شي مستحيل عند الله 0تصبر وتلم عيالها احسن من تضيعهم وتكون من ضمن اسباب تشردهم ومابعد الصبر الا الفرج
يالغالية لما نقول اصبري مو علشان الرجال لالالالالالالالالالالالالا علشان نفسها وعيالها ولانة ممكن...
جزاك الله خيرا غاليتي و الله يحنن كل زوج على زوجتة و يعلم الله اني كلما قرات مشكلة اجلس افكر في صاحبتها و اقعد ادعي لها من كل قلبي مدري لية اتعاطف معاهم مرررررررررررررررررة
انا الحمد لله متزوجة من زوج كلة حب و حنان و اتمنى لكل الناس يكونوا معاهم نفس الشي:44: الله يهدي كل زوج لزوجتة
شـــذى الـــــورد
UP