المسلمة رولا

المسلمة رولا @almslm_rola

محررة برونزية

بنات انا بدي فش قلبي لكم
اريد ان اعمل بس عندي كذا مشكلة
1 عندي طفلة عمرها سنة ونص
2 شهادتي حقوق
3 ليس عندي خبرة سوى بتدريس الاطفال والكمبيوتر وشاطرة جدا بالطباعة بالعربي والانكليزي
ماذا ساعمل وضعي سئ وانا وزوجي دائما في حالة شجار بسبب العمل هو يرى ان عملي بلاجدوى احسن ان اجلس اطبخ انظف واربي ابنتي ووضعنا المادي مو جيد وانا حلمي ان اعمل واكسب رزقي بيدي بدون مساعدته وهو دائم يستهزء بي ماذا افعل املك مبلغ مادي بسيط من اهلي هل يفيدني بشئ اريد افكاركم ساعدوني :06:
14
941

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوابة نجد
بوابة نجد
الله يكون في عونك
ان شاء الله يساعدونك البنات
اعفى قلب**
اعفى قلب**
ليش مثلا ما تشتغلي بالتجاره عن طريق النت \
يعني تجيبي حاجات من سوريا و تبيعيها هنا\\

ممكن تعملي اكلات وتبيعيها على بنات الرياض و تحطي رقمك هنا عشان يعرفوك
تولاي الحلوه
تولاي الحلوه
وممكن تعطين دروس خصوصي
وممكن تاخذين اطفال الحاره فترة عمل امهاتهم

زمزفقه ان شاء الله
mmm-777
mmm-777
السلام عليكم

ممكن تصيري مندوبة لشركة مكياج تبيعي عن طريق النت او تبيعي لصديقاتك او تلفي على المشاغل ممكن يشترون . و تحصلي ربح 30 بالمية عن بيعك للمكياج و تحصلي راتب شهري لو جبتي مندوبات عن طريقك و باعو يعني لو ما باعو ما تحصلين ربح منهم . و لو كنتي شاطرة يوصل ربحك الوف الريالات شهريا . و الشغل كمندوبة احسن من الوضيفة لانك تكوني مديرة نفسك ما في احد يتحكم فيك
و طريقة الاشتراك سهله ممكن تطلبين من اي مندوبة عشان تسجلك . تدفعين 50 ريال بس للاشتراك و تختارين مقابلها من منتجات الشركة يعني يطلع اشتراكك مجاني . و لو كنتي تبين شنطة عينات و كاتالوج تدفعين 40 ريال زيادة . و الدفع يكون بعد ما توصلك المنتجات يعني سلم و استلم. و الشركة ما تلزمك بشي يعني لو ما عجبك الشغل ممكن تتركينه باي لحضه .
لو حبيتي تسجلين راسليني عالخاص . و الله يوفقك و يرزقك .
قصيميه بجده
قصيميه بجده
قدمي على مدارس اهليه وشركات

والله يوفقك