حدها ستايل
حدها ستايل
لا تخبرين احد عن اللي يسويه لك زوجتك...

اذا هو مرتاح ولا يهمك...

اما عن العصبية,,,من تذكرين الموقف ابقي صلي على النبي واستغفري شعور غريب يجيك صدقيني لاني مثلك

واذا هم ذكروك بها وقفيهم عند حدهم الموضوع انتهى لا ترجعون تفتحونه
][§][-~المتغـلية ~-][§][

من جدك تخربين حياتك وحب زوجك لك بالمشاكل !!
ترا ربي قادر يقلب الحب لكره او تطنيش !!

تعوذي من ابليس وحبي زوجك واسعديه هذا رجل عاقل وناظج ويحب بيته ماشاء الله تباركالله
ولا تعلمينهم اصلا ً رحتو مارحتو وين وغيره مو لاااازم حلات هالشي خصوصيته ياقلبي حتى على خواتك دامهم كذا

بخصوص الناس لو ذكروك بشي ابتسمي وتحمدي ربك واسفهي لو شافوك متاثره بعرفون ان هذي نقطه ضعغك
انسسسسسسسسسي اني علشان هم ينسون

وربي يسخر لك زوجك ويكفيك شر الناس

..

.

خلخوله77
خلخوله77
حاولى ماتناظرين كلام الناس لانك تتعبين مره ان صرتى حبيبه قلو مخفه وان صرتى شخصيه قالو عصبيه يعنى تتعبين مع الناس لذللك لا تعبين نفسك وزوجك اذ رحتى وطلعتى معه ماهو ضعف شخصيه احمدى الله وتوكلى عليه ورضاء الناس غايه لا تدرك

هذ راى من تجربه
قوة الموده
قوة الموده
مشكوووووووووووووووووورين بنات الله يعطي كل وحده ماتتمنى
وانا بحاول اطنش بس المشكله يبان في وجهي
بالنسبه لزوجي انا سعيده معه بس الكلام الجارح يعذبني
ولا هو ماشاء الله اخلاق ودين وجمال وهو عنده شخصيه بس حبه لي وعدم رفضه لطلبات
وكلام الناس خلى فهمي غلط
وكل مافهمت انه حب لي يرجعون يقولون نفس المنوال حتى مرة اخوي احسها مثلهم من كلام اخوي
والله كرهة الروحه عند اهلي مرات بسبب ها شيئا
ومشكووووووووورين وما قصرتو
monamonaia
monamonaia
يا اختى قولى الحمد لله على زوجك متتبطريش عليه علشان هو طيب وكويس تفتعلى خناقات معاه طيب ليه علشان كلام فاضى اصلا المفروض اهلك واخواتك يفرحوا ان زوجك بيحبك
وبعدين لما يقولوا انه ضعيف قولى لهم لا هو مش ضعيف احنا بس متفاهمين وبنحترم بعض وهو فى بيته له كلمه بس هو بيحب يدلعنى قدامكم وبيخاف على لانى حساسه ومتزعليش نفسك خالص ولا يهمك من كلام حد بس برضه هما فى الاخر اخواتك خديهم على اد عقلهم وطنشى الله ييسر لك امورك