gentle_wind
gentle_wind
السلام عليكم

معليش على تطفلي

بس حاجه بنفسي وحبييت اقولها

انا انقد بصراحه عالمتزوجات شغلات

وطبعا مو الكل...البعض

اقرؤا الحديث وبتعرفون

فعن ابن عباس – رضي الله عنهما – قال : قال النبي e :

" أُريتُ النار ، فإذا أكثر أهلها النساء يكفرن " . قيل : أيكفرن بالله ؟ قال : يكفرن العشير ( أي الزوج ) ويكفرن الإحسان ، لو أحسنت إلى إحداهن الدهرَ ، ثم رأتْ منك شيئا قالت : ما رأيت منك خيرا قط

يعني يوم تزعل على رجلها شوي

قلبت الدنيا

حطت فيه العبر كلها وانكرت انها سوى وفعل

فلو تنتبهون لها النقطه اخواتي وتكون الوحده...شاكرة ومقدرة لزوجها
وتحسسه انها حاسه بتعبه وتعوض وتخفف عليه
وتتقبل حتى لو اساء لها ...هذي الاساءة تتقبلها بإحسان وكلمه حلوة

والله ينحرج من نفسه...ويعاملك بمثل ماتعاملينه

والطيب والصبر بيجيب نتيجه حتى لو طالت المده

بس خليك طيبه وصابره وشاكره

وربي بيعوضكم خير

اعتقد ان معظم المشاكل بتروح

ولا شرايكم يالمتزوجات
زين على زين
زين على زين
مشكوره اختي على هاذا التوضيح وانشاء الله تكون في ميزان حسناتك بس انا مشكلتي في العناد بيني وبين نفسي يعني اعاند نفسي وبعدين يتكدر المزاج وحليني اذا انفتح بس الحمد لله مع تعويد النفس قدرت اخفف منها كثير وانا مستحيل اجحد احد له فضل علي كيف لوكان زوجي وكل انسان اكيد عنده غلطات 0
واشكرك على مداخلتك:26:
الوحيده بقلبه
ولييييييييييييه الفضايح؟؟؟ كان خليتيها مستوره احسن :35:

بصراحه انا فيا عيوب كثيره والمشكله اني مو قادره اغيرها كلها لانها غصباً عني مو بإرادتي

1- انا عصبيه مره وبالذات في ايام معينه من كل شهر... اكيد عرفتوها... والمشكله انها تجي مع اختبارات زوجي و يكون هو كمان عصبي.. يعني باختصار كل شهر لازم نشد مع بعض في الفتره دي لانه هو يكون مضغوط و يبغاني اتحمله وانا ابغاه يتحملني :06:

2- عنيييييييييييييده لابعد حد بس الحمدلله خفيت عن اول بكثيييييير :27:

3- غيوووووووووره بشكل مو طبيعي :44: وكل مره اقول ماراح اغار وراح اكون قالب ثلج واجلس فتره من غير ما ابين غيرتي ( طبعا انا من جوا اتحرق) لكـــــــــن زي ما قلت فتره بسيطه و ترجع ريما لعادتها القديمه :mad:

4- ما اعرف اسكت عن اي شي يضايقني واذا سكت اسير مهمومه ومتضايقه ويبين على وجهي وزوجي يعرف اني متضايقه من صوتي.. بس الحمدلله هو يراعي خاطري لمن ازعل منه ويجلس يراضيني بالذات اذا انا بدأت ابكي واذا كنت انا الغلطانه يقلي خلاص انا الغلطان لا تزعلي مني ولا تبكي وبعدين نتصالح :30:

5- زنانه..... هههههههههههههههههههه.. اذا ابغى شي لازم ازن وما ارتاح الين اخده :p

6- ابرر موقفي.. بصراحه انا ما اشوفه عيب لاني احيان ما اكون اقصد ولمن زوجي يجي يسألني ابدأ اشرحله اللي اقصده بس هو يزعل زياده ويقلي انتي ما تقولي انك غلطانه وتعتذري علطول.. لازم تبرري موقفك باي شكل علشان لا تطلعي غلطانه رغم اني اعترف بغلطي اذا غلطت واحيان هو يغلط ويصر على اني انا الغلطانه مو هو.. وقتها انا اقله طيب انا الغلطانه من اول الموضوع لاخره واعتذر.. بس ما اعرف ليش يشوف التبرير غلط :confused:

شكلي طولتها معليه سامحوني بس دي عيوبي باختصار <<<<<<<<< يعني لسه باقي :22:

بنات الله يخليكم اللي عندها حل لتخفيف عيوبي وبالذات الغيره والعصبيه ما تبخل عليا بيها.. والله يجزاكم خير

تسلمي عيوني على الموضوع الحلو :26:
فرحة القلب
فرحة القلب
هلا فيكم يا بنات :
أنا و عشان أكون صريحه معكم و الله متكيفه على الآخر الحمد لله

لكن في نقطه و للأمانه راح أقولها لكم وهي أكبر عيوبي واذا سألته دايما يقول لي كامله و الكامل الله بس فيك شيء
تبون تعرفونه

صوتي عااااالي يعني جهوري وهذا و الله مو بيدي وانا دايما أحاول أتكلم بهدوء و صوت منخفض وفي الغالب انجح
اذا كنا لحالنا أما لو تكون فيه جمعة ناس و سواليف يعني خواني أو خواته عاد تعالو اسمعوا
يتيمة_أم
يتيمة_أم
هلالالالالالالالالالالا والله حب الرمان ...
جيتي على الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــرح:)
بالنسبه لي انا عندي درزن عيوب:( الله يخلف ..
اولا: عليله الى بغيت الشي :(.. والشي اللي ابيه اقعد ازن لييييييين يحصل وغالبا مايحصل..حاولت اغير طبعي ماقدرت..
المشكله اني اقول في نفسي خلاص توبه المره الجايه:( ابتوب ولا ازن عليه ابد .. بس عجزت:(

ثانياا.. هو يقول اني مااعترف بخطاي ابد ..مع اني اعترف بس اقعد ابرر له:( وهو يحسبه تهرب من الاعتراف
يبيني اقول ايه انا غلطانه واسكت وانا مااعرف اسوي كذا ..

ثالثاااا...اصيد الاخطاء احياناااا مهوب قبل ..

رابعا...ثرثـــــــــــــــــــــــــاره..احب السواليف:(
خامساااا.. العنـــــــــــــــــــــــــاد..وهذا اللي ماابيه..
..ومدري وش بعد ان ذكرت شي رجعت اعترف ..((كل هذا عشان ابين لتس اني شجاعه))..