الي حاسه نفسها خربانه نصيحه

الحمل والإنجاب

ياحريم الي ولدت وتحس ان هذيك المنطقه خربت عندها طبعا خارجيا والله نصيحه ثم نصيحه اعمليىخياطه تجميله والله يابنات راااح تحسين انتي بالفرق قبل مايحس هو فيه .. الحمدلله انا ماتندمت ابدا صحيح انه بعد العمليه جاني نزيف وتبهذلت بس الحمدلله النتائج كانت روعه ....... اي استفسار انا حاضره..
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاوي .
ام علاوي .
متى عملتيها بعد الولاده او اشلون
ان افكر اسويه بعد الولاده وتراني بكريه ينفع خخخ << خايفه
lana sul
lana sul
ام علاوي
انا سويتها بعد الولاده باربع شهور وهذي الولاده الثالثه لي بس مشكلتي جبت اطفالي ورا بعض بس حسيت نفسي خربانه مررره وخصوصا المنظر مشوه .. والله ياام علاوي على حسب انتي كم بتجلسين ماتحملين .. الحين انا افكر مااحمل الا بعد 6 سنين عشان كذا عملت العمليه ..
=& دلوعة الحب &=
انا ولدت من اربع شهور واحس اني خرباااااااانة جدا وانا بكرية الله يسعدك ممكن اسألك/
من الدكتورة وبأي مشفى وكم السعر؟
كم الفترة بعد العملية بدون جماع ؟
فرجيلي الله يفرجللللللللللللللللللللللللللللللللللللللك يآآآآآآآآآآآرب
لأن زوجي مرة متضايق !
lana sul
lana sul
دلوعه الحب والله اذا زوجك متضايق روحي ساوي العمليه باسرع وقت بس بقولك وش احتياطتك بعد العمليه ..
المستشفى : مستشفى الازهار بالنسيم ....... كلفتني العمليه 1200ريال ومع اغراض من الصيدليه 300ريال على فكره فيه اغراض تاخذينها من الصيدليه مالها داعي مثل الملح يبيعونه ب 65 ريال وهو اربع اكياس اشوف ماله داعي لاتشترينه .........
الفتره في الجماع مثل النفاس جلست اربعين يوم مافيه جماع ..
نصيحه لك يااختي اذا سويتي العمليه لاتقومين بعد العمليه انسدحي على ظهرك ثلاث ساعات على الاقل .. انا بقولك شي فيه دكتوره يمدحونها في مستوصف السلام يقولون ممتازه
انا الي سويت عندها العمليه سودانيه اسمها منى بس صار فيني نزيف بعد العمليه وقالوا السبب انها ماخلتني ارتاح على طول قالت لي روحي للبيت
بس اذا انتي خرباااانه رووحي لا تتركين نفسك...
MSAMMH
MSAMMH
ممكن كيف الالم وزي خياطه الولاده ولا غير