سؤال مهم للدكتورة تكفون جاوبيني بأسرع وقت؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال مهم للدكتوره واي وحده عندها خبره او علم

سؤالي" انا فصيلة دمي سالب وزوجي موجب اي عامل الريزس وقد حملت الحمل الاؤل وانزل حملي بالشهر الثاني ومااخذت الابره او

الحقنه اللي تمنع من تكون اجسام مضاده؟

والان حامل في الشهر الثاني والحمد لله ماعندي اي مشاكل للحين .. هل بيكون فيه مشكله او ضرر ع الجنين لاني

مااخذت الابره وماهي الاضرار ان وجدت وهل فيه حلول لهذه المشكله؟؟؟

وهل تكون الاجسام المضاده بعد الولاده فقط او حتى الاجهاظ ولو شهر ونصف من الحمل ؟؟؟

أرجو من الدكتورة الرد عاجل غير أجل والتفصيل بالرد لاني قلقانه

ومشكورين مقدماا
5
606

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توت العليق2009
توت العليق2009
شوفي ياحلوة ..........

روحي قسم عيادة النساء والولادة ومتابعة الحمل ........واكتبي سوالك ......واستفساراتك بالتفصيل .....وكم مدة حملك وكل شي حابة تسالي عنه ........

ترد عليك الدكتورة امينة او رائدة .......... بس الرد مو نفس الوقت يمكن ترد اليوم او بكرى ...... او بعده ......اصبري وبيجاوبونك على سوالك ..........وما يقصرون ...........ترى القسم خاص ماحد يشوفة ..........

وبكذا تاخذي الاجابة من شخص مختص .......... الله يتمم حملك على خير ..........
دعواتك لي بتوفيق الحال والرزق الحلال .......
هلاhh
هلاhh
الله يثبت جنينك
upلعيونك
therockandrose
therockandrose
حبيبتي احسنلك روحي مستشفى واسئلي الدكتورة اللي تراجعي عندها لان الدكتورة هنا اكيد بتتاخر وانتي شكلك تبي تتطمني باقرب وقت واذا انتي بالرياض حابه اعطيكي رقم دكتورة نسا ما عندي مانع
هنوووووووو
هنوووووووو
مشكووورررره حبيبتي وكل اللي ردو ماقصرتوا بس انا رحت للكدتوره واهي اللي قالت لي هالشيء اصلا قبلها ماكنت اعرف عن هالشيء ولكن الدكتوره مره تقولي اتطمني ومره تخوفني وحابه اشوف غيرهااا

حبيبتي مشكوره بس مني في الرياض وبعديه عن الرياض ماقصرتي عيوني
بنوتاتي
بنوتاتي
حبيبتي سوي تحليل الاجسام المضاده واذا طلع معاج علاجها بسيط بيبي اسبرين وابر هيبارين وتقدر اذا اهي دكتوره شاطره تتابع لج تدفق الدم بشرايين الرحم من خلال السونار واذا كان ضعيف معناته في تجلط انا فصيله دمي سالب وزوجي موجب وعندي بنتين وما عانيت من مشاكل الاجسام المضاده بس اجهضت بعد بنتي وما اخذت الابره عقب قام يتكرر الاجهاض لحد ما عرفت السبب والحين اخذ بيبي اسبرين وابر هيبارين سوي التحاليل عشان تطمني والله يتمم حملج على خير وسلامه