ghada74

ghada74 @ghada74

محررة ذهبية

آلات إزالة الشعر سيلك-ابيل 7 (Silk-épil 7) الجديده ارجو الدخول

الأجهزة المنزلية والمشتريات

اخواتي قررت اشتري ماكينة بروان لنزع الشعر والصراحه في اكثر من موديل ولون ومحتاااره ايش اشتري

وفيه بالسووق امس نازله ماكينه جديده بروان تعمل تحت الماء وبدون ماء وتقدري تغسليها كامله

هذه صصورتها

ياريت اللي اشترتها او جربتها تقولي رايها فيها

وهذه معلومات عن هذا المنتج الجديد

آلات إزالة الشعر سيلك-ابيل 7 (Silk-épil 7)

استمتعي بتجربة آلة إزالة الشعر المطورة من براون، والتي تزيل حتى الشعيرات متناهية الصغر* من أجل بشرة ناعمة تدوم طويلاً.
(*0,5 ملم)

استعمال جاف أو مع الماء*

صُممت العديد من طرازات سيلك-ابيل 7 (Silk-épil 7) خصيصاً لإزالة الشعر مع الماء الدافئ، لإنه يلطف ويساعد على الاسترخاء. إن الدفء يحسِّن من الدورة الدموية ويحفز على إفراز الجسم للمواد المسكِّنة للألم، كما يقلل من حساسية البشرة.

رؤوس سوفت ليفت (SoftLift Tips®)

كما تحتوي سيلك-ابيل 7 (Silk-épil 7) على رؤوس سوفت ليفت (SoftLift Tips®) الفريدة، وهي فعالة في رفع حتى الشعيرات المنبسطة على سطح البشرة وتوجيهها إلى الملاقط.

تقنية كلوس كونتاكت (Close-Contact)

تحتوي رأس إزالة الشعر على 40 من الملاقط الموزعة بتنظيم فريد، والمصممة بحيث تكون دائماً ملامسة للبشرة مما يضمن التقاط الشعيرات القريبة من سطح البشرة، ولذا فإنها تستطيع إزالة حتى الشعيرات متناهية الصغر* بكفاءة فائقة.
*0,5 ملم

شاهدو الرابط لمزيد من المميزات

http://www.braun.com/ar_ap/female-grooming/silk-epil-epilators/silk-epil-7.html
11
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزو الدلوعة
زيزو الدلوعة
رفع لعيونك
my world92
my world92
حبيبتي انا عندي الة بروان للصبايا
لون علبتها زهر وبعلنوا عنها في التلفزيون جديد
الالة كتير منيحة ومفيدة جدا وسريعة
لدرجة اني كل اسبوعين استخدمها مرة , يعني ما بصبر على الشعر يطول
فوائدها انو ممكن تستخدميها بسرعة لو انتي طالعة, وفي معها الكف الي بخف الاحمرار
كمان, والمها خفيف جدااا واهون من الحلاوة بكتير بالنسبالي

عيوبها: بعد استخدامها مباشرة بتسبب احمرار خفيف, ولكنه بيزول بعد فترة بسيطة
بالنسبة الي مع انه ايدي بتطلعهم متل الحرير, لكن لاحظت الفترة الاخير بنمو شعر تحت الجلد في رجلي
مش عيب كبير, ولكني ما عمري لاحظت انو الحلاوة بتطلع
وتالت عيب, هو انو حتى بوجود الرأس الخاص بالمناطق الحساسة
الا اني استخدمتها لمنطقة الابط ومااا قدرت اتحمل الالم ابدا, يعني الحلاوة اهون بكتير في هذه المنطقة
حتى لو الشعر خفيف

اتمنى اكون اعطيتك نظرة شاملة عن الموضوع
موفقة
ghada74
ghada74
حبيبتي انا عندي الة بروان للصبايا لون علبتها زهر وبعلنوا عنها في التلفزيون جديد الالة كتير منيحة ومفيدة جدا وسريعة لدرجة اني كل اسبوعين استخدمها مرة , يعني ما بصبر على الشعر يطول فوائدها انو ممكن تستخدميها بسرعة لو انتي طالعة, وفي معها الكف الي بخف الاحمرار كمان, والمها خفيف جدااا واهون من الحلاوة بكتير بالنسبالي عيوبها: بعد استخدامها مباشرة بتسبب احمرار خفيف, ولكنه بيزول بعد فترة بسيطة بالنسبة الي مع انه ايدي بتطلعهم متل الحرير, لكن لاحظت الفترة الاخير بنمو شعر تحت الجلد في رجلي مش عيب كبير, ولكني ما عمري لاحظت انو الحلاوة بتطلع وتالت عيب, هو انو حتى بوجود الرأس الخاص بالمناطق الحساسة الا اني استخدمتها لمنطقة الابط ومااا قدرت اتحمل الالم ابدا, يعني الحلاوة اهون بكتير في هذه المنطقة حتى لو الشعر خفيف اتمنى اكون اعطيتك نظرة شاملة عن الموضوع موفقة
حبيبتي انا عندي الة بروان للصبايا لون علبتها زهر وبعلنوا عنها في التلفزيون جديد الالة كتير منيحة...
يلمووو عزيزتي على ردك اللي استفدت منه وان شاء الله راح اشتري الجديده وبنزل عنها تقرير عشان افيدكم
شيخة بطلتها
شيخة بطلتها
اهلين اختي

البراون حلوة او هي افضل الالة بالسوق بس تعليق الاخت
my world92 بمحلة جدااا وحقيقة مافية احلا من الحلاوة شي

اذا حبيتي تشتري ((لا تخذي افضل مواصفات الي هي تقدرين تستخدمينها مع الماء لانة قالي صاحب المحل هذي فقط شحن يعني فيها عيب الي هو انك لازم تشحنيها وتفصليها من الكهرباء تشتغل معك اذا مافصلتيها من الكهرباء ماتشتغل ))
يمكن يكون فية يوم انتي ناسية تشتحنيها وجيتي بتستخدميها ماتقدرين تحطينها بالكهرباء وتستخدمينها هذا العيب الي فيها

خوذي الي اقل منها ب300 ريال ومعها راسين افضل من هذي ولك حرية الاختيار

انا فقط حبيت افيدك ان الي انتي عرضتيها شحن فقط مو كهرباء وشحن يعني اشحنيها وافصليها علشان تشتغل !!!
اتمنى ان اكون قد افدتك بهذي المعلومة
أم الحلوات الثلاث
الله اكبر