كل ماتودين معرفته عن صندوق عبداللطيف جميل لدعم المشاريع الصغيرة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مساء الخير صبايا..

كثير اشوف استفسارات عن صندوق عبداللطيف جميل .. فقلت اوضحلكم الامور من واقع تجربة شخصية

برنامج دعم المشاريع الصغيرة يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي يقدمها ( باب رزق جميل ) ، وقد إنطلق البرنامج منتصف عام 2004م ،
ويستفيد من هذا البرنامج الشباب والشابات الذين لديهم رغبة في تأسيس مشاريعهم صغيرة ولايوجد لديهم رأس المال لهذه المشاريع ،
فيقدم لهم ( باب رزق جميل ) قروضاً حسنة ( بدون فوائد ، أو رسوم ) تبدأ من 10,000 ريال وحتى 150,000 ريال سعودي ، ويتيح ( باب رزق جميل ) الفرصة للسداد لفترة تصل إلى 4 سنوات .

وتتنوع المشاريع التي يقوم ( باب رزق جميل ) بدعمها سواءً كانت مشاريع خدمية أو صناعية أو إنتاجية ، إذ أن الهدف من إيجاد هذا البرنامج هو دعم السبل المؤدية إلى توفير فرص عمل للشباب والشابات من خلال فتح مشاريع جديدة أو تطوير وتوسعة مشاريع قائمة ،
وقد قام ( باب رزق جميل ) حتى الآن بدعم وتمويل أكثر من 11000 مشروع صغير حول المملكة حتى الآن .

شروط الحصول على الدعم للمشاريع الصغيرة

1 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
2 - أن يكون المشروع في نفس المدينة التي يسكن فيها المتقدم.
3 - أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة .
4 - يشترط التفرّغ للعمل في المشروع ويستثنى من ذلك الموظف الذي يقل راتبه الشهري عن 2500 و لديه الرغبة الجادة في تحسين دخله.
5 - أن يملك الخبرة والمهارة في إدارة المشروع والعمل فيه.
6 - اجتياز المقابلة الشخصية.
7 - إحضار كفيل غارم.

كما يوجد لديهم بعض الوظائف تجدونها على هذا الرابط:
http://www.babrizqjameel.com/jobs/jobresults.aspx

هالرجال بمشروعه هذا ساعد ناس كثير وفرج عليهم وفتحلهم ابواب رزق
بارك الله فيه .. ووفقه لكل خير
ورزقه من حيث لايحتسب واثقل بكل ريال ساعد فيه الناس موازينه
واي استفسار ان شاءالله برد عليه على حسب معرفتي وتجربتي الشخصية

بعد ماتستلمين القرض وتفتحين مشروعك .. عندي مفاجأة ثانيه لكم
بفصلها بموضوع خاص لها حتى ماتتلخبط عليكم الامور

ولاتنسوني من الدعوات القلبيه لي ولكل من يعز علي

طبعا يابنات مايعطونك الفلوس كاش بيدك..
انا مثلا كان مشروعي محل لهدايا وتنسيق حفلات واعمال مدارس .. سوولي مقابله وفي المقابله لازم تكوني فاهمه شغلك عدل ومستعده للاجابه على اي سؤال ولو عندك عينات لشغلك افضل.. انا كان عندي موقع لكل اعمالي وشافته المديرة وناقشتني بكم شغله وكيف لو خسر المشروع وش بتسوين ومن بيسدد عنك وووو...
وبعدين رحت جبتلهم فواتير
بدأت من اجار المحل << يعطونك نصه بس
وبعدين المحل اللي بشتري منهم اغراضي رحت لكل محل وسويت فاتوره بالاغراض اللي بشتريها بس ماااخذتها منهم لين عطوني عبداللطيف جميل الشيك وعطيته لكل محل .. وكل محل على بال ماصرف الشيك "اخذ من ثلاث ايام الى اسبوع" كلموني وقالوا خلاص تعالي استلمي بضاعتك

وبعد اربع شهور بديت التسديد ..

وتو ارسلولي مفتش .. شكله جاي يقيم المحل هل هو على قد القرض اللي اخذته او لا .. بس الحمدلله من دخل المفتش قال شوي عليه القرض :)

اسأل الله التوفيق لي ولكم ولكل مسلم
19
203K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رزووونه
أم رزووونه
جزاك الله خير أختي فناتك

وجزاه الله خير على مسااااعدة الشباااب
افياء 2010
افياء 2010
جزاك الله خير
(ام الوليد)
(ام الوليد)
طيب اختي انا بالطايف كيف اتواصل معهم ؟

وربي يسعدك ومشكوووره