همسة سعادة
همسة سعادة
حبيبتي اتصلي واطلبيه عادي مالك الاهو زوج لاتعودينه ماتتكلمين وربي ما يصير يعطيك شئ

لاحياء بين الازواج اعطيه حقه وخذي حقك الرجال مايحب الضعيفة

كلمتين حلوة واطلبي عادي
عيشتي هنيه
عيشتي هنيه
حبيبتي ما ينفع الي تسوينه زوجك على ما تعوديه انا كنت استحي اطلب فلوس منه اول ما تزوجنا والاخ تعود بعد كم سنه صار يتضايق ادا بغيت شي ويعطيني دايم اقل من الي ابي ودا قلت ما تكفي يقول دبري روحك احسن حل تقعدين معاه وتطلبين مصروف شهري بالي كفيك وقوليله لاني استحي اطلب فلوس منك مشلي مصرف ادا ضليتي تستحين راح تندمين مثلي
رموش وردية
رموش وردية
تقبلي مـــ ــــــرووري .
دودوحبيبي
دودوحبيبي
ايش الكلام هذا لايا اختي هذ رجلك ومسؤؤؤل منك ما فيها شي لما تطلبينة اللي تبينة خذي راحتك با الطلاباات عشان يتعودد يبحبح عليك
ايش الكلام هذا لايا اختي هذ رجلك ومسؤؤؤل منك ما فيها شي لما تطلبينة اللي تبينة خذي راحتك با...
حبيبتي مثل ما انتي مكانك بقلب زوجك خلي مكان ايدك في جيب زوجك ههههه ....... لان الرجال ما تعطيهم مجال اذا سكتي هلأ هو راح يظل مطنش طول العمر ...... مدامك مستحية اطلبي بس بأدب وخجل مرة اثنين بعديها ..راح تملي ويصير الصوت عاااااااالي ويا دوب تطلعي بمبلغ عادي او اقل من عادي هم هيك الرجال بدو يعطيك اقل مبلغ ممكن ولكن تشتري فيه اكبر كمية ممكنة من احتياجتك وترجعي الباقي ..... انا ما انصحك تاخذي بدون علمه ...لأ لازم يعرف وهو اللي يعطيك ..احسن شي يعطيك راتب تصرفيه او توفريه هو ما عليه
ايودتنا
ايودتنا
ليش تستحين والله ماراح ينفعك الحياء اذا بغيتي مصروف ورفض يعطيك عوديه من البدايه