دمووووع الاسى
بنات تعالوا اشتركوا معنا انا واختي غيم في رجيم الصياام رهيب
بطه في المحطه
بطه في المحطه
:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:

اعطوني مناديل :11:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي نفس احساسي كل يوم اخربه

انا موابغى احد يكفخني إلا ينتفني :024:

بس تدرون وش اخر حلا توصلت له حل خطيييييييييييييييييييييييييير :2thmup: مايخطر

على البال انا قلت يايمه سويلي في الصاله
V
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v :D
v
v
v
v
v
v
قفص زي الي يحطونه لدجاج :hahaha: ولاتفتحين لي الباب مرررررره وخليني

شهرين او ثلاث يمكن احس على دمي وانحف

والله فكره الي متزوجه تقول لزوجها يسويلها قفص

والي مو متزوجه تقول لامها تسويلها قفص والاكل يكون

بالقطره يعني مافي امل تسرين :booo: :booo: على الثلاجه اخر الليل

والله فكره :icon18:
ah ya donia
ah ya donia
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيباتي خلوا الطابق مستور و بلاش تضغطو على الجرح اللي بينزف داخلي
والله انها معاناة كبيرة استنزفت اعصابنا و ثقتنا بانفسنا وكل شيئ فينا
ادري يااختي انك كتبت الموضوع لانك تنتظرين نصائح وحلول و لو عندي ماابخل عليك بس انت فتحت الباب فلازم تستقبلينا على الاقل نتشارك الهم :icon33: :icon33: :icon33:
المشكلة اننا مش متقبلين سمنتنا و نعاني كثير منها و مع ذلك ما بنقدر نعمل شيئ والله اعرف ناس كثير كثير سمان متقبلين انفسهم وعايشين حياتهم عادي و الصراحة صرت اتمنى اكون منهم وانا عندي في حدود20 كيلو زيادة حاسة اني حاملة جوايا معاناة كل البشر :( :( :(
كل يوم اقول خلاص بكرة ابدا و اوضع حد لكل دا و يجي بكرة ومااقدراعمل شيئ بالعكس انفجع اكثر و اكل بشراهة غير طبيعية
ولو فرضا نجحت وكملت كام يوم ونقصت كام كيلو تيجيني لحظة ابطل فيها و اكل اكثر من اول وارد الكيلوات في كام يوم
فكرت اروح لطبيب نفسي بس خفت ماينفعني ويكلفني فلوس على الفاضي و كمان انا عايشة في الغربة وحتى لو كنت اتكلم اللغة كويس بس برضو مش لدرجة اقعد اتحدث مع الطبيب عن كل حياتي و مشاكلي باللغة الاجنبية000| :30: :30: :30:
فكرت اعمل ربط المعدة استغليتها و زوجي ما شجعني وخوفني كثير من العملية و مخاطرها :eek: :o :06:
شاركت هنا في المنتدى عشان اتحمس اكثر وبرضو في كل مرة ابطل لدرجة اني صرت نادرا ما ادخل ركن علاج السمنة والنحافة من خجلي من البنات اللي خيبت ضنهم فيا| :unsure: :08:
والله ان موضوعك خلى دموعي تفيض و معاها كل مشاعري و اسفة اني طولت عليكم وكثرت حكي عن نفسي و لولا مكسوفة منكم كنت اقعد طول اليوم اكتب في الموضوع و مااخلص| :3_3_103:
ah ya donia
ah ya donia
a
لا للكابة
لا للكابة
:(
انت اصمدي اسبوع و لما تجدي وزنك بنزل اكيد سوف تتشجعي و تتابعي
و بفترة الاسبوع لا تزوري احد ولا احد يزورك حتى ما تضعفي و املئي البيت بالخضار و الفواكة حتى لما تحسي بالجوع تاكلي خيارة او تفاحة حتى لا تصلي لدرجة الجوع التي تفقدك ارادتك امام الاكل :(