MARIGOLD
MARIGOLD
ترى مووكلهم ما يبون الرجال انا شغالتي اثيوبية كانت حاطة عينهاعلى زوجي وتسويله حركات من ورا ظهري وبعدين اكتشفت انها مسوية سحر الله يرد كيدها بنحرها
وموكلهم يحبون ياخذون راحتهم بالنوم انا اللي عندي ماتعرف تنام غير قليل من الفجر قايمة ما تقدر تنام هبلت فيني
ومن ناحية الاطفال بالفعل ما يتحملون مع انهم مسؤوليتي وماخليها لهم بس لو شافتهم شو يسون حتى لو ماسكين سكين مايحركون ساكن فيهم برود موطبيعي تجاه الاطفال
وبطيئات في التحضير للطبخ بس بالتنظيف سريعات وانتي حظك من نا حية النظافة
من ناحية فاتحة بعضهم فاتحات بس مثل ما قالت خليها سوداء احسن علشان زوجك ماينظارها لان مالهم امان وأنا اقول ما لهم أمان مو لأنهم يحبون الرجال بس لأنهم جاين من بلاد فقر وبعضهم تعجبهم الحياة عندنا ويحبون يعيشون علطول عندنا ،، ويسعون للرجال علشان يثبتون نفسهم في بلادنا يعني مش حبا في الرجل لكن طمعا في المادة
وفيهم عزة نفس وبسرعة يبرطمون ويزعلون
بس اهم شي لاتدلعينها وتعطيها وجه -انا هاذي غلطة عمري صارت من تشوفني مطنشتها تمد البوز وتبرطم - وبنفس الوقت ولا تشدي عليها تراهم لو دلعتيهم يتمردون هاذي تجربتي مع هالجنسية لا تاخذي وتعطي معها وتعرفي اخبارها وتسولفي معها بس عطيها اوامر واطلعي من عندها وبنفس الوقتي ما تكوني قاسية معها
وترى لو خليتيها تسوي اشياء على هواها وتتصرف في البيت على هواها حتى لو مرة مرتين خلاص راح تتحكم فيكي وتعرف ان انت مالك شخصية يعني لازم تكون لك كلمة بالبيت وماتخليها تتحكم بكل شيء
لاتنسي تستخيري وتفتشيها بوصولها وبسفرها والله يكفيكي شرها
قهوه مررره
قهوه مررره
الله يجزاكم خير خلتوني اعيد النظر في اختيار لون البشره
بس اخاف تجي سوداء مررره
بين ابنائي
بين ابنائي
ابتعدي عن ذا الجنسية والله لتطلع لك قرون

ما سمعت احد جاب منهم ومدحهم

وفي الاخير الاستخارة اهم شي ويمكن ربي يكتب لك وحدة زينه من يدري

تراهم حظوظ
قهوه مررره
قهوه مررره
بين ابنائي .. وش اختار الاندنوسيات والفلبينيات محبهم ماحب الفطس
والسيلانيات غااااليات مررره ب16الف وخمس ميه !!
قهوه مررره
قهوه مررره
سبحان الله