من توكل على الله فهوحسبه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات انا اليوم بحكي لكم قصتي مع تاخرالحمل حملة بطفلي الاول بعدالزواج بثمان شهورثم بعدالنفاس اكلت حبوب منع الحمل سبع شهورثم تركتهالانهاسببت لي اكياس والدوره صارت خفيفه مرررررررره بس صرت خايفه احمل وزوجي رافض استعمل اى مانع للحمل ومرت شهور ماحملت كملت سنه وسنتين وثلاث رحت اعالج قالت الدكتوره كل شي زين وبديت احرص على الحمل ونصحوني اخذحبوب كلوميد واخذتهاواناواثقه اني بحمل ولاحملت لاني متوكله على الحبوب فقط وماتوكلت على ربي ثم بديت استغفر بس مومنتظمه ولاحملت وولدي طفش يلعب الحاله وكل يوم ابي اخو كلهم عندهم اخوان واناماعندي ومن يلعب معي وجلست سنه زياده وقالي زوجي توكلي على الله وبس مستشفيات مافيه لانهم قالوالك سليم صدقيني لوتثقين بالله وتتوكلين عليه حق التوكل وتحطين في بالك ان ماحدراح يرزقك غيره صدقيني ثلاث شهوروتحملين والله بعدكلامه خلاني اقطع رجائى في كل شي غيرالله وتوكلت عليه فقط واحدماغيره احدوصرت اتقرب لربي اكثرواستغفراربع وعشرين ساعه ويجيني الشيطان يقولي وقفي ماراح تحملين يمكن ربي مايبيك تحملين الحين يمكن بعد سنه اواكثروانااقاومه بان الله وعدمن لزم الاستغفاربالولدوربي مايخلف وعده واكررالايه في بالي واحرص على قيام الليل والدعاء والجلوس في مصلاي حتى تشرق الشمس واصلي اربع وادعي ربي ومن دعائى انه جاءفالحديث انه من صلى اربعااول النهاركفاه الله مااهمه اللهم اكفني مااهمني وارزقني بالولدالصالح واصلي بعدالاذان وادعي لان الدعاء بين الاذان والاقامه مستجاب واصلي اربع قبل العصر وادعي ومن دعائي انه جاءفالحديث رحم الله امرئ صلى اربعا قبل العصراللهم فارحمني وارزقني الولد الصالح والله يوم كملت شهر ماتركت هالاشياء ولايوم الحمدالله تاخرت الدوره يومين وحللت وطلع حمل الحمدلك يارب ماتخلف وعدك والحين بنتي بتكمل سنه سبحان من قال انا عندظن عبدي بي
9
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضبي الحور
ضبي الحور
الله يعطيك العافيه حبيبتي
أمنيتي رؤيتك@
أمنيتي رؤيتك@
ماشاء الله مبروك
om mzon
om mzon
ماشاءالله يارك الله
فاااتن*_*
فاااتن*_*