ممكن استشارة ضروورية منكم بليز

المنزل والديكور

السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير
اتمنى من الله انكم ماتخيبون ظني والكل يرد مجرد استشارة

بنات انا ساكنة في شقة مو هذيك الغرف الكثيرة فيها المهم بنتي صار عمرها اربع سنوات الله يحفظها مظطرة اطلعها بغرفه لحالها بالذات اني على وشك ولادة ومافي مكان بغرفتي للاثنين

المشكلة ان عندي غرفه حاطة اللي هي اساسا المفروض غرفة بنات بس انا حاطة فيه من قبل مكتب بملحقاته وسير كهربائي
وماقدر استغنى عن المكتب بمعنى شايل كتبي وعفشي وعندي غرفه جنبها اللي المفروض غرفه اولاد بس علشاني ماعندي اولاد حطيتها غرفة لنا اكلنا وشربنا وهكذا

وش رايكم استغني عن مين فيهم واخليها غرفة لبنتي زوجي يقول استغني عن غرفة الكنب الجلسة حقتنا ونبدا نجلس في الصاله وانتم تعرفون الصالة رسمية صعب انا وعيالي فيها ولا نجلس في مجلس الرجال علما ان ضيوفي مو كثير ابدا

وش مشورتكم انا مرة محتارة ومضطرة اجهز لها غرفه قبل ولادتي

انتظركم الله يعافيكم من جد انا محتارة
10
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمار ومشاري
رفع
عطر امرأة
عطر امرأة
لا طبعا مجلس الرجال صعبة تخليه جلسة يومية لكم حتى لو ضيوفك مو كثير بس على الاقل غرفة في البيت لازم تكون حلوة وجديدة ومرتبة(الجلسة اليومية تعدم)
بالنسبة لغرفة الجلوس و غرفة المكتب شوفي من اكبر مساحة فيهم وحطي فيه الاثنين
حطي زاوية لمكتبك وباقي الغرفة جلسة لكم ونسقي الالوان والديكورات وراح تطلع حلوة
والغرفة الثانية حطيها لبنتك
وبالنسبة للسير الكهربائي علشان مايسوي زحمة ممكن تحطيه مؤقتا في زاوية من غرفة بنتك

اتمنى قدرت اوصلك الفكرة وموفقه غلاتي
ام لمار ومشاري
لا طبعا مجلس الرجال صعبة تخليه جلسة يومية لكم حتى لو ضيوفك مو كثير بس على الاقل غرفة في البيت لازم تكون حلوة وجديدة ومرتبة(الجلسة اليومية تعدم) بالنسبة لغرفة الجلوس و غرفة المكتب شوفي من اكبر مساحة فيهم وحطي فيه الاثنين حطي زاوية لمكتبك وباقي الغرفة جلسة لكم ونسقي الالوان والديكورات وراح تطلع حلوة والغرفة الثانية حطيها لبنتك وبالنسبة للسير الكهربائي علشان مايسوي زحمة ممكن تحطيه مؤقتا في زاوية من غرفة بنتك اتمنى قدرت اوصلك الفكرة وموفقه غلاتي
لا طبعا مجلس الرجال صعبة تخليه جلسة يومية لكم حتى لو ضيوفك مو كثير بس على الاقل غرفة في البيت...
عطر امراة يعطيك العافيه ع الرد بس الغرف عندي كلها متساويه بالمساحه وحتى لو فكرت احط جزء لجلستنا مع مكتب بتضيق الغرفه لانها مو هذاك اللي مرة مساحتها كبيرة

يعطيك الف عافيه وماقصرتي

والباقي نبي اقتراحاتكم انتظركم
&الماس&
&الماس&
حطي بنتك بالغرفة اللي اقرب لغرفتك والغرفة الابعد حطي فيها المكتب والسير
وجلستكم خليها بالصالة وضيوفك خلي لهم المجلس
لاتنسين تخلين بنتك تختار اغراض غرفتها بنفسها عشان تتحمس لها وتحبها ولا تتأثر بطلعتها من عندكم وخصوصا انك على وشك ولادة يعني البيبي بياخذ حتى مكانها بغرفتكم
الله يهون عليك وييسر امرك امين
ام لمار ومشاري
حطي بنتك بالغرفة اللي اقرب لغرفتك والغرفة الابعد حطي فيها المكتب والسير وجلستكم خليها بالصالة وضيوفك خلي لهم المجلس لاتنسين تخلين بنتك تختار اغراض غرفتها بنفسها عشان تتحمس لها وتحبها ولا تتأثر بطلعتها من عندكم وخصوصا انك على وشك ولادة يعني البيبي بياخذ حتى مكانها بغرفتكم الله يهون عليك وييسر امرك امين
حطي بنتك بالغرفة اللي اقرب لغرفتك والغرفة الابعد حطي فيها المكتب والسير وجلستكم خليها بالصالة...
مسكورة اختي الماس فعلا هذي فكرتي قلت باخلي الغرفه اللي جنبي هي لها والابعد السير والمكتب

مشكورة