غِنـــى ..~

غِنـــى ..~ @ghn_8

كبيرة محررات

التمره العجيبه لمشاكل النساء والمساعدة على الحمل بإذن الله

متفرقات

،

تمرة ام زايد 1 العجيبه

والتي لاقت قبول واستحسان من الجميع

تم توفيرها بالمدينة ولله الحمد

والتسليم مباشر

وباقي المدن شحن حسب الشركة المطلوبة

الردود التالية يوجد بها تفاصيل التمرة
+
التجاررب
50
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

مششششاء الله
لاقوة إلا بالله

تمرة ام زايد المشهورة بجميع المنتديات الخليجية

شعار التمره العجيبة الاصلية احذروا التقليد

نبذه عن التمره:
التمره العجيبه هي تمره مخلوطه بالاعشاب بنسب معينه التي تفيد المرأة بشكل خاص والرجل الي يعاني من الغازات والانتفاخات في البطن والامساك والبنات الغير متزوجات وبالنسبه للمرأه التمره تعمل على تنظيف الرحم من الاوساخ والترسبات الي موجوده فيه وتعمل على شد عضلات الرحم والقضاء على الغازات الي في البطن والهواء والتمره تساعد على الحمل وتقلل الافرازات وتشيل الروائح الكريهه وتنظم الدوره 000000000000000 و باذن الله بعد تناول التمره كل مشاكلك بتختفي بشرط ان تستمرين عليها فتره لحد ماتنحل المشاكل الي عندك او تختفي وهي تنفع للمتزوجات وتنفع للبنات الي مشئ متزوجات بعد الي دورتهم ماتنزل زين وبعد بتستفيد منها كل وحده نفاس وكل وحده بتستخدم التمره بتشوف مفعولها العجيب ومن 3 يوم في الدوره الشهريه بتشوفين كيف الاوساخ تطلع منك

طريقة استخدام التمر:

تاكلين منها في الايام العاديه في اي وقت في الصباح في العصر في الليل على راحتك تاكلينها مع القهوه مع الماي بروحها الشئ الي يريحك بس كثري من اكلها وقت ماتكون عليكي الدوره او تكوني نفاس لحد ماتخلصين فتره النفاس أو لحد ماتخلص منك الدوره ..............واكرر خواتي التمره مامنها اي ضرر اذا مانفعت معاكي مابتضرك باذن الله والاخوات الي مركبين لوللب بعد مابتضرها التمره ابدا واي وحده نزل منها دم ووسخ وايد بعد أكل التمره لاتخاف ابدا هذا الوسخ الي موجود عندها في الرحم بداء ينزل وبداء الرحم عندها ينظف من الترسبات الي فيه والاوساخ.....

هل التمره فيها مواد تسبب البدانه ؟؟؟؟
لا التمره مافيها مواد تسبب البدانه فيها اعشاب مطحونه واعشاب حبوب تفيد المرأه بشكل عام.

هل استمر عليها على طول حتى بعد الاربعين يوم؟؟؟؟
لا مشئ لازم تستمرين عليها على طول كل حرمه هي بتعرف نفسها اذا خلاص مشئ محتاجتها لانه فيه حريم اجسامهم بسرعه تستجيب للاعشاب وفيه حريم اجسامهم بطئيه للاستجابه للاعشاب يبالهم اشويت صبر وعلى الاقل النفاس تستخدمها بعد الاربعين يوم دروه وحده او دورتين عشان تتاكد ان الرحم نظف عندها زين وانا افضل ان النفاس تاخذها طول الاربعين يوم احسن ليها عشان عضلات الرحم ترجع لوضعها الي قبل وتنشد.....

هل لاسمح الله تأثر علي مستقبلن ؟؟؟؟
لا يااختي اذا مانفعتك مابتضرك باذن الله ....

هل تنفع للحامل ان تأخذ منها وقت الحمل؟؟؟؟
لا ماتنفع لانه فيها مواد محفزه احتمال تنزل البيبي...

هل تزيد من عمليه الاباضه ؟؟؟؟
هذا الشئ علمه عند الله بس بكل امانه فيه حريم بعد ماجربن التمره زادت عندهن الاباضه والله وأعلم هل هو من التمره زادت عندهن الاباضه بعد تنظيف الرحم او من شئ ثاني.....

هل التمره طعمها مقبول ؟؟؟؟
التمره طعمها زين وأكيد مقبول لكل وحده تحب الاعشاب والتمر والي ماتحب الاعشاب والتمرتعتبرها دواء لفتره معينه..

هل التمره تغني عن جميع الاعشاب الي تاخذها النفاس مثل اللهوم وغيره ؟؟؟؟
ايه تغني عن اللهوم لان التمره تحتوي على اكثر من 10 اعشاب منها الحبوب ومنها المطحون اهم شئ النفاس تبتعد عن الاشياء البارده والمشئ على البلاط والسراميك وتدفئي جسمها بشكل جيد وتبتعد في أكلها عن الاشياء اللزجه مثل الباميه والملوخيه وغيرها وتاكل من الاشياء الي تعوض الجسم عن الي فقده خلال عمليه الولاده ......

هل التمره أقدر أكلها على الريق؟؟؟؟
تقدرين أختي تاكلينها على الريق
بس فيه البعض من النساء يوم أكلتها على الريق حست بغثيان
وفيه البعض لا عادي لان بعض الاجسام ماتتحمل كميه الحديد الي في بعض الاطعمه
وسبحان الله التمر من الاطعمه الي فيها نسبه حديد عاليه ...

كيف طريقة استخدام التمره ؟؟؟؟
عادي اختي كلي منها في فتره النفاس واجد من 6 ملاعق اكل وأكثر مع القهوه مع الماي مع اللبن حتى لو خلصتي العلبه في 3 أيام ...

طيب استخدمها في اي وقت ؟؟؟؟
عادي أختي استخدميها في اي وقت في الليل في الصباح بعد الفطور في الظهر مع الغداء في العصريه على حسب راحتك واذا انتي من النوع الي جسمه مايتحمل نسبة الحديد فعادي لا تاكلين منها على بطن فاضيه....

كم أحتاج علبه من التمر؟؟؟؟
النفاس تحتاج من 3 علب الى 5 او 6 علب على حسب أكلك للتمره والفتره الي بتستخدمين فيها التمره لان كل وحده يختلف أكلها عن الثانيه فيه حريم العلبه تجلس معاها 3 ايام او 4 ايام وفيه حريم اسبوع وفيه اكثر كل وحده على حسب أكلها للتمره....

هل للتمره فتره صلاحيه معينه ؟؟؟؟
لا اختي التمره مالها صلاحيه معينه بتجلس عندك شهور اذا حفظتيها بطريقة صح بعيد عن الحراره .....

كيف طريقة حفظ التمره ؟؟؟؟
الي مثلن تاخذ علبه وحده عادي تخليها برعا الثلاجه لانها بتاكل منها كل يوم والي بتستخدمها فقط في فترات متباعده تحطها في الثلاجه حتى تجلس طازجه عندها والي بتاخذ كميه كبيره تحطي العلب الي مشئ مستخدمه في الثلاجه حتى وقت الاستخدام وفيه حريم يحفظونها في الفريزر فعادي سواء في الثلاجه او الفريزر .....

العلبه كيف حجمها وكم فيها من التمر وهل هو حبوب او معجون؟؟؟؟
التمره العلبه فيها قريب الكيلو وهو تمر معجون وليس حبوب والتمر المستخدم هو من اجود انواع التمر من الاحساء والقصيم وتمور المدينه المنوره.....

هل عادي استخدمها بعد ماربيت بااسبوع واسبوعين؟؟؟؟
ايه عادي اختي استخدميها لحد ماتخلصين الاربعين يوم وبعد استخدميها مع اول دوره وثاني دوره عشان تتاكدين ان كل شئ زين صار عندك ...

هل التمره تضر بالبيبي وقت رضاعته ؟؟؟؟
لا اختي باذن الله مابتضره حتى ان التمره فيها اعشاب خاصه بالغازات الي يعاني منها كل بيبي جديد في فتره الاربعين يوم فاباذن الله يوم بيشرب حليب الام مابتكون عنده غازات وايد ....

هل تنفع للبنات الي مشئ متزوجات ؟؟؟؟؟
ايه أختي تنفع للبنات اهم شئ تكون الوحده بالغه.....

هل تخفف من الم الدوره ؟؟؟؟
ايه اختي تخفف من الم الدوره باذن الله فيه حريم وبنات جربنها وخففت من الم الدوره عندهن وكل وحده وطبيعه جسمها بعد وسرعه استجابه جسمها للاعشاب .....

هل تنظم الدوره ؟؟؟؟
ايه اذا كانت مشكله دورتك انه عندك أوساخ في الرحم وماتنزل زين فالتمره تعمل على تنظيف الرحم وتشيل الاوساخ والترسبات وبعد تشيل الالتهابات وتقلل من الافرازات والهواء من الرحم....

هل التمره تخفف من حجم البطن؟؟؟؟
فيه بعض الحريم استخدمنها وخفت بطونهم وخاصه الي بطنها منتفخ من الغازات ...

هل التمره تضيق من قدام ؟؟؟؟
التمره يااختي ماتضيق من قدام بس تشد عضلات الرحم من الداخل الي تكون مرتخيه من النوم مع الزوج ومن عمليه الولاده وفيه تجربه موجوده في موضوع التمره عن وحده زبونه لاحظت ولاحظ زوجها التضيق...

وهل التمره مجربه ؟؟؟؟
ايه مجربه أختي وتقدرين تعملين بحث في قوقل التمره العجيبه لاام زايد1 وشوفي تجارب الزبونات سواء في منتدى عالم حواء او من منتدى ثاني لانه من طبعي اني اي تجربه احصلها في موضوع التمره سواء في منتدى عالم حواء او المنتديات الثانيه الي منزله فيها التمره انقل التجربه لجميع مواضيع التمره حتى تعم الفائده على الجميع والي شاكه في التمره تراسل العضوات الي مجربات التمره من منتدى عالم حواء او المنتديات الثانيه وانا والله مالي علاقه بيهم غير انهم زبونات فقط .......

هذا السؤال يتكرر علي كل فتره هل اقدر استخدم التمره وانا مركبه لولب بعد فتره النفاس؟؟؟؟
نعم استخدميها وانتي مطمئنه وباذن الله مابتاثر عليكي وانتي مستخدمه اللولب لانها مجربه باللولب ومن غير لوللب ...

ملاحظة

اول شئ ياخواتي الحمل بيد ربالعالمين سبحانه وتعالي بس وبكل امانه وكل كلمه ربالعالمين بيحاسبني عليها اذا كذبت فيها.....وايد منزبوناتي حملن عليها وفيه بعضهن اخذنه فقط للتنظيف وسبحان الله حملن وهن مايعرفن لحدمااكتشفن الامر يوم نزل البيبي لانهن استمرن على أكلالتمره والتمره للحامل ماتنفع لانه فيها مواد محفزه للرحم يطرد اي شئ فيه ولذلك بعض زبانتي سقطن لانها استمرن في اكل التمره .....لذلك الي تبي تاخذ من التمره للحملعندي بعض النقاطاريدك تنتبهين وانتي تاكلين منها....

1_حطي في بالك يااختي ان الحمل بيد ربالعالمين.

2-لاتخلين في بالك ان التمره ممكن هي الي بتخليكي تحملين لا دايمن حطيفي بالك ان الحمل بيكون من عند رب العالمين هو الي يعطي وهو الي ياخذ عشان فكركمايكون دايمن مشغول بهذا الشئ وبالتالي استجابه جسمك للاعشاب تتاخر وهرموناتكتتلخبط اكثر ونفسيتك تتعب الحمل ياخواتي يباله راحت بال ونفسيه زينه مشئ قلقوتفكير.

3-كثري من ذكر الله والاستغفار والصدقه.

4-يوم تاكلين من التمرهوتعرفين وقت التبويض عندك وصار عندك التقاء مع زوجك وقت التبويض وقفي عن اكل التمرهوانتظري لحد ماتيجي ليكي الدوره واذا ماجئت ليكي في وقتها المعتاد انتظري اسبوعاحتمال تكون متاخره عشان نفسيتك او من شئ ثاني واذا تاخرت اكثر عن كذا سوي اختبارحمل وربي ان شاءالله يحقق الي في بالك باذن الله. (الي ماتعرف وقت التبويض عندها تسأل دكتورةالنساء وهي بتخبرها بالضبط )

التجربة خير برهان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع3
السلام عليكم / كيفك أم زايد إن شاءالله تكوني بخير

حبيت أشكرك على التمره والله الصراحه رووووووووعه

كنت أعاني من ألم فضيع قبل موعد الدوره الله يكرمك بإسبوع وهالحين الحمدلله

هذا ثالث شهر من بعد استخدام التمره تنزل طبيعي والألم ماعاد زي أول

الله يجزاك خير حبيت أضيف مشاركتي والله يسعدك 0

اقتباس:

يآبنآت ويآ آمهآت .

آنصصحكم فيهآ مرره حلوه وطعمهآ مثل آلتمر آلعآدي ولأ كآنه فيهآ آعشآب وآحسهآ لزيزه وعلى طول تنكآل مو مثل آلتمر آلعآدي تتكسلي تآكلي تمر

آنآ طلبت من آم زآيد ومآشآء آلله مآقصرت وصلني آلطلب خلأل ثآني يوم من تحويل آلمبلغ . وكآنت تعآمل رآقي ولطيفه جـدآ .

وآلتمره آنآ آكل منهآ مع آلوآلده ححلوه مره . سرت آخذ منهآ هآ آليومين وقت جآتني آلدوره وآنتوآ بكرآمه آخذ ع آلريق وقبل آلنوم ,

وبقولكم طريقه حوله وسهله .

وقت تطلبوآ من آلتمره وتوصلكم , آفتحوآ آلعلبه . وخذوآ قطع وسط من آلتمره وسووهآ دوآئر كل آلتمر سوه كذآ ورجعوه بآلعلبه كذآ يسهل عليك آلأكل . وتحدد كم تآخذين بآليوم , آحنآ كذآ سوينآهآ دوآئر وآئر وكل آللي عليكي تفتحي آلعلبه وتآخذي دآئره من آلتمره ,

وآنآ نقلت تجربتي وآلله شآهد على كلأمي مآبيني وبين آم زآيد آي شي ألأ مجرد آني طلبت منهآ آلتمره فقط وكآنت مكآلمه وحده ..

مآ آقول غير آلله يبآرك لك في رزقك يآ آم زآيد ويوفقك ..,

..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بلقيس
السلام عليكم

انا جربت التمرة في النفاس وللالتهابات

استفدت منها في الحالتين كلها ولله الحمد وانصح فيها بقوووة

لكن استفادتي في النفاس ماتقارن بالفايدة اللي استفدتها لما شالت عني الالتهابات

والله يوفق ام زايد اللي دايم ادعي لها عشانها فرجت لي بعد معانات لي مع الالتهابات لمدة اربع سنوات

واللي تسال عن مكانها

ترى تلاقينها هنا تبيع تمرتها بالمول الخاص بالمنتدى.

موفقين

باقي تجارب التمره العجيبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض صادق
السلام عليكم عزيزتي أام زايد1أخبارك

رسلتلك من قبل وقلت لك إني خايفه استعمل التمره العجيبه لأني هرموناتي ملخبطه وأخاف تلخبطهم
بس اتوكلت على الله واستعملتهم
بصراحه هي تنظف الرحم مرررررررررررررررره
يعني أول أربع أيام ما قدرت أطلع من البيت لأن الدوره كانت تنزل علي كثييييييييييير
وعلى فكره أنا دورتي مزاجيه
أحيانا بالتنقيط وأحيانا بغزاره أقصد تنزل
على فكره أنا عندي بطانة الرحم المهاجره من3سنوات عملت منظار بس كانت بنسبه بسيطه
وعندي أنبوب من الأنابيب مسدود
وعندي البويضات مو يكبروا بسرعه
يمكن التبويض ضعيف
هل التمره العجيبه تفيد بإذن الله
شي ثاني أنا مو حابه يكون في التمره أعشاب ترفع هرمون الحليب او تسبب ضمور الغده الدرقيه
أنا ماعندي الغده بس مره كانت الغده عندي طبيعيه جدا وبعد ما شربت وكثرت من الميرميه ما ارتفعت كثير بس كانت 2,50صارت4.20
فخفت كثير وقفت الميرميه رجعت النسبه بعد شهرين نفس أول طبيعيه
من كذا أنا أخاف أستخدم أعشاب مو حابه تتلخبط هرموناتي
بس بأمانه أنا أول مره أستخدم أعشاب وأرتاح جدا منها
انا أنتظر الدوره الجايه وباقي كميه من التمره العجيبه رأيك أكملها أو تعمليلي بعد إذنك تمره تناسب وحده خوافه مثلي
وبكم التمره انا قلت لك اشتريتها بس بأمانه غلطت في التعبير والحين انتبهت أنا جاتني هديه من صديقتي بس ما أعرف سعرها
كم سعرها وكيف يتم التوصيل
نسيت أقولك إني متزوجه من 6 سنوات وما عندي عيال
والحمدلله
بعد أختي الصغيره مو متزوجه بس الدوره عندها ملخبطه جدا وما تيجي إلا بالعافيه وبالتنقيط هل التمره العجيبه تناسبها وكيف تستخدمها عشان تنزل الدوره
أشكرك جدا بصراحه انتي كثيييييييييير ذوووووووووووق في ردودك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lotus5
حبييييت اسم التمرة ( التمرة العجيبة) ناااااايس ...ع فكرة بالفعل أختي سمعت انها فادت وايد حريم ..بقولج شي بس لا تضحكين علي ..يوم أسمع او أقرا عنوان التمرة العجيبة أتخيها تمرة سحرية و لونها ذهبي ^_^ الله يوفقج الغالية و يبارك لج في رزقج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بلقيس
السلام عليكم

انا جربت التمرة في النفاس وللالتهابات
استفدت منها في الحالتين كلها ولله الحمد وانصح فيها بقوووة
لكن استفادتي في النفاس ماتقارن بالفايدة اللي استفدتها لما شالت عني الالتهابات

والله يوفق ام زايد اللي دايم ادعي لها عشانها فرجت لي بعد معانات لي مع الالتهابات لمدة اربع سنوات
واللي تسال عن مكانها
ترى تلاقينها هنا تبيع تمرتها بالمول الخاص بالمنتدى.

موفقين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يارحمن
آم زآيـد ,,

آنـآ آششهد آنك مآقصصرتي ..
آلطلب وصصل آليوم آلحمدلله مومثل مآقلتي آلخميس ..
وطعم آلتمره عآدي جـدآ مثل آلتمر آلأ آحنآ نآكله وآطعم بعد طعمهآ مستسآغ جـدآ ..

وآشكرك على آلهـديه .. هذآ من ذوقك ..
وقريب إن ششآء آلله بطلب لي عجبتني صصرآحـه وطعمهآ حلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدروجين1
كيف حالك ام زايد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدروجين1
انا معاك ميدروجين 00ام مصفى مندوبتك بالدمام للتمره العجيبه
انا اخذت طلبيه من ام رافت وتوقعت راح تمشي بسرعه واخذ منك
بس للاسف جماعتنا واللي خوافين مايستعملون شي فيه اعشاب
بالنت من الاماراتوحده طلبت 10 علي وحمام زيت من عندي بس ماعندي رجال يوديني مشاويري
والمسكينه مارسلت لها
بغيت اسئلك يصير استودع في حسابك عن طريق التيلفون
وتوصلني الاغراض
وابشرك انا استعملت تمرتك
في دره وحده
والحين احس براحه حييل فوق ماتتصورين
راحت الالتهابات اللي اشتكي منها 13 سنه ومهما تعالجت
وخسرت على نفسي مخاسير وهم ماستفدت الا على ت
ولو بغيت اطلب وتسهلت الامور بطلب منك اشياء ثانيه
ولج تحياتيمرتك
ودي احضنك وابوسج بالخدين
وجزاك الله الف خير على هالصنيع
وطلبي لي احمل ويشافي ابنيتي من كل عله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحووره
شلونك اختي عساك طيبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحووره

ابطلب منك يالغلا من التمره لماما ماشاالله تقول فادتها اللي طلبتها لها ونظمت دورتها ووقفت النزيف

والله انك راعية كلمه عن جد وماما كثير تمدحها جت اليوم عندي

تقولي ابغى من التمره قلت اوكي ابطلبك

ابغى علبه حبوبه

ياريت تعطيني رقم الحساب عشان احولك مع كامل المبلغ

هل في يوم محدد للشحن ولا اي يوم عادي؟؟

ابسئلك حبوبه انا الحين حامل وقلت بجرب معك التمره مع ولادتي يعني استخدمها في الاربعين كامله ولا شلون

وكم علبه احتاج لفترة ولادتي ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يارحمان
يآبنآت ويآ آمهآت .

آنصصحكم فيهآ مرره حلوه وطعمهآ مثل آلتمر آلعآدي ولأ كآنه فيهآ آعشآب وآحسهآ لزيزه وعلى طول تنكآل مو مثل آلتمر آلعآدي تتكسلي تآكلي تمر

آنآ طلبت من آم زآيد ومآشآء آلله مآقصرت وصلني آلطلب خلأل ثآني يوم من تحويل آلمبلغ . وكآنت تعآمل رآقي ولطيفه جـدآ .
وآلتمره آنآ آكل منهآ مع آلوآلده ححلوه مره . سرت آخذ منهآ هآ آليومين وقت جآتني آلدوره وآنتوآ بكرآمه آخذ ع آلريق وقبل آلنوم ,

وبقولكم طريقه حوله وسهله .
وقت تطلبوآ من آلتمره وتوصلكم , آفتحوآ آلعلبه . وخذوآ قطع وسط من آلتمره وسووهآ دوآئر كل آلتمر سوه كذآ ورجعوه بآلعلبه كذآ يسهل عليك آلأكل . وتحدد كم تآخذين بآليوم , آحنآ كذآ سوينآهآ دوآئر وآئر وكل آللي عليكي تفتحي آلعلبه وتآخذي دآئره من آلتمره ,

وآنآ نقلت تجربتي وآلله شآهد على كلأمي مآبيني وبين آم زآيد آي شي ألأ مجرد آني طلبت منهآ آلتمره فقط وكآنت مكآلمه وحده ..

مآ آقول غير آلله يبآرك لك في رزقك يآ آم زآيد ويوفقك ..,

..

,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زايد1
السلام عليكم

اليوم بنقل ليكم تجربه من تجارب التمره بس من خارج النت حبوبات ومنقوله بكل امانه وربي شاهد علي ان كل كلمه بخبركم فيها حسب ماوصل لي ووصلت لي عن طريق التلفون من الامارات ...

التجربه هي للحمل وتم استخدام التمره لمده 5 اشهر دون انقطاع ابدا ...
هذه الزبونه ليها 6 سنوات ماحملت وعالجت وربي مارزقها وقبل ماتستخدم التمره كانت ناويه تعمل تلقيح صناعي عن طريق الانابيب ونصحتها بنت اختها انها تجرب التمره العجيبه قبل ماتعمل التقليح حسب ماسمعت عنها وانه الكثير حملن عليها ...
طلبو التمره من عند مندوبتي في الامارات ام عوض واستخدمتها هذه الزبونه 5 اشهر من غير انقطاع كل شهر تشتري من علبتين واكثر واستخدمتها بشكل مكثف دون انقطاع وصارت زبونه دائمه لمندوبتي ...
والحمدالله بفضل من رب العالمين الزبونه هذه حامل من الشهر الي طاف قولو ماشاءالله تبارك الرحمن وربي يتمم ليها على خير يارب ويرزقها بالخلف الصالح الي يسعدها بعد هذه المعناه الطويله بالعلاج والافضل الاول والاخير لرب العالمين هو الرزاق حبيت انقل ليكم هذه التجربه حسب ماوصلت لي عن طريق التلفون وهذه جزء من التجارب الي توصلني عن طريق التلفون سواء بالمسجات او بالاتصال والله يرزقك كل محرومه ومحروم امين يارب وكل وحده استفادت من تمرتي مااريد منها غير الدعاء لي ولا أمي الله يحفظها يارب لي ويشفيهاوالله يرحم والدي يارب ويحفظ ويهدي لي عيالي وزوجي ودعواتكم في ظهر الغيب .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصداقة كنز
أختي جربتها ووااااااااااااااايد نفعتها نزلت عندها الدورة بغزارة وحست بفرق ريحها وايد من الالم اللي كانت تعاني منه
جزاج الله خير اختي ام زايد في ميزان حسناتج يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمس الساطع
السلام عليكم اخواتي
حبيت اشكر ام زايد والمندوبة في عمان ام سارة على التمرة العجيبة الحمدالله الحمدالله اخذت التمرة واستخدمته مره وحدة بس اكلت منه نص العلبة . واشكر ربي وثم ام زايد الحمدالله اخواتي اتوفقت و حملت . وانصح كل بنت الي تعاني من مشاكل الحمل تجرب التمره العجيبة ولا تضيع فلوسها في العيادات و مستشفيات .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي خليل
السسسلام عليكم

كيفك ياام زاييد1 ان شاء الله تكوني بخخخيير

حبيت اقولك الله يسعدك على التمرره ويجزاك خير يارب

حبيت اقولكم يابنات انا نفااس ويوم طلبت من ام زايد كان لي 3 اسابيع في النفااس واخذت منها علبتين وجالسه شغاله فيها خلصت العلبه الاولى اقل من اسبوع واليوم ببدأ في العلبه الثانيه

الصراحه اول شي لاحطت اني لمن اشتغل في البيت اي شغله خفيفه وانسدح كنت احس بالالام في ظهري وكان ينزل مني وسخ ريحته جدا كرهيه الله يكرمكم وبعد ماخلصت العلبه صار ينزل علي الاوساخ بدون الريحه هذه والغازات كانت جدا كثييير واكتشفت ان مع الاعشاب في التفه او بعض الناس يقولوا له الرشاد وهومعروف يقوي الظهر اعتقد انها حاطه منه مع الاعشاااب
وكنت دايما اشتكي من الامساك والحمدلله مرره ريحني وانا قرأت في الاقتبااس بعض البنات انه ينزل الوزن بالفعل انا نزلت كيلووو الحييين وراح استمر عليه الين مااخلص العلبه الثانيه ..............

واحب اقولك ياام زايد1 شكرا على الهديه اللي ارسلتيها لي هذا من ذووقك وطيب اصلك يالغاليه ..

موفقه ياااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسناء الصغيرة
الحمدلله رب العالمين و الشكر و الثناء لله عز وجل في المقام الأول و من ثم لأم زايد ....و من ثم لأم سارووونه
ربي يوفقهم و يحفظهم و يحفظهم عيالهم ..يا رب العالمين ..!!! و يحقق جميع امانيهم !!
خبر مفرح وصلني اليوم بحمل أحد الاخوات العزيزات الي استخدمت التمره من شهر فقط!!!
و اتمنى ربي يتمم عليها و يثبت حملها يا رب يا قدير ... !!!
و في اخت اخرى استفادت منه من حيث تخفيف الالام و التنظيم و غيره .. و ربي يشافيها و يعافيها !!
مشكووووووووووووووووووووووووووو ره يا ام ساره و في ميزان حسناتك يارب !!
و انتظر علبتين زياده من فضلك

اقتباس:
::جوري::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ام زايد .. شلونج حبيبتي؟

جزاج الله خير على التمره .. انا الحين يوميا اداوم عليها وقريب تخلص من عندي ..

فعلا مثل ماقلتي بالنسبه للغازات..التمرة تخلص الرحم والبطن من الغازات بسرعه ما شاء الله

انا بصراحه نفعت معاي والحمدلله احسن من ولاداتي السابقه كنت اعاني من الغازات ، اما الحين

الحمدلله الغازات مب متعبتني واحس ما شاء الله بطني فاضي ومرتاح ..

اما بالنسبه للافرازات انا كانت عندي افرازات اثناء الحمل ووايد كانت مزعجتني بس الحين الحمدلله

مافي بس بعد انا مب متاكده لازم اخلص النفاس عشان تبين معاي.. ان شاء الله اعلمكم بعد النفاس شو صار معاي، اما بالنسبه للدم والكتل انا عن نفسي مانزلت معاي كتل يمكن ماعندي ترسبات ولله الحمد..

جزاج الله خير ام زايد ماقصرتي معاي مع اني ماكنت مثال للزبونه المثاليه وتعبتج معاي وايد

الله يجزاج الجنة ويرزقج من حلاله......

تجارب ثانيه من التجارب الي وصلتني ...

اقتباس:
NA3OOOma
مرحبا أم زايد.........
مشكورة على التمرة . وصلت واختي استعملتها والصراحة يزاج الله خير , كانت الدورة ماتنزل عليها وبعد ما استعملتها نزلت طبيعيةZa_thanx:::

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الياسية »
انا بكتب تجربتي بكل صرااااحة....لقيت التمرر والقهوه عند حرمت اخوي (نفساء) جربتهم بس ما استساغت الطعم...اللي متعود على الاعشاب بيحب الطعم( من طعمة حسيت انه يانسون +كمون+زنجبيل+حبت حمراء+ فلفل اسود وتمرر) انا عندي مشكلة عدم انتظام الدورة ودورتي خفيفة وتطول الى 10 ايام.اول ما جربته كان ثالث يوم دورة استوي لي نزيف لمدة يومين وخف وبعدهاا ووقفت في 6 يوم ..اتريت الشهر اللي بعده وجربتها في اول يوم كان الويع اخف من اول وكانت احسن من اول..احسهااا انتظمت وخففت على الويع وعدد الايام.. الحمدلله احس اني احسن من اول وعلى الشهر الثالث بتبين النتيجة اكثر... مشكووورة الغالية وما قصرتي على هالخلطة ويزاااج الله الف خيررر.الله يجعلهااا من ميزان حساناتج ان شاء الله.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قطوة نوره »
مشكوووره اختى على التمره الدوره تجيني متقطعه او كل شهرين مره الشهر الي طاف جتني وكلت من التمره والحمدلله من بعد ماكلت منها 3 يوم انزلت علي شي غريب قطع ولونها انا انصدمت والله ارتحت عليها وان شاء الله بطلب منها حتى طعمها حلووو

:alhamduleAllah::12 (63):

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قطوة نوره »
اختى طلبت لي وانا رديت على موضوعج

كلت منها الحمدلله انا تيني شهر وشهر لا

الحمدلله الشهر الي طاف نسلت عليه كله من التمره يزاج الله خير والله

والشهر هذا نزلت احمد ربي واشكره على التمره العجيبه والله يخليج حق ريلج وعيالج

الله لا يحرمنا منج ان شاء الله:12

ماششششاء الله

هذه صور لطلبات الشهر5 الي فات ماشاءالله تبارك الرحمن اذكرو الله .......

غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

للطلبات الجادة

0545133786
واتس آب ورسائل فقط
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

:

: