anmar2005

anmar2005 @anmar2005

عضوة نشيطة

ل الصَبآيا اللي يهتمو . .

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الصلآة و السلام على سيدنآ و حبيبنا محمد

كيفكم حوآئيات ! آخباركم ؟
وين وصلتو ب الآهتمام و حركآت البنات :tongue1:

طبعآ أنا وحدة زي بعض الفئآت من البنات مرهه مآ تهتم لا ببشرتها و لا بجسمهآ و لا بأي شئ عآيشه حياتها على الهآمش و الله حكون معآكم ب كُل مصداقيه ..

آول شئ جسمي > للآسف زاد آكثر من 23 كيلو ب شهور بس :ohplease:
و جآني الدوالي بسبب الزيآدة و رجولي صآرت متشققه ..
لو تعرفون حل يوخر التشققآت هاتو لي جزآكم ربي الجنة
ربي يشهد كُل يوم آقول السبت يوم 15 يوم 20 و يخلص الشهر و لآ أسوي شئ ب العكس آزيد !
طيب لمتى ؟

سآعدوني ..

الشئ الثآني ركبي و آكواعي شئ جذآب للغآية
و الله لو آقولك سواد مستفحل مآ تصدقي آنا برونزيه بس عندي ( الركبة و الكوع و العُقب اللي ب الرجل و المنطقة الحسآسة و الآبط ) سواد سواد سوآد حتى صديقتي قالت لي آنتِ كيف بتتزفي ب عُرسك ب الله !
طبعآ ما حسيت إني ب خطر إلا لما شُفت صحبآتي يهتمو و يلبسو ملآبس كت و كذا و آجسامهم لون وآحد غيري :icon30:

الشئ الثآلث شعري نقول الحمدلله آفضل من غيري بس آعاني من تساقط شديد :ohplease: مرهه ينزل بشكل فضيع آعوذ ب الله
و كمآن متقصف مرهه و ينفش مع إنه زمآن ما كان تسذا :tongue1:

و الشئ الآخير كيف آخلي جسمي كلو لو ن وآحد !

آبا أبدأ بإذن واحد آحد ب الصيف للعيد يعني بس يجي العيد آهلي يشوفوني ينبهروآ ..

تكفون سآعدوني ..

آنا قلت ب النسبة ل جمسي لآزم أسوي رجيم و ريآضة عشآن صحتي بس مآش إرادة كل يوم بكرهه و آسوف و لا أسوي شئ و الرياضة مآعندي وقت آبد لكن ف الآجازة بإذن الله خير ..

و شعري قلت بآسوي حنا ف الصيف كمآن بس مآعرف لها يعني لو عندكم خلطآت حنا مجربينهآ ربي يجزآكم الجنان قولوهآ + خلطات شعر * جرجير ، آي شئ قولوهه *

و جسمي و بشتري و آكواعي و ركبي و المنطقة الحسآسة و البآط ما سويت شئ و لآ أعرف ف اللي جربت و تعرف الله لآ يحرمها النظر لوجهه ف جنته تسآعدني ..

و لو في بينكم وحدة تقدر تسوي لي جدول عنآية ب الصيف لآ تبخل جزآها الله كُل الخير + آو أي قروب آو شئ مجرب ..

محنسآكُم من دعوآتي + من فرج على مُسلم كُربه فرج الله كُربه ..

معكم من الحدث الفتآة اللي بتهتم بإذن الله : آنمار :cool:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

joody786
joody786
اسمعي لنصيحتي وانا اختك اول شي لازم تشربين كركم ثلاث اكواب يوميا تغلين ماي بكوب وتحطي ملعقة شاي كركم وتبشرين زنجبيل طازج هذا مشروبي انا واخواتي سرررر يخلي وجهك منور وينظف جسمك ويخلي وجهك صااافي مافيه بقع
والصبح تشربي على الريق ملعقة عسل مع ماء دافي يعطيج طاقة فضيعة ولاااازم تشربين 8 اكواب ماي
وتاكلين سلطات وتشربين عصاير طبيعية وتبعدين عن الشبسات والمقليات والحلويات موشرط تسوي رجيم لكن تعملي رياضة وتسوي الي قلتلك عليه بتنحفين وتصيرين رشييييقة تاكلي ثلاث وجبات باليوم وما تزيدي ويكوت صحي

والرياضة تكون مشي لمدة نص ساعة في اليوم وياريت لما تسوي رياضة تكوني لابسة بدلة ساونة

رووحي كوويتيه
رووحي كوويتيه
مرحبا حبيبتي
ان شاءالله انا التمست انه فيج اراده بنسبه ضئيله انتي تبين اللوك النهائي بتعب خفيف حبيبتي لازم تتعبين على نفسج
والله رفيجتج صاجه لو ماتحبج ماقاتلج صج شلون نبي نتزوج والاجسام الله لايروج صراحه الرجل كائن بصري :)
لازم نتعدل وانا معاج
ناطره المشاركات مالتي تتعدا الخمسين وبستأذن بفتح حمله للصيف :)
بس مااقبل الكسووولات وراح اكون ان شاءالله حييييل شديده ماعندي رحمه بهالموضوع والله لي متى بنظل جذي
واااااي يالسمنه صج داااااء الجمال انتي اللحين اذا شفتي وحده جميله ووحده عاديه والجميله متينه والعاديه جسمها
رووووعه منو بتلفت انتباهج ؟؟
اكيييد اللي جسمها حلو صراااحه اللحين اهم شي الجسم :)
واذا تبين حيااج بحملتي بعد جم يوم ان شاءالله :)
joody786
joody786
بالنسبة للبشرة

التشققات حلها زبدة الشيا الخام

الركب والاكواع انا ركبي نفس لون ساقي بيضة وناااعمة حيل ببسبب هاي البرنامج صدقيني ماراح تبيض ركبك الا بهاي البرنامج سيبيك من الخرابيط سكر وملح .........الخ

أولاً
( لمدة 20 يوم )
كريم اكرتين تركيز 0.25 مساءً
الفرك الخفيف بمغلي البابونج صباحاً
++++++++++++
ثانياً
بعد الـ 20 يوم ، و لمدة 30 يوم
كريم اكرتين تركيز 0.50 مساءً
غسله بمغلي البابونج مع المسح الخفيف باليد صباحاً ثم التجفيف جيداً و استخدام الديبروساليك
++++++++++++
ثالثاً
بعد الـ 30 يوم نعمل حمام بخار للركب والاكواع

1- بخار لمدة 10-15 دقيقة
2-نضع الصابون المغربي و نتركه 10 دقائق
3- نفرك 3 دقائق تقريباً على كل ركبة و كوع بالليفة المغربية تكون بحنية مرررة
4- نغتسل و نجفف جيداً و نخرج من الحمام
5- نرطب بزيت الزيتون دهن خفيف
+++++++++++
رابعاً
في اليوم الثاني اليدوكويين 4% + الديبروساليك
نضع في اليد الكمية المطلوبة من الأثنين بحيث يكون ثلاث ارباع اليدوكوين وربع الديبروساليك
في الصباح و المساء
++++++++++++

الشعر ابعدي عن زيت الزيتون خليك على زيت السمسم وحمام زيت فاشكول بزيت اللوز المر فضيييع والشامبو بانتين

الزيت تحطيه يوم بعد يوم

الهالات انصحكي فيه وبشدة كريم فيتامين ُE للهالات من ذا بودي شوب

الرموش زيت خروع

الشفايف مرطب لابيلو بالكرز واسكرب ملح

الاسنان تستعملي القرنفل تطحني شوي منه وتحطيه بعلبة وكل ماجيتي تغسلي اسنانك حطي بالفرشاة على المعجون
انا وجهي مختلط ااستعمل غسول نايتروجينا اثنين في واحد
روووعة وارطب وهي بكريم فيتامين E للوجه من ذا بودي شوب

الماسكات يوم ورى يوم ملعقة زبادي مع ملعقة ترمس مر وشوي ليمون احطها نص ساعة وبعدين اغسلها واحط بوجهي موية ورد مثلجة امررها على وجهي وشفايفي سيبيك من الماسكات الثانية خليك على ماسك واحد

الجسم في الليل حطي من هاذي الخلطة

صابونه غار ماء ورد 2 ملعقه كركم للجسم علبه فكس صغيرة

كريم جليسوليد السائل علبه كبيره كريم جلسرين علبه صغيره

فنجان شاي (بياله) زيت خروع وزيت اللوز المر وزيت الزيتون
الصبونه تبشريها وتنقعيها الليل كله بماء الورد حوالي كوب وتتركيها لليوم الثاني
اليوم الثاني تضيفي المقادير مع الصابونه بالخلاط وتحطيها في علبه قزاز بالثلاجه يوم كامل وتبدئ بالخلطه

في الصبح تتروشي بصابونة البابايا وتفركي جسمك بملح الحليب يوكو سابا

بعين تتشطفي وتدهني جسمك بلوشن جيلسوليد السائل

شيلي شعر جسمك ايدك وساقك بالحلاوة افضل من اي شي ثاني

وبس *****الله اكون افدتك بس امانة ادعيلي بان ربي يوفقني ويسعدني ويرزقني الفردوس الاعلى

anmar2005
anmar2005
الله يسعدكم و يوفقكم و ييسر لكم كُل اموركم و يحقق لكم كُل أمنياتكم و يسعدكم و يرزقكم ب فرحة تغير مجرى حيآتكم للآبد و للأفضل ، و جزآكم ربي الجنة و آسعدكم و آرضاكم ..

كُل الشكر لتوآجدكم حبيبآتي ..
norahb
norahb
اول نظفي كبدك والقولون ثم ابدي ب الاهتمام
كثري شرب عصاير فرش واكل مفيد خضار وفواكهه والخ
ثم ابدي اهتمي من برا