حلوة بس تخينة قوى
السلام عليكم
أنا أختى معك ان شاء الله و المرحلة الأولى 14 أيام بريجيم التمر و اللبن
خلينا نتابع مع بعض النتائج
الله يعينا
oprh
oprh
مشكورة ياحلوين على التشجيع...
نورهان2005.... meemee2005
أم العيون شكرا حبيبتي ..... ياسمين 47 ..ابتسامة يأس .. دلوعة حمني..glvlr... الله يبارك فيكم وعقبالكم
oprh
oprh
الأخوات ...
همبرجر و...حلوة بس تخينةاهلا بأختك....emybedo.....dana6261...hatoon شكرا كثير واهلا بكم بتجمعنا الصغير وانشاالله ربنا يوفقنا جميع وانا واثقة انكم رح تحسو بحلاوة هالطريقة لأنك حتحسي ان التزامك اولا سيكون مع ربنا ثم نفسك ... والمتحكم بهذا الالتزام والنظام هو انتي اولا واخيرا ...... كل وحدة تكتب اولا
الوزن:
كم حابة تخسري :
نظام الرجيم المفضل عندك:
سنقوم بعد ذلك بالتصويت على افضل رجيم لكل اسبوع ... سنبدأ يوم الاثنين والميزان ممنوع حتى نهاية الاسبوع يعني صباح الاثنين المقبل سيكون الوزن ويوم الراحة انتم تقترحوه متى وعلى حسب خسارتنا للوزن...وقبل بداية الرجيم ستتعهد كل واحدة بالالتزام وسأكتب التعهد لاحقا ... كل واحدة تسجل دخولها يوميا وتكتب ايش اكلت وكيف كان يومها ولا ننسى تشجيع الكل

اولا
الوزن: 95
الوزن المطلوب 68
اقترح اول اسبوع يكون النظام التالي
الاسبوع الثالث للرجيم الكيماوي
oprh
oprh
التعهد:
اتعهد واقسم ان التزم بالرجيم (اسم الرجيم) بحذافيره بدون زيادة او نقصان وسأبدء من يوم الاثنين 12/12/2004 و حتى صباح يوم الاثنين 19/12/ 2004 و اتعهد ان لا أرى ولا اعرف وزني الا يوم الاثنين 19/12/2005 ومسموح لي شرب 6 علب دايت بالاسبوع ومسموح لي بشرب القهوة والشاي فقط مع محليات صناعية واتعهد اني اذا نقضت هذا القسم ان اصوم ثلاثة اشهر متتابعة والله المستعان
free lady
free lady
انا معاج بس انا الحين لي اليوم الاول في الاسبوع الثاني من الرجيم السداسي و الحمدالله نزلت كيلوين في اسبوع ( باقي 8 كيلو) ويا ريت تقوليلنا كيف رجيمك المنوع لأني افكر بنفس الموضوع