شقتي و النفاس و الشغالة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته خواتي انا جديدة في المنتدى وأول مرة اكتب موضوع الزبدة🙆 انا حامل و احاتي النفاس هذا رابع حمل و بعيدة عن اهلي وشقتي غرفتين وصالة صغيييييرة ومجلس وين أحط الشغالة وقت النفاس يعني وين تنام وانا وين أحط سريري ومكان الاستقبال عطوني أفكار اليوم فكرت ان الشغالة بالليل تروح تنام عند ام زوجي بيتهم قريب والصباح تجيني لان زوجي يتضايق من الشغالات وهي بتكون شغالة بالشهر بس ما ادري يمكن تتضايق عمتي 
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(الحمدلله كثيرا)
وينكم😢
ولع21
ولع21
وعليكم السلام

نصيحتي خلي شغالتك عندك لو بالصاله تنام وانتي خلي سريرك بمجلس الحريم افضل تصحينها الصبح تسوي لك فطورك تساعدك من بدري اذا راحت عن عمتك يمكن تضايق عمتك ويمكن تاخر ماتجيك افضل لك عندك

وزوجك اذا قال شي قولي انا تعبانه وش اسوي ووخاصه يمكن عندك احد يدرس يعني تساعدك .زوجك نفس زوجي مايطيق الشغالات وصرت ازن عليه لين صار يسكت عن وجودهن لاني موظفه وتعبانه بنفسي من الدوام والاطفال
(الحمدلله كثيرا)
الله يوفقك يا ولع شكل مالي الا كذا وبازن عليه اهم شي راحتي
(الحمدلله كثيرا)
الله يعين أحاتي الشغالة و أحاتي ولدي صغير سنة ونص انا وياه متعلقين ببعض لأَنِّي حملت فيه بعد سنين و أفكر اذا ولدت كيف ينام لحاله😭 لانه من الحين ينام نص نومته معي بفراشي وهالشي اثر على العلاقة بيني وبين زوجي لانه يكون بينا وما توقعت احمل على طول كنت أفكر اركب لولب بس اكتشفت أني حامل الحمدلله نعمه من ربي بس محتااسه
 أفكر اجيب الشغالة قبل ولادتي بشهر عشان يتعود عليها بس شكلي ما راح ارتاح ينام معها في الغرفة الثانية بالاضافة لإخوانه الاثنين👫🙇😞
قطرة ندى111
قطرة ندى111
حطيها معك بالمجلس تنام عشان لواحتجتيها ربي يعينك
واذا صحت الصبح تشيل فراشها وترتب المجلس
ربي يعينك